نجوم الرياضة

دوري أبطال آسيا .. فوز تاريخي للقوة الجوية على الاتحاد السعودي والهلال يتأهل لدور الـ16

حقق فريق القوة الجوية العراقي فوزا مهما على ضيفه الاتحاد السعودي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب فرانسو حريري بمدية آربيل في العراق ضمن الجولة الرباعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ليواصل فريق اتحاد جده نتائجه المخيبة لآمال ويفشل كريم بنزيما قائد الاتحاد في تسجيل أول أهدافه في دوري ابطال آسيا، بينما يحقق الفريق العراقي ثلاث نقاط مهمة، وضمن فريق الهلال التأهل إلى دور الـ16 بعد الفوز على فريق مومباي سيتي الهندي بثنائية ليصل للنقطة 10 ويتصدر المجموعة ويصعد رسميًا.

وأعلن البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة، تشكيل الفريق لمواجهة القوة الجوية العراقي، اليوم الإثنين على ملعب فرانسو الحريري في أربيل، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وسيدخل نونو المباراة بـ4 أجانب فقط بسبب تعرض باقي اللاعبين للإصابات، وسيقود الهجوم الفرنسي كريم بنزيما، كما سيتواجد رومارينيو وجوتا في التشكيل الأساسي.

 تشكيل اتحاد جدة:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: أحمد بامسعود، حسن كادش، عمر هوساوي، مد الله العليان
خط الوسط: فيصل الغامدي، كانتي، هارون كامارا، رومارينيو، جوتا
خط الهجوم: كريم بنزيما


تشكيل القوة الجوية :

حراسة المرمى: محمد حميد
خط الدفاع: حمود مشعان، رسلان حنون، بكاري، مصطفى سعدون، همام طارق
خط الوسط: إبراهيم بايش، سعد عبد الأمير، فرانكو، علي جاسم
خط الهجوم: مهند عبد الرحيم

القوة الجوية يهزم الاتحاد السعودي
القوة الجوية يهزم الاتحاد السعودي

بنزيما يفشل في تسجيل هدفه الأول في دوري أبطال آسيا

فشل النجم الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق اتحاد جده السعودي في تسجيل أول أهدافه في بطولة دوري ابطال آسيا بعدما شارك في مباراة الاتحاد السعودي والقوية الجوية العراقي والتي انتهت بهزيمة الفريق السعودي بثنائية نظيفة على ملعب فرانسوا حريري في مدينة أربيل بالعراق.

وشارك بنزيما للمرة الأولى مع الاتحاد في دوري أبطال آسيا أمام القوة الجوية العراقي ولم يتمكن من التسجيل، بعدما غاب عن مباريات الفريق الثلاثية الماضية في دوري المجموعات بدوري الأبطال.

كريم بنزيما يفشل في تسجيل أول أهدافه في دوري ابطال آسيا
كريم بنزيما يفشل في تسجيل أول أهدافه في دوري ابطال آسيا

الهلال يصعد لدور الـ16

تأهل فريق الهلال السعودي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على مومباي سيتي الهندي بثنائية في عقر دار الفريق الهندي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ليحجز الزعيم أول مقعد في الدور المقبل.

سجل ثنائية فريق الهلال كلا من ميشيل ديلجادو في الدقيقة 62 والصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 85 ليصل الزعيم للنقطة 10 في صدارة المجموعة ويحجز مقعدا في دور الـ16.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى