نجوم الرياضة

أزمات أحمد فتوح في الزمالك .. النادي يعرض اللاعب للبيع للمرة الثانية والأهلي يجهز خطة ضم اللاعب

علق أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، علي قرارات مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، الذي قرر أمس رسميا تحويل اللاعب  للتحقيق وعرضه للبيع بسبب خروجه عن اللوائح الخاصة بالفريق رفقة ثنائي فريق الزمالك محمد صبحي حارس المرمى ومصطفى الزناري مدافع الفريق، ولكن الغريب أن أحمد فتوح رغم أنه أحد نجوم الفريق والظهير الأيسر الأساسي لمنتخب مصر ولكنه أصبح مثير للأزمات في الزمالك ليكون قرار عرضه للبيع للمرة الثانية بعدما سبق ان وعرض مرتضى منصور رئيس النادي السابق فتوح للبيع قبل أن يتم حل الأزمة .

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن في بيان رسمي أمس، إيقاف أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح الفيفا، وعرض الثلاثي للبيع في أول قرار قوي ورادع من مجلس حسين لبيب ضد الثلاثء الذي خرج عن النص.

فتوح يسخر من قرار مجلس الزمالك

وسخر أحمد فتوح من قرار مجلس الزمالك الجديد، بعدما نشر عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، مجموعة من التعبيرات الضاحكة في إشارة لسخريته من قرارات مجلس الزمالك.

تعليق أحمد فتوح على قرارات مجلس الزمالك
تعليق أحمد فتوح على قرارات مجلس الزمالك

الزمالك يعرض فتوح للبيع للمرة الثانية

واصبح أحمد فتوح ظهير ايسر نادي الزمالك مثير للأزمات في القلعة البيضاء بعد قرار مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب بعرض اللاعب للبيع أمس على خلفية أزمة خروج “فتوح” من معسكر الفريق قبل مباراة زد الأخيرة في الدوري.

وسبق أن عرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، أحمد فتوح للبيع رفقة زميله في الفريق عبد الله جمعة بعد مواجهة الداخلية في الدور الأول للدوري الممتاز الماضي.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عرض أحمد فتوح وعبدالله جمعة لاعبي الفريق للبيع، وإحالتهما للتحقيق، لادعائهما الإصابة بفيروس كورونا وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك إن عبد الله جمعة وأحمد فتوح اتنين حشاشين وأخبرتهما بأن يأتوا لي بعروض ويرحلوا عن الفريق.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هل يتعاقد الأهلي مع أحمد فتوح يقترب؟

وعقب قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعرض أحمد فتوح للبيع يستأل البعض عن امكانية تعاقد النادي الأهلي مع فتوح لاعب الزمالك خاصة أن مسئولي القلعة الحمراء دخلوا في مفاوضات في وقت سابق مع أحمد فتوح للتعاقد معه، حيث يرغب مارسيل كولر المدير الفني للفريق في ضم بديل سوبر للنجم التونسي علي معلول.

ويعتبر أحمد فتوح الخيار الأول للنادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر خاصة أنه سيحق للنادي توقيع عقد مع فتوح في يناير المقبل، على ان ينضم للفريق في الصيف، أو يدخل الأهلي في مفاوضات رسمية لضم أحمد فتوح مع نادي الزمالك الذي عرض اللاعب للبيع، كما أن نادي بيراميدز ايضا يرغب في التعاقد مع أحمد فتوح.

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

قرارات تاريخية لمجلس إدارة الزمالك

أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسميًا، إقالة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من تدريب الفريق الأبيض وعرض 3 لاعبين للبيع على خلفية أزمة مغادرة اللاعبين لمعسكر الفريق قبل مباراة زد الأخيرة فقي الدوري الممتاز.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا، بعد اجتماع مجلس الإدارة مساء اليوم الأحد، وقال فيه: تم توجيه الشكر إلى الكولومبي أوسوريو المدير الفني، ومساعده ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وتعيين معتمد جمال كمدرب عام جديد، وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الفني.
وأضاف بيان نادي الزمالك: إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة عبد الواحد السيد مدير الكرة أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.
وأكمل: قرر المجلس إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، مع عرضهم للبيع.

قرارات تاريخية لمجلس الزمالك
قرارات تاريخية لمجلس الزمالك

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى