نجوم الرياضة

مواجهات مثيرة في دوري أبطال أوروبا.. السيتي وبرشلونة في رحلة حسم التأهل وميلان يخطط للثأر من باريس

يبحث فريق مانشستر سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة الإسباني عن حسم التأهل إلى دور الـ16 منزدوري أبطال أوروبا خلال مباريات الجولة الرابعة في رحلة المنافسة على اللقب القاري، بينما سيكون فريق من ميلان الإيطالي في مهمة الثأر من ضيفه باريس سان جيرمان للحفاظ على حظوظه في التأهل.

مانشستر سيتي والعلامة الكاملة

يبحث فريق مانشستر سيتي عن انتصار جديد في حملة الدفاع عن اللقب عندما يستضيف يونج بويز على “ستاد الاتحاد” من أجل الفوز الرابع على التوالي وحجز بطاقة ثمن النهائي قبل جولتين على نهاية دور المجموعات بعدما تغلب على الفريق السماوى على ضيفه السويسري في معقله 3-1 في الجولة الماضية.
ويتصدر مانشستر سيتي، المجموعة بالعلامة الكاملة بفارق 3 نقاط عن لايبزيج الذي سيضمن التأهل أيضا إلى ثمن النهائي في حال فوزه على مضيفه النجم الأحمر الصربي.

إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي
إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي

برشلونة يواجه شاختار

يتطلع فريق برشلونة الإسباني لتحقيق الفوز الرابع على التوالي وحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 على حساب “مضيفه” شاختار دونيتسك الأوكراني.
ويسعى النادي الكتالوني لحسم التأهل الأول له في المسابقة منذ 2021، لكن المهمة لن تكون سهلة لاسيما أن رجال المدرب تشافي عانوا أمام الفريق الأوكراني في الجولة الماضية قبل تحقيق فوز صعب 2-1.
ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق ثلاث عن بورتو البرتغالي الذي يخطو بثبات الى ثمن النهائي في حال فوزه على ضيفه أنتويرب البلجيكي الذي لا يملك أي نقطة، لاسيما في حال فوز برشلونة على شاختار الذي يملك ثلاث نقاط.

احتفال فريق برشلونة بالفوز على سوسيداد
احتفال فريق برشلونة بالفوز على سوسيداد

ميلان في مهمة ثأرية ضد باريس سان جيرمان

ويبحث فريق ميلان الإيطالي عن الثأر من باريس سان جيرمان عندما يستضيفه على ملعب “سان سيرو”، حيث يسعى ميلان لإنعاش آماله في حصد إحدى بطاقتي المجموعة السادسة فى دوري أبطال أوروبا والثأر من ضيفه سان جيرمان الذي هزمه بثلاثية نظيفة، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق المدرب ستيفانو بيولي الذي لم يحقق الفوز في أي مباراة قاريًا كما خسر محليا من يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي.
ويقبع ميلان في المركز الأخير بنقطتين حصل عليهما من التعادل مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند اللذين يتواجهان الثلاثاء على ملعب الأول وهما على المسافة ذاتها بـ4 نقاط، فيما يتصدر سان جيرمان بـ6 نقاط.
وفي المجموعة الخامسة يبحث لاتسيو الإيطالي أيضا عن الثأر من فينورد الهولندي حين يستضيفه على ملعب الاولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما بعد الخسارة أمامه في الجولة الماضية 1-3، من أجل البقاء في الصراع على بطاقتي التأهل.
ويتصدر فينورد المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة فقط عن أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يستضيف سلتيك الاسكتلندي الأخير (نقطة واحدة)، فيما يحتل لاتسيو المركز الثالث بأربع نقاط.

وماعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

شاختار × برشلونة – الثامنة إلا الربع مساء – على قناة beIN Sports HD 2

بوروسيا دورتموند × نيوكاسل يونايتد – الثامنة إلا الربع مساء – على قناة beIN Sports HD 3

أتلتيكو مدريد × سيلتك – العاشرة مساءً – على قناة beIN Sports HD 3

لاتسيو × فينورد – العاشرة مساءً

النجم الأحمر الصربى × لايبزيج – العاشرة مساء

مانشستر سيتي × يونج بويز – العاشرة مساء – على قناة beIN Sports HD 2

بورتو × رويال أنتويرب – العاشرة مساء

ميلان × باريس سان جيرمان – العاشرة مساء – على قناة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى