منوعات

السبب الحقيقي وراء عدم زواج ماثيو بيري من صديقته التي كانت "أعظم امرأة على هذا الكوكب"

العالم ينعي وفاة ماثيو بيري مؤخرًا. كان الممثل الموهوب معروفًا بدوره في دور تشاندلر بينج. وبمجرد انتشار الخبر، لم تستغرق خطيبته السابقة مولي هورويتز وقتًا طويلاً لتخرج عن صمتها. وعلى الرغم من الفجوة العمرية بينهما البالغة 22 عامًا، إلا أن علاقتهما تحولت من الرومانسية إلى الانفصال. تعرب مولي عن امتنانها العميق للدروس التي تعلمتها، وللأثر الكبير الذي أحدثه ماثيو على حياتها.

 Matthew Perry

في 28 أكتوبر 2023، حزن العالم على فقدان ماثيو بيري، الممثل المحبوب الذي اشتهر بتجسيده الشهير لشخصية تشاندلر بينج في المسلسل الهزلي الشهير Friends  ، أرسلت هذه الأخبار الحزينة موجات صادمة عبر هوليوود ومعجبيه الذين لا حصر لهم. أفيد أنه تم العثور على بيري غارقا في منزل بمنطقة لوس أنجلوس.

 أعرب المعجبون والأصدقاء وزملاؤه عن حزنهم على وسائل التواصل الاجتماعي وفي البيانات العامة، وشاركوا ذكرياتهم الجميلة عن الممثل الموهوب.

 Matthew Perry

خرجت خطيبة ماثيو السابقة، مولي هورويتز، عن صمتها. شاركت مولي يوم الاثنين مشاعرها على إنستغرام وأشادت بالممثل الراحل. في منشورها الصادق، أعربت: “إنه يود أن يتحدث العالم عن مدى موهبته. وكان موهوبًا جدًا حقًا. لم تكن موهبة ماثيو بيري معترف بها في الصناعة فحسب، بل كانت موضع تقدير أيضًا من قبل أولئك الذين عرفوه عن كثب.

 ماثيو بيري

 Matthew Perry

أثارت الفجوة العمرية بينهما البالغة 22 عامًا بعض الدهشة، لكن كيمياءهما كانت واضحة لمن حولهما. بدأت رحلة ماثيو بيري الرومانسية مع مولي هورويتز في عام 2018 عندما بدءا المواعدة. أخذت علاقتهما منعطفًا كبيرًا في نوفمبر 2020 عندما تقدم لها بيري بطلب الزواج. ووصف بيري مولي بأنها “أعظم امرأة على وجه الكوكب“.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

أبقى النجمان علاقتهما بعيدة عن الأضواء، ولكنهما من حين لآخر كانا يشاركان اللحظات أحيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، بعد 6 أشهر من الخطوبة، انفصلا في يونيو 2021. وذكر بيري أن الأمور لا تسير على ما يرام في بعض الأحيان وتمنى لمولي الأفضل.

 Matthew Perry

 ذكرت مولي أنها ستشاهد برنامج Friends with Matthew، وسيناقشون عمله بفخر ويشيرون إلى مشاهد محددة. على الرغم من أنها “أحبته بشدة”، إلا أنه كان “معقدًا” بعض الشيء في بعض الأحيان، وهو أمر شائع عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. وكشفت أنها تعرف الجانب الآخر منه أيضًا. وذكرت هورويتز أنه لم يؤثر عليها أحد بقدر تأثير ماثيو.

 كانت مولي تدعم ماثيو دائمًا، ومع ذلك، كانت هناك حدود لمدى مساعدتها له. تزعم بعض المصادر أن بيري كان يمر بوقت عصيب. ويُزعم أنه كان يعاني من بعض القضايا الشخصية. كان أحباؤه قلقين بشأن صحته، خاصة بعد انفصالهم.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى