غير مصنفنجوم الرياضة

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل ديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي

تحسم مباراة ديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل الصراع بين مانشستر سيتي المتصدر “مؤقتا” وتوتنهام الذي يسعى لاستعادة قمة ترتيب البيريميرليج بالفوز في ديربي لندن مساء اليوم في ختام الجولة الـ11 والتي شهدت نتائج مثيرة خلال المباريات التي اقيمت يومي السبت والأحد.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي

تختتم مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي بمواجهة من العيار الصقيل بين توتنهام وتشيلسي في ديربي لندن المثير والتي تنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمبارات الدوري الإنجليزي في الشرق الاوسط وتحديد beIN Sports HD 1.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل ديربي لندن

ويتصدر مانشستر سيتي  ترتيب جدول الدوري الإنجليزي قبل مباراة ديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي في انتظار نتيجة المباراة وهل يتسطيع توتنهام استعادة قمة ترتيب البريميرليج أم يمنح الفرصة لفريق مانشستر سيتي “حامل اللقب” الانفراد بالثدارة.
1-مانشستر سيتي – 27 نقطة
2- توتنهام – 26 نقطة
3- ليفربول – 24 نقطة
4- أرسنال – 24 نقطة
5-أستون فيلا – 22 نقطة
6- نيوكاسل يونايتد – 20 نقطة
7- برايتون – 18 نقطة
8- مانشستر يونايتد – 18 نقطة
9- برينتفورد – 16 نقطة
10- كريستال بالاس – 15 نقطة
11- وست هام يونايتد – 14 نقطة
12- نوتنجهام فورست – 13 نقطة
13- تشيلسي – 12 نقطة
14- وولفرهامبتون – 12 نقطة
15-فولهام – 12 نقطة
16-إيفرتون – 11 نقطة
17- لوتون تاون – 6 نقاط
18- بورنموث – 6 نقاط
19- بيرنلي – 4 نقاط
20- شيفيلد يونايتد – 4 نقاط

إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي
إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي

إقرأ ايضا

مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الإثنين 6 نوفمبر 2023 في دوري أبطال آسيا والبريميرليج
نتائج الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يتصدر مؤقتًا ونيوكاسل يهزم آرسنال بهدف مثير للجدل

 

ليفربول يتعادل مع لوتون تاون

فريق ليفربول المحترف ضمن صفوف النجم المصري محمد صلاح في فخ التعادل مع مضيفه فريق لوتون تاون في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتتواصل الإثارة في نتائج الدوري الإنجليزي الذي يشهد حالات جدلية كبيرة في الفترة الاخيرة أثرت في نتائج المباريات ويحافظ مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي في انتظار مباراة ديربي لندن بين توتنهام وتشيلسي في ختام الجولة والتي يسعى خلالها السبيرز للفوز .

سجل اللاعب تاهيت تشونج هدف لوتون تاون هدف فريقه الوحيد في مرمى ليفربول من هجمة مرتدة منظمة في الدقيقة 80، وطالب بعدها لاعبو ليفربول العودة إلى بداية الهجمة حيث طالبوا بوجود ضربة جزاء للريدز ولكن تقنية الفيديو أكدت صحة الهدف وعدم وجود ضربة جزاء، وفي الوقت بدل الضائع أحرز الكولمني لويس دياز هدف التعادل لليفربول.

محمد صلاح فشل في التسجيل خلال مباراة ليفربول ولوتون تاون
محمد صلاح فشل في التسجيل خلال مباراة ليفربول ولوتون تاون

نوتينجهام يهزم استون فيلا

حقق فريق نوتينجهام فورست فوزا مثيرا على أستون فيلا بنتيجة 2-0 اليوم الأحد، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز أحز ثنائية نوتينجهام النيجيري أولا أينا في الدقيقة 5 والبلجيكي أوريل مانجالا في الدقيقة 47 ليحقق انتصاره الأول في البطولة منذ أكثر من شهرين، ويرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

مانشستر سيتي يكتسج بورنموث بسداسية

اكتسح فريق فريق مانشستر سيتي نظيره بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب “الإتحاد” تقدم النجم البلجيكي جيريمي دوكو بالهدف الأول لفريق مان سيتي فى الدقيقة 30 وأضاف بيرناردو سيلفا الهدف الثاني عمد الدقيقة 33 وأضاف مانويل أكانجي الهدف الثالث لفريق مان سيتي في شباك بورنموث بالدقيقة 37 من عمر المباراة وفي الدقيقة 64، أحرز  البديل فيل فودين الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي وواصل طوفان أهداف مانشستر سيتي بالهدف الرابع عن طريق لويس سينيستيرا في الدقيقة 74  وأحرز البرتغالي بيرناردو سيلفا الهدف الخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 83 وأختتم الهولندي ناثان آكي الهدف سداسية مانشستر سيتي  في الدقيقة 88.
بهذة النتيجة يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 27 ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة عن توتنهام، فيما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 6 في المركز الـ 17.

مانشسر سيتي يكتسح بورنموث
مانشسر سيتي يكتسح بورنموث

إقرأ أيضا

نتائج الدوري الإنجليزي .. ليفربول يتعادل مع لوتون تاون وديربي لندن يهدد صدارة السيتي

نيوكاسل يهزم آرسنال بهدف مثير للجدل

حقق فريق نيوكاسل يونايتد الفوز على ضيفه آرسنال بنتيجة 1-0 مساء السبت، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ليتوقف طموح أرسنال ويتلقي أول هزيمة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
سجل اللاعب أنتوني جوردون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 بعدما ابع الكرة من مسافة قريبة في الشباك، إثر لعبة مشتركة على بعد سنتمترات من المرمى، بين لاعب نيوكاسل جويلينتون، ومدافع آرسنال جابرييل ماجالهاييس.
وتوقف اللعب طويلا، حتي يستعين الحكم بتقنية الفيديو، للتأكد من صحة 3 حالات قبل احتساب الهدف.

آرسنال يهاجم التحكيم بعد هدف نيوكاسل

أصدر نادي آرسنال بيانا رسميا اليوم الأحد، للتعليق على واقعة احتساب هدف نيوكاسل، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل أنتوني جوردون هدفا أثار الجدل في مباراة آرسنال ونيوكاسل، ليلحق الهزيمة الأولى بآرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وقال آرسنال في بيان رسمي: يدعم النادي بكل قوة تعليقات ميكيل أرتيتا بعد التعرض للمزيد من الأخطاء التحكيمية وأخطاء تقنية الفيديو في مباراة يوم السبت ونود أيضًا أن نعترف بالجهد الكبير والأداء الرائع من لاعبينا والجماهير التي سافرت إلى ملعب سانت جيمس بارك ولأن البريميرليج أفضل دوري في العالم، بأفضل اللاعبين والمدربين والجماهير، جميعهم يستحقون تحكيما أفضل.
وتابع آرسنال: لجنة الحكام بحاجة ماسة لمعالجة مستوى التحكيم والتركيز على الإجراءات التي تساعدنا جميعا على تخطي مرحلة التحليل اللاحق ومحاولات التفسير والاعتذارات وندعم الجهود المستمرة لهوارد ويب رئيس لجنة الحكام، ونرحب بالتعاون لتحقيق المعايير الرائعة في التحكيم التي يتطلبها دورينا.

آرسنال ونيوكاسل
آرسنال ونيوكاسل

مانشستر يونايتد يستعيد التوازن أمام فولهام

نجح فريق مانشستر يونايتد في استعادة توازنه في الدوري الإنجليزي وحقق فوز صعب على مضيفه فولهام بشق الأنفس بهدف دون رد، اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كرافين كوتاج، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل هدف الشايطين الحمر الوحيد اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام ، ليخطف الشياطين الحمر فوزا قاتـلا ويستعيد التوازن بعد الخسارة في ديربي مانشستر أمام جاره مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

بعد فوز مانشستر يونايتد على فولها رفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 18 نقطة وصعد إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد فولهام عند 12 نقطة في المركز 14.

احتفال مانشستر يونايتد بالفوز على فولهام
احتفال مانشستر يونايتد بالفوز على فولهام

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ومع انطلاق الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي يواصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا بفارق 3 أهداف عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

1- هالاند لاعب مانشستر سيتي: 11 هدفا
2- محمد صلاح لاعب ليفربول: 8 أهداف
3 – سون هيونج مين لاعب توتنهام: 8 أهداف
4- كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل: 7 أهداف
5 – ألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل يونايتد: 6 أهداف
6 – جارود بوين لاعب وست هام: 6 أهداف
7- هوانج هي تشان لاعب ولفرهامبتون: 6 أهداف
8- بريان مبيومو لاعب برينتفورد: 6 أهداف
9- دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا: 5 أهداف
10 – أولي واتكينزلاعب أستون فيلا: 5 أهداف
11 – إيفان فيرجسون لاعب برايتون: 5 أهداف
12 – إدوارد نيكيتاه لاعب أرسنال: 5 أهداف

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى