غير مصنفنجوم الرياضة

قرارات تاريخية لمجلس الزمالك .. النادي يعرض أحمد فتوح وصبحي وزناري للبيع ويعلن إقالة أوسوريو

أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسميًا، إقالة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من تدريب الفريق الأبيض وعرض 3 لاعبين للبيع على خلفية أزمة مغادرة اللاعبين لمعسكر الفريق قبل مباراة زد الأخيرة فقي الدوري الممتاز.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا، بعد اجتماع مجلس الإدارة مساء اليوم الأحد، وقال فيه: تم توجيه الشكر إلى الكولومبي أوسوريو المدير الفني، ومساعده ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وتعيين معتمد جمال كمدرب عام جديد، وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الفني.
وأضاف بيان نادي الزمالك: إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة عبد الواحد السيد مدير الكرة أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.
وأكمل: قرر المجلس إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، مع عرضهم للبيع.

القائمة الموحدة وجبهة كرة اليد
القائمة الموحدة وجبهة كرة اليد

أزمة أحمد فتوح في الزمالك

وكان الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، غادروا معسكر الزمالك دون إذن، قبل مباراة زد يوم الجمعة الماضي التي انتهت بفوز الأخير 2-1 ورفضوا التواجد في المباراة الأمر الذي وضع الجهاز الفني في أزمة كبيرة أثرت على نتيجة المباراة ليتلقي الزمالك هزيمة جديدة من زد.

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

الزمالك يتلقي الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري

تراجعت نتائج فريق الزمالك في الفترة الماضية بمسابقة الدوري الممتاز تحت قيادة الكولومبي أوسوريو، وخسر آخر مباراتين في الدوري الممتاز أمام إنبي وزد، ليحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط الأمر الذي جعل جماهير النادي تنقبل على اللاعبين في الفترة الاخيرة وتطلب رحيل المدير الفني.

معتمد جمال مديرا فنيًا مؤقتًا

تواجد معتمد جمال، نجم الزمالك السابق، بمقر القلعة البيضاء اليوم الأحد للاجتماع مع مجلس الإدارة، برئاسة حسين لبيب لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا للكولومبي أوسوريو الذي تمت غقالته منذ قليل.
وأعلن  مجلس الزمالك تعيين معتمد جمال، المدرب العام السابق للمقاولون العرب، في منصب المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك لحين لتعاقد مع بديل الكولومبي أوسوريو وتواجد في الاجتماع أيضا كل من عبد الواحد السيد، مدير الكرة، ومحمد عبد المنصف، مدرب الحراس، وأحمد مجدي، المدرب المساعد.

الزمالك يستعد لمواجهة إنبي في نصف نهائي الكأس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لمواجهة مهمة ومصيرية أمام بيراميدز، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس مصر وسط ظروف إدارية وفنية صعبة جدا على الفريق الابيض بعد إقالة أوسوريو وتحويل 3 لاعبين للتحقيق وعرضهم للبيع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى