غير مصنفنجوم الرياضة

نتائج وترتيب دوري روشن .. الهلال يحافظ على القمة ورونالدو في صدارة الهدافين

أنتهت مباريات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي للمحترفين بنتائج مثيرة قلبت الموازين في جدول ترتيب الدوري سواء في صراع الصدارة أو القاع كما شهدت مباريات الجولة استمرار تألق وتوهج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل الأهداف ليحافظ على صدارة هدافي دوري روشن، وسط ملاحقه وصراع قوي مع الصربي الدولي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال.

 

الأهلي يهزم الرياض في دوري روشن

استعاد فريق أهلي جدة توازنه في دوري روشن بعد الهزيمة في الكلاسيكو ضد الهلال في الجولة الماضية، وحقق فوزا كبيرا على الرياض بثلاثية نظيفة في ختام الجولة الـ12 من دوري روشن ليقفز الفريق للمركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن.

سجل ثلاثية أهلي جدة فراس البريكان وجابرييل فيغا ورياض محرز في الدقائق 2 و26 و52

فريق أهلي جدة
فريق أهلي جدة

واقيمت اليوم الأحد 3 مواجهات في ختام الجولة الـ12 من دوري روشن، حيث حقق فريق الوحدة الفوز على الحزم بثنائية مقابل هدف، وفرض فريق ضمك التعادل على التعاون الذي واصل نزيف النقاط وأضاع نقطتين ثمينتين جديدتين في صراع المنافسة على صدارة دوري روشن حيث لم يحقق اي فوز في أخر 3 مباريات.

الهلال يحافظ على صدارة دوري روشن

حافظ فريق الهلال على صدارة جدول رتتيب دوري روشن السعودي بعد الفوز المهم على مضيفه الفتح 2-0 مساء الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
سجل ثنائية الزعيم الصربي الدولي ألكسندر ميتروفيتش  من ضربة جزاء، وسالم الدوسري  في الدقيقتين 5 و90+3 ليحقق الهلال الفوز الخامس على التوالي ويبتعد بقمة الدوري كما يحافظ على سجلة خاليا من الهزائم وهو الفريق الوحيد في دوري روشن لم يتعرض للخسارة وعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب دوري روشن يعد نهاية الجولة الـ12 برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر.

الهلال يحافظ على صدارة دوري روشن
الهلال يحافظ على صدارة دوري روشن

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام في دوري روشن

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، توهجه وتحقيق الأرقام القياسية مع نادي النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما قاد الفريق للفوز على الخليج 2-0 يوم السبت على ملعب الأول بارك ضمن الجولة 12 من دوري روشن السعودي.

سجل رونالدو هدفه رقم 400 منذ بلوغه سن الـ30 عاما من عمره، بعدما هز شباك فريق الخليج في الدقيقة 26 بقذيفة من خارج منطقة الجزاء.

ورفع النجم البرتغالي رصيده إلى 12 هدفا، في صدارة هدافي دوري روشن بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

وشارك كريستيانو رونالدو هذا الموسم مع النصر 11 مباراة في دوري روشن السعودي للمحترفين، سجل 12 وصنع 7 لزملاءه بالفريق الملقب بالعالمي.

إقرأ أيضا

القصة الكاملة لأزمة عبد الرحمن العبود مع سانتو وحقيقة رحيله عن اتحاد جدة
مونديال السعودية 2034 .. إنفانتينو يعلن إقامة كأس العالم في المملكة العربية السعودية
مباريات دوري روشن .. قمة الاتحاد والشباب والهلال يخشى الفتح والنصر يواجه الخليج

ترتيب هدافي دوري روشن

كريستيانو رونالدو – النصر 12 هدف
الكسندر ميتروفيتش – الهلال 9 أهداف
أندرسون تاليسكا – النصر 8 أهداف
سالم الدوسري – الهلال 7 أهداف
موسى ديمبيلي – الاتفاق 7 أهداف
مراد باتنا – الفتح 7 أهداف
ساديو ماني – النصر 6 أهداف
مالكوم دي أوليفيرا – الهلال 6 أهداف
جورج كيفين نكودو – ضمك 6 أهداف
كريستيان تيلو – الفتح 6 أهداف
فاشيون ساكالا – الفيحاء 6 أهداف

كريستيانو رونالدو يتصدر هدافي دوري روشن
كريستيانو رونالدو يتصدر هدافي دوري روشن

الاتحاد يواصل السقوط بهزيمة جديدة أمام الشباب

واصل فريق اتحاد جدة حامل لقب دوري روشن السعودي النتائج المخيبة وتلقى خسارة جديدة من الشباب بهدف مساء الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وفشل الاتحاد حمل اللقب في تحقيق الفوز للمبارة الخامسة على التوالي متلقيا الهزيمة الثانية و3 تعادلات ابعدته عن أندية الصدارة وتراجع للمركز السادس برصيد 21 نقطة، بينما حقق فريق الشباب فوزا تاريخيا على اتحاد جدة، في استاد الملك فهد الدولي، وهو الأول في عهد دوري المحترفين، حيث تواجه الفريقان 6 مرات من قبل على هذا الملعب، خسر أصحاب الأرض في 4 مباريات، وانتهت اثنتان بالتعادل.

بنزيما يفشل في انقاذ اتحاد جدة
بنزيما يفشل في انقاذ اتحاد جدة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى