زمان يافنعربى

حسين فهمي يكشف تفاصيل ضربه لمخرج بمهرجان كان بسبب مشاهد إباحية قام بوضعها له في فيلم “سيدة الأقمار السوداء”

شارك الفنان المصري حسين فهمي، في فيلم “سيدة الأقمار الصناعية”، والذي تم تصويره في لبنان ومنع عرضه في مصر بسبب المشاهد الجريئة التي تضمنها الفيلم والتي لا تتناسب مع العادات والقيم بالمجتمع المصري.

الفنان حسين فهمي، كشف في ندوة قديمة له تفاصيل تصويره للفيلم، وحقيقة ظهوره في مشاهد إباحية فيه، قائلًا: “لما صورت فيلم سيدة الأقمار السوداء في لبنان، وبعد ما رجعت مصر المخرج أضاف مشاهد، والفيلم دا كسر الدنيا والأستاذ وجيه أبو ذكرى، كتب قال الفنانين اللي شاركوا في الفيلم لازم يستبعدوا من النقابة، ويتحقق معاهم”.

حسين فهمي وناهد يسري

أضاف: “اتصلت بيه قالي أنا شفت الفيلم دا فيديو وكان الفيديو دا اختراع جديد وأنا مش فاهم حاجة، نزلت اشتريت جهاز فيديو وشفت الفيلم، لقيت مشاهد إباحية استعانوا فيها بدوبلير شبهي، بحيث أظهر مثلا وأنا راكب سيارتي وداخل على شقة، ثم في ضوء خافت فوق في الشقة يتم تصوير شبيه لي من ظهره في مشاهد مخلة، رحت للمحامي بتاعي وقلت له عاوز أقدم شكوى للنائب العام ورحت قابلت النائب العام”.

حسين فهمي
حسين فهمي

حسين فهمي يتقدم ببلاغ للنائب العام

حسين فهمي، بعد تقدمه ببلاغ للنائب العام قال: “تم تشكيل لجنة فنية وأثبتوا إن فيه مشاهد أضيفت للفيلم لا تخصني ولا تخص الفنانة ناهد يسري، وتم إثبات الواقعة لدى النائب العام، ولكن بعد ذلك قامت الحرب الأهلية في لبنان ولم نتمكن من العثور على مخرج الفيلم، ومرت الأيام وقابلت المخرج في مهرجان كان وضربته بالفعل”.

“سيدة الأقمار السوداء”، فيلم تم إنتاجه عام 1971، وعرضه في عام 1972، وأحدث ضجة كبيرة، وشارك في بطولته ناهد يسري، عادل أدهم، وحسين فهمي.

ويعتبر فيلم “سيدة الأقمار السوداء” من أكثر الأفلام جرأة التي قدمت في تاريخ السينما العربية، حتي أنه مازال ممنوع من العرض فى بعض الدول بسبب مشاهد العرى التى تظهر فيها ناهد يسري.

حسين فهمي وناهد يسري

تفاصيل قصة فيلم سيدة الأقمار السوداء

يحكي الفيلم قصة عايدة “التي تقوم بدورها الممثلة ناهد يسري” الفتاة الفقيرة التي ترغب بالخروج من عالم الفقر عن طريق الزواج من رجل أعمال غني هو سامي  يقوم بدوره عادل أدهم” إلا أنها تحب في نفس الوقت الشاب الفقير الذي يدرس الحقوق “يقوم بدوره الممثل حسين فهمي”، تتصاعد الأحداث وتضحي عايدة بحبها من أجل المال، إلا أنها تتـعذب نتيجة بعدها عن عمر الذي يتزوج فيما بعد من أخت سامي جيجي التي تحبه دون أن يبادلها نفس الشعور.

حسين فهمي
ناهد يسري

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى