مشاهيرمنوعاتهوليوود

ميل جيبسون يجد الحب متأخرا مع صديقته التي تصغره بـ 34 عامًا

بعد زواج دام 26 عامًا ولم ينته بشكل جيد، وجد نجم “القلب الشجاع” الحب مرة أخرى في سن 58 عامًا.

التقى بصديقته روزاليند روس في عام 2014، ومنذ ذلك الحين، أصبحت علاقتهما رائعة. وعلى الرغم من سعادتهم، لا يزال الكثير من الناس يشككون في علاقتهم بسبب فارق السن الكبير بينهما. لكن ميل وروس يثبتان خطأ كل هؤلاء المتشككين في علاقتهما القوية.

Mel Gibson and Rosalind Ross

تم التوقيع مع  روزاليند روس للمشاركة في كتابة سيناريو لشركة ميل، وهكذا التقيا.

في عام 2014، تدخل القدر عندما وجدت روس نفسها في رحلة عمل في مزرعة جيبسون في كوستاريكا، وهنا بدأت رحلتهما الرومانسية. بعد فترة وجودهما في كوستاريكا، انطلق الثنائي المغامر، حيث كانت روس يبلغ من العمر 24 عامًا وميل يبلغ من العمر 58 عامًا في ذلك الوقت، في رحلة رومانسية إلى بنما. ومنذ تلك اللحظة، بدا أنهما لا ينفصلان. رافقت روس أيضًا جيبسون في رحلة إلى سيدني وقامت بزيارته أثناء تصوير فيلم Hacksaw Ridge .

Mel Gibson and Rosalind Ross

روزاليند روس

في عام 2017، رحبت روزاليندا وميل بطفلهما الأول.

Mel Gibson and Rosalind Ross

على الرغم من أن لديه بالفعل 8 أطفال – 7 من زوجته السابقة روبين وواحد من صديقته السابقة أوكسانا غريغوريفا – قام ميل جيبسون بتوسيع عائلته بشكل أكبر من خلال الترحيب بابن من روس. على الرغم من أن الزوجين لم يشرعا بعد في الزواج، إلا أن رباطهما يظل قويًا وغير قابل للانفصال.

Mel Gibson and Rosalind Ross

ميل جيبسون

بالنسبة لميل، العمر مجرد رقم عندما يتعلق الأمر بالعلاقات.

مع مرور ما يقرب من 34 عامًا بينهما، أثارت علاقة ميل وروس الدهشة وأثارت الاهتمام العام. ومع ذلك، دافع جيبسون دائمًا عن علاقتهما علنًا قائلاً إن العمر مجرد رقم.

Mel Gibson and Rosalind Ross

“نحن نحفر بعضنا البعض. إنها بالغة ونحن نحفر بعضنا البعض. قد يسبب ذلك مشكلة ويكون لدى المرء خوف بشأن هذه الأشياء، لكنه يعمل بشكل رائع. “إنها شخص مميز حقًا. أنا أحفرها. إذن ها أنت ذا. هذا كل شيء. ما المزيد الذى يمكن ان يسأله الشخص؟”

Mel Gibson and Rosalind Ross

علاقة ميل جيبسون وروزاليندا روس ليست الوحيدة التي بها فجوة عمرية كبيرة. في الواقع، هناك زوجان آخران من هوليوود يثبتان أن الفجوة العمرية البالغة 46 عامًا تجعل حبهما أقوى، حيث يفصل بين النجمان ديك فان دايك وزوجته أرلين سيلفر 46 عامًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى