عربىممثلونمنوعات

أصبح وسيما.. نورهان تنشر صورة ابنها الوحيد بعدما أصبح في مرحلة الشباب وتغير ملامحه تماماً

الفنانة نورهان شعيب دائما ما تنشر صورها بصحبة ابنها الوحيد معاذ، ابن الشاعر الغنائي إبراهيم عبدالفتاح، الذي انفصلت عنه قبل 10 سنوات تقريبا، ثم ارتبطت بزوجها الثاني الذي حرصت على عدم نشر أية معلومات أو صور عنه على الإطلاق

معاذ ابن الفنانة نورهان شعيب

معاذ إبراهيم عبدالفتاح هو ابن الفنانة نورهان شعيب الوحيد من زوجها الأول الشاعر الغنائي إبراهيم عبدالفتاح

نورهان ونجلها معاذ إبراهيم عبدالفتاح

والذي ارتبطت به نورهان عام 2004 واعتزلت التمثيل في نفس العام واترتدت أيضا الحجاب وتولت رعاية ابنها

نورهان ونجلها معاذ إبراهيم عبدالفتاح

وبعد عدة شهور قررت نورهان شعيب أن تعمل مٌدرسة لغة انجليزية في إحدى المدارس الخاصة، لكي تنفق على ابنها وتوفر كافة احتياجاتها، وبعد ذلك انفصلت عن زوجها وعادت من جديد للتمثيل بعد خلع الحجاب

نورهان ونجلها معاذ إبراهيم عبدالفتاح

ولكنها تأخرت بعض الوقت بسبب زيادة وزنها بشكل ملحوظ، الأمر الذي لم يلق قبولا لدى المنتجين ولا المخرجين لترشيحها للمشاركة في أعمال فنية في تلك الفترة

نورهان ونجلها معاذ إبراهيم عبدالفتاح

معاذ يبلغ من العمر حاليا 18 عام، وظهر في أحدث صورة له مع والدتها الفنانة نورهان مع أحد الأطباء، وعلق المتابعون على تغير ملامحه تماماً بعد بلوغه سن 18 عام وأصبح وسيم للغاية

نورهان ونجلها معاذ إبراهيم عبدالفتاح

نورهان هي الفنانة التي اشتهرت بين جمهور الوطن العربي بشخصية ”سميرة” في عائلة الحج متولي، مع النجم الراحل نور الشريف، لكن مشوارها الفني بدأ قبل ذلك بكثير، عندما كانت طفلة في الثانية عشر من عمرها، وابتعدت عن التمثيل لعدة سنواتٍ.

نورهان ونجلها معاذ إبراهيم عبدالفتاح

ارتدت فيها الحجاب واختارت تدريس اللغة الإنجليزية مهنةً لها، ثم تبين بعد 10 سنوات أن هذا الغياب سببه الزواج والإنجاب، ومع الطلاق عادت للفن من جديد.

سبب ابتعاد نورهان عن التمثيل

في عام 2004، ابتعدت الفنانة نورهان عن الوسط الفني بعد قصة حب كبيرة جمعتها بالشاعر الغنائي إبراهيم عبدالفتاح، وتزوجت منه.

نورهان شعيب

نورهان قالت وقتها إن زواجها نهاية طبيعية لقصة الحب التي استمرت لمدة 3 سنوات، وأن الله أعطاها ما تتمناه في زوجها، واستمرت الزيجة لسنوات اختفت فيها نورهان عن الوسط الفني، رغم تأكيدها أنها لن تعتزل الفن بعد الزواج.

نورهان أنجبت من الشاعر إبراهيم عبدالفتاح ابنها الوحيد معاذ، ولكن الزواج لم يستمر طويلا، وانفصلت نورهان عنه وعادت لفنها في عام 2014، وفوجئ الجمهور بزيادة كبيرة في وزنها، ولكن استطاعت الفنانة أن تعود لشكلها السابق.

من هي نورهان؟

وُلدت الفنانة نورهان إبراهيم شعيب، في 15 يناير عام 1982 في مدينة الإسكندرية المصرية، لعائلة بعيدة عن الفن والتمثيل.

نورهان في طفولتها

دخلت عالم التمثيل عام 1994، وكانت طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، عندما شاهدها المخرج عبد العزيز السكري فاختارها لتجسيدِ دورٍ في مسلسل الساحر

بداية نورهان الفنية

وفي عام 1996 اختارها لدورٍ آخر في مسلسل ألف ليلة وليلة: فضل الله ووردانة، ثم توالت أعمال نورهان الفنية، فشاركت في السهرة التليفزيونية الحب في امتحان عام 1997

كما شاركت في مسلسلات: أيام الضحك والدموع عام 1998، اللعب في المضمون عام 1998، حضرة المحترم عام 1999.

نورهان شعيب في بدايتها

ما بعد عام 1999، كانت الفنانة نورهان قد حصلت على شهادة الثانوية العامة، والتحقت بكلية الآداب في جامعة الإسكندرية، واستمرت في التمثيل بالتوازي مع دراستها حتى التخرج.

كما حصلت على شهادة من إحدى الجامعات السويسرية تؤهلها لتدريس الأطفال والمراهقين فنون المسرح، وهو ما تفعله حاليًا بالتوازي مع التمثيل.

نورهان في عائلة الحج متولي

عام 2001 كان بمثابة نقلة نوعية في مسيرة الفنانة نورهان، حيث شاركت في مسلسل عائلة الحج متولي، جسدت شخصية الشابة الجميلة سميرة التي يقع في غرامها سعيد – مصطفى شعبان ووالده الحج متولي- نور الشريف.

نورهان شعيب

قدمت نورهان في المسلسل نموذج الفتاة الجميلة القوية التي تختار الحب مقابل الأموال، ما جعلها فتاة أحلام جيل الشباب في بداية الألفية الثالثة

خاصةً مع الثنائية الرومانسية التي شكلتها مع الفنان أحمد عبد العزيز في مسلسل سوق العصر، الذي عُرض عام 2001 أيضًا.

زواج نورهان وزوجها ابراهيم عبدالفتاح

تحرص الفنان نورهان على إبقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء، فقد ارتبطت عاطفيًا بالشاعر إبراهيم عبد الفتاح مدة 3 سنواتٍ، ثم تزوجا عام 2004، ولم تُعلن ذلك إلا مع طلاقهما عام 2013.

الشاعر إبراهيم عبدالفتاح

في عام 2005، أنجبت الفنانة نورهان ابنها الوحيد معاذ، ودائما ما تظهر معه في الكثير من الصور على السوشيال ميديا

نورهان تعتزل التمثيل

قررت نورهان التفرغ لابنها الوحيد، فقلت مشاركتها الفنية وارتدت الحجاب في فترة من الفترات، وعملت كمدرسة لمادة اللغة الإنجليزية وللدراما في إحدى المدارس الخاصة.

بعد طلاقها من زوجها الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، صرحت: “أشعر بحريتي واستقلاليتي”، خلعت الحجاب وعادت للتمثيل مرة أخرى من خلال الجزء الأول من مسلسل هبة رجل الغراب، الذي عُرض عام 2014.

عام 2017، أعلنت نورهان عن زواجها من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، عندما قامت بتغيير الحالة الاجتماعية إلى “متزوجة”، لكنها لم تكشف عن هوية العريس، حرصًا منها على بقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

سبب انفصال نورهان عن زوجها ابراهيم عبدالفتاح

كشفت الفنانة نورهان أنها انفصلت عن زوجها ولم تختلف الحياة بالنسبة لها كثيرًا عن ما كانت عليه في السابق، مشيرةً إلى أن معايير اختيار الزوج تتمثل في المودة والرحمة لأنها معنية أكثر بجوهر الزواج وليس المظهر أو الخطوبة أو الأمور المادية.

الشاعر إبراهيم عبدالفتاح

أكدت : أنها تريد زوجًا لا يريد الاستفادة من نجاحها ولا يحجر عليها في النجاح، بل يحبها لذاتها ويقبلها في كل الحالات ويقدرها.

إقرأ أيضا:

سخرية من ملابس نورهان: ألوان غير متناسقة وشكلها مش حلو.. والفنانة ترد على الاتهامات بطريقة تحرج منتقديها

نورهان تستمتع بإجازتها الصيفية والجمهور يصفها بـ«عروسة البحر» (صور)

10 صور تبرز كيف تغير شكل نورهان من السمنة إلى الرشاقة.. والجمهور يعلق: أنتي عيانة؟!

وأشارت إلى أن هناك شائعة بشأن أن ابنها ابنها معاذ مثل في فيلم “عمر وسلمى” وهذا لم يحدث، حيث أنه يجب التمثيل ولكنها لا تريد له أن يدخل في ما وصفته “فتنة التمثيل”.

نورهان ونجلها معاذ

أضافت نورهان أنها من البداية قررت أن هناك أعمال يمكن أن تنفذها وأخرى لا، وذلك لأن ثقافتها في الفن أجنبية أكثر ولكنها لا تقبل بعض الأعمال

مشددةً على أن واجب الممثل هو إظهار موهبته بين الخير والشر وكذلك تقديم النماذج الطيبة الصادقة لأن عمل الفنان رسالة.

الشاعر إبراهيم عبدالفتاح

من هو إبراهيم عبدالفتاح طليق نورهان؟

إبراهيم عبدالفتاح هو شاعر وكاتب مسرحي، وصحفي مصري ولد في 9 ديسمبر عام 1959

الشاعر إبراهيم عبدالفتاح

حصل على بكلوريوس الفلسفة، ويعتبر من شعراء جيل الثمانينيات وله العديد من الأغاني التي صدحت كلماتها من حناجر المطربين العرب

الشاعر إبراهيم عبدالفتاح

واستعان بكلمات شعرية له المخرج العالمي يوسف شاهين في فيلمه هيّ فوضى وخالد يوسف في حين ميسرة وقدم العديد من أغاني المسلسلات ومنها : ناصر، كليوباترا، دمي ودموعي وابتسامتي، أهل القمة، الدالي، أفراح إبليس.

الشاعر إبراهيم عبدالفتاح

ألبوم صور للفنانة نورهان شعيب

      

نورهان شعيب بالحجاب

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى