عربىمنوعاتهوليوود

شركة سيلينا جوميز للتجميل تتبرع لإغاثة الضحايا الفلسطينيين: يجب حمايتهم

أعلنت شركة مستحضرات التجميل المملوكة للنجمة الأمريكية سيلينا جوميز عن تبرعها لصالح جهود إغاثة الفلسطينيين، في ظل تزايد عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

سيلينا جوميز تتبرع لإغاثة فلسطين

وجاء في بيان نشرته الشركة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: نشعر بالأسى الشديد بسبب الصور والتقارير القادمة من الشرق الأوسط.

وأضاف البيان: لقد قُتل آلاف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء في الغارات الجوية الإسرائيلية، وشُرد ملايين المدنيين وتركوا دون إمكانية الحصول على الغذاء أو الماء

سيلينا جوميز

أو الدواء أو الاحتياجات الأساسية الضرورية للبقاء، وعدد كبير من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال، يجب حماية المدنيين الفلسطينيين.

وتابع: ستقوم الشركة بتقديم التبرعات إلى جمعيتي الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدوليتين، وجمعية ميجان دافيد أدوم، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي تقدم الرعاية العاجلة على الأرض.

وسنقوم أيضًا بالتبرع لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية العاجلة لأطفال غزة.

سيلينا جوميز تدعم فلسطين

وكانت سيلينا جوميز أعلنت اعتزالها مواقع السوشيال ميديا بسبب الأحداث الجارية بين فلسطين وإسرائيل.

وأضافت سيلينا جوميز عبر خاصية ستوري حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: أنا سآخذ استراحة، وأحذف حسابي على انستجرام.. أنا انتهيت.. أنا لا أؤيد أيًا مما يحدث.

سيلينا جوميز

وكانت سيلينا جوميز تسببت مؤخرا في حالة من الجدل بين جمهورها، على إثر منشور لها عبر خاصية ستوري حسابها على انستجرام في ظل القصف المستمر لقطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي

حيث تم تداول هذا المنشور على نطاق واسع، وصاحبته تساؤلات عن سبب تأخر سيلينا في الإشارة إلى ما يحدث في فلسطين، خصوصًا وأنها سفيرة نوايا حسنة لمنظمة اليونسيف.

وجاء رد سيلينا جوميز دون ذكر اسم غزة صراحةً، واكتفت بوصف ما يحدث من قتل الأطفال وترويع الأبرياء وتعرض الأشخاص للقتل والتعذيب بأنه أمر مخيف، وحثت على ضرورة وقف العنف وتوفير الحماية لجميع المواطنين.

سيلينا جوميز تنوي حذف حسابها على انستجرام

كانت قد أعلنت سيلينا غوميز، الأكثر متابعة على إنستجرام، عن نيتها حذف حسابها الذي يضم أكثر من 430 مليون متابع على ذات التطبيق.

ويأتي ذلك، في ظل الجدل الذي طال موقفها من الأحداث الدائرة في قطاع غزة. حيث كتبت على ستوري حسابها بانستغرام: سآخذ استراحة وأحذف حسابي في إنستغرام. أنا انتهيت. لا أدعم أي شيء ممّا يحدث.

سيلينا جوميز

ونشرت سيلينا تلك التدوينة عبر خاصية “الستوري”، لكنها سرعان ما حذفتها، ورغم ذلك، تمكن متابعوها من رصدها.

إقرأ أيضا:

بعد دفاعها عن القضية الفلسطينية.. والد أنجلينا جولي Angelina Jolie يهاجمها بقوة

ورغم هذا الإعلان، لم تغلق سيلينا حسابها حتى اللحظة، حيث توقع متابعوها أنها ربما تراجعت عن قرارها خاصة بعد حذفها للستوري.

من هي سيلينا جوميز ؟

سيلينا هي ممثلة ومغنية ومؤلفة أغاني أمريكية، ولدت بمدينة نيويورك في يوم 22 يوليو عام 1992 تبلغ من العمر 31 سنة بنيويورك، وعاشت بغران براري ولاية تكساس، الولايات المتحدة.

سيلينا غوميز في طفولتها

ولدت لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي. عرفت بدور أليكس روسو في مسلسل ديزني الحائز على جائزة الإيمي ويزردز أوف ويفرلي بليس.

طفولة سيلينا كانت حافلة بالأعمال الفنية، فهي منذ سن السابعة بدأت التمثيل، وتعلمت كل شيء عن التمثيل من خلال فيلم بارني.

سيلينا جوميز

واختيرت سيلينا في فبراير 2009 لتكون إحدى بطلتي الفيلم الناجح رامونا وبيزوس والفيلم لبيفرلي كليرلي، وفي مارس 2010 اختيرت لتكون بطلة فيلم مونت كارلو مع بطلة مسلسل فتاة النميمة لايتن ميستر.

وفي مراهقتها ازدادت شهرة سيلينا أكثر وأكثر لتصبح مثالاً وأيقونة للمراهقين حول العالم، حيث حققت شهرة كبيرة ونجاحات وأصبح جمهورها بالملايين.

سيلينا جوميز

واليوم تعد سيلينا نجمة عالمية ورقماً صعباً والأعلى أجرأص بين نجمات العالم الشابات خاصة انها تتميز بجمال ناعم وجسم رشيق وأناقة في اطلالاتها.

تابعوا المزيد من صور مراحل حياة سيلينا غوميز بين الطفولة والمراهقة واليوم:

إقرأ أيضاً:

جاستين بيبر يتذكر حبيبته سيلينا جوميز ويبكي على المسرح.. فيديو

نتخذه للتسلية.. ونجمات العالم يحققن مبالغ خيالية من “إنستجرام”.. وسيلينا جوميز تتصدر الأعلى أجرًا.. صور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى