منوعات

لماذا يكذب داوين جونسون “ذا روك” بشأن طوله؟

هل مصارع WWE الذي تحول إلى نجم هوليوود الشهير دواين “ذا روك” جونسون يبلغ طوله 6 أقدام و5 بوصات أم أنه يكذب بشأن طوله؟

 

عالم مصارعة المحترفين مليء بالأسرار. على مر السنين، تم اكتشاف العديد من الأسرار بعد أن أصبح من الشائع بين المصارعين كسر شخصياتهم على الحلبة على وسائل التواصل الاجتماعي وفي المقابلات. بعض الأسرار المخفية عن الجماهير حول WWE قد شقت طريقها إلى النور.

إن إخفاء هتافات الجماهير والكذب بشأن أرقام الحضور الجماهيري ليست هذه الأسرار الوحيدة ليس من المفترض أن يتم الكشف عنها. وتبين أن القامة والأوزان الحقيقية للمصارعين ضمن قائمة الأشياء السرية أيضًا.

كان الرئيس السابق فينس مكمان دائمًا لديه ميل تجاه الرجال الضخام في هذا المجال. كان الهدف من الحجم الهائل للنجوم في عروض التلفزيون هو الاعتقاد بأنهم قادرون على تحريك الجبال وأنه لا يمكن لأحد خارج هذه الرياضة أن يضاهي مآثرهم في القوة.

Dwayne Johnson

على مر السنين، أثبت العديد من النجوم مثل دانييل برايان، وأي جاي ستايلز، وري ميستيريو، وغيرهم ممن لم يرتقوا كـ “رجال ضخام” أن الحجم لا يهم على الحلبة بين الحبال. ومع ذلك، حتى ارتفاعاتهم مبالغ فيها.

إن رفع أطوال وأوزان المصارعين على شاشة التلفزيون يزيد من شخصيتهم الأكبر من الحياة. أحد الأسئلة الأكثر بحثًا على الإنترنت هو ما هو طول داوين جونسون لمعروف أيضًا باسم ذا روك في الحياة الحقيقية؟

ذا روك

وفقًا لطوله المعلن في WWE، تم تقديمه على أنه يقف فوق 6 أقدام و5 أقدام. وبقدر قوة شخصية ذا روك في  WWE، فإن حجمه جعله منافسًا مخيفًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)

ذا روك هو رياضي موهوب ويمتلك نوع الجسم النموذجي المناسب للمصارع. ومع ذلك، فإن ظهوره خارج WWE جعل الكثير من المشجعين يتساءلون عما إذا كان طوله 6 أقدام أو 4 أو 5 كما يقولون.

إليكم صورة للصخرة ومنافسه الذي يظهر على الشاشة جون سينا والذي يبلغ طوله 6.1 كما ترون، لا يبدو أنه أطول بـ 4 بوصات من سينا.

وفقًا لبعض المصادر، ارتدى بطل WWE السابق الأحذية ذات الكعب  خلال فترة وجوده في WWE ليتمتع بميزة المظهر الكبير بما يكفي ليشكل تهديدًا للمصارعين الآخرين الذين كانوا أطول منه. ادعى ذا روك نفسه أن طوله يبلغ حوالي 6.4. ومع ذلك، فمن المرجح أن يبلغ طول نجم هوليوود حوالي 6.2، مثل ابن عمه رومان رينز.

هناك أيضًا مقارنات على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيها ذا روك في الصور مع رياضيين آخرين معروفين طولهم الحقيقي.

بغض النظر عن طوله الحقيقي، فإن أسطورة WWE ذا روك سيظل إلى الأبد واحدًا من أفضل الشخصيات الملهمة على الإطلاق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى