عربىممثلونمنوعات

الجمهور يهاجم مي عز الدين: واقفة ومتأثرة بكلام بيومي فؤاد.. عيب يا فنانة وراجعي نفسك بجد

تصدرت الفنانة مي عز الدين محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، بعد ختامها لعروض أول أعمالها المسرحية زواج اصطناعي، وتعرضت لهجوم الجماهير بعد هجوم بيومي فؤاد على الفنان محمد سلام أمام الحاضرين، بينما كانت تقف خلفه في حالة تأثر واضح بكلامه

مسرحية زواج اصطناعي تعرض ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، والتي انطلقت يوم 30 أكتوبر، على خشبة مسرح محمد العلي بالرياض.

الجمهور يهاجم مي عز الدين بسبب بيومي فؤاد

تصدرت مي عز الدين تريند فيس بوك خلال الساعات الماضية، حيث تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب موافقتها على تصريحات بيومي فؤاد عن محمد سلام على خشبة المسرح خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي، ومشاركة محمد أنور بدلا منه

مي عز الدين وبيومي فؤاد في موسم الرياض

وجاءت بعض التعليقات كالتالي : مينفعش تقبلي إهانة زميل في مسرحية باسمك، لازم نعملها إلغاء متابعة لأنها كانت واقفة ومتأثرة بكلام بيومي فؤاد، راجعي نفسك بجد مش عيب نغلط، العيب إننا نتمادى فيه.

خسائر بيومي فؤاد بعد هجومه على محمد سلام

أيضًا تعرض بيومي فؤاد لموجة انتقادات عنيفة، كما خسر أكثر من نصف مليون متابع على حسابه بموقع فيس بوك، فى ساعات معدودة، وطالب البعض بمقاطعة أعماله الفنية.

مي عز الدين وبيومي فؤاد في موسم الرياض

وقال بيومي خلال كلمته على المسرح : جيت المملكة العربية السعودية، وليا الشرف عشان نقدم فننا، مش جايين نضحك، إحنا جايين نقدم فننا، إحنا بنحترمكم وإنتم بتحترمونا

شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي.

وأضاف: من حقك إنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك، إحنا بنقدم فننا المصري، إنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا

مي عز الدين في موسم الرياض

وسبق واعتذر محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، بسبب الأحداث الجارية في غـ زة، حيث عبر عن حزنه الشديد على ما يجري هناك من قـ صف عنـ يف من قبل الجيش الإسـ رائيلي

وأشار إلى أنه لن يستطيع أن يقدم كوميديا ورقص على المسرح، وأشقائنا في فلسطين يعانون من الظلم والإبــ ادة.

وشارك محمد أنور في المسرحية بعد اعتذار محمد سلام، لينال هو الأخر نصيبًا كبيرًا من هجوم الجمهور في الفترة الماضية.

مي عز الدين وأول عمل مسرحي لها

شاركت الفنانة مي عز الدين في أول أعمالها المسرحية في موسم الرياض خلال مسرحية زواج اصطناعي على مسرح محمد العلي، في منطقة “بوليفارد الرياض”، موضحة أن مشاركتها بمسرحية زواج اصطناعي أول مشاركة مسرحية لها، حيث أنها أول مرة تقف على خشبة المسرح.

مي عز الدين
مي عز الدين

وأعربت مي عز الدين، عن سعادتها لخوضها التجربة المسرحية والوقوف على خشبة لأول مرة بعد 23 عامًا من مسيرتها الفنية، مشيرة إلي أنها رحبت بفكرة المشاركة بالعرض المسرحي

وأنها فخورة بموسم الرياض، لما يحتويه من نجوم، وعروض متنوعة من بلدان مختلفة، وكل يستعرض ثقافته، وهذا يشجع الفنانين على المشاركة في تلك الأعمال، والفنان عندما يجد أفكار جديدة يشعر وكأنه ينتعش من جديد، وأشارت إلي إعجابها بالاستقبال والحفاوة التي تلقتها من السعوديين.

مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين تكشف سبب مشاركتها في موسم الرياض

وكان عدد من نجوم ونجمات العرض المسرحي منهم الفنانة مي عز الدين قد أعربت عن سعادتها بالتواجد في الحدث الفني الأهم في الوطن العربي وعن الدعم الذي لمسته من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

مى عز الدين – موسم الرياض

وعلقت “مي” على مشاركتها بمسرحية “زواج إصطناعي” قائلة: “المسرحية دي من ساعة ما اتفقت عليها ومضيت والدتي المرض اشتد عليها الفترة اللي فاتت وأنا سافرت في التوقيت ده

مى عز الدين – موسم الرياض

وتابعت: وهي بدأت غسيل كلوي وكان كل همي أوفي الاتفاق اللي اتفقته واجي أقدم حاجة حلوة وأكون قد الاختيار وقد الدعم اللي أنا شوفته من البلد ومن معالي المستشار تركي ال الشيخ ومن هيئة الترفيه”.

كواليس مشاركة مي عز الدين في موسم الرياض

وفي تصريحات سابقة، قالت الفنانة مى عز الدين، إنها ممتنة للمشاركة في موسم الرياض 2023، من خلال مسرحية “زواج اصطناعى”، أول أعمالها المسرحية.

وتمنت مى عز الدين، أن تنال المسرحية إعجاب الجمهور السعودى الذواق للفن، وخير مثال على ذلك الدفعة القوية التى منحنا إياها المستشار تركى آل الشيخ الذى دعمنا ووفر لنا كل السبل لتقديم عمل جيد.

مي عز الدين ومسرحية زواج اصطناعي

وتحدثت عن كواليس التحضير للعرض المصرحي، وأن العمل صنع بكثير من الحب والجهد، مشيرة إلي أنه  كان همها الأكبر أن تكون على قدر المسئولية، بعد قبولها للعمل، في ظل مرض والتها وتخضع لجلسات غسيل كلى بشكل متواصل.

مي عز الدين بطلة مسرحية زواج اصطناعي

وتشارك الفنانة مي عز الدين، في أول أعمالها المسرحية من خلال مسرحية «زواج إصطناعي»، على خشبة مسرح محمد العلي، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، سليمان عيد، إيمان السيد.

وتدور أحداث مسرحية “زواج اصطناعي”، حول شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في يوم الزفاف، ويلجأن إلي خبير علاقات عاطفية، ويقدم لهم تجربة حديثة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يساعدهم في إعادة التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

مي عز الدين ومسرحية زواج اصطناعي

وكانت أخر أعمال “عز الدين”،  مسلسل سوق الكانتو، خلال الموسم الرمضاني 2023، من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وشاركها البطولة أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون.

مرض والدة مي عز الدين

وكشفت مي عز الدين، عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها، مؤكدة أن حالتها في تراجع، مشيرة إلى أنها لم تتعاقد على أي عمل خلال الفترة المقبلة بسبب مرض والدتها.

مي عز الدين ووالدتها

وقال إن الحالة الصحية لـ والدتها في تراجع، معقبة: والدتي المرض اشتد عليها، وهي بدأت غسيل كلى ولسه مرتبتش أي حاجة للشغل، متمنية من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

انسحاب محمد سلام من موسم الرياض

وشهدت كواليس مسرحية “زواج إصطناعي” انسحاب أحد أبطاله وهو الفنان محمد سلام الذي قرر الاعتذار قبل ساعات من سفره مع فريق العمل إلى الرياض دعمًا ومساندة للشعب الفلسطيني

وسط انتهاكات الكيان الصهيوني مؤكدًا عن عدم قدرته بالمشاركة في مسرحية كوميدية وسط هذه الأحداث المؤسفة التي يمر بها الشرق الأوسط.

تركي آل الشيخ ومحمد سلام

وأعلن تركي آل الشيخ بعدها بساعات عن اختيار الفنان محمد أنور ليكون بديلًا لـ “سلام” والذي كان متواجدًا خلال الأيام الماضية في الرياض مع فريق عمل الفيلم ونشر “تركي” صور من لقائه بهم عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” ترويجًا واستعدادًا لبدء أولي عروض المسرحية.

إقرأ أيضا:

مي عز الدين تكشف سبب عملها في موسم الرياض رغم احداث غزة وتؤكد: والدتي بدأت غسيل كلى

مي عز الدين تبدأ عروض “زواج اصطناعي”.. وكواليس أول عمل مسرحي في مسيرتها

خلال 6 ساعات.. بيومي فؤاد يخسر 300 ألف متابع على فيسبوك وانستجرام بعد هجومه على محمد سلام

من هي مي عز الدين ؟

اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين ووُلدت في 2 يناير عام 1980، في مدينة أبو ظبي- الإمارات العربية، انفصل والدها عن والدتها وهى فى عامها الثالث فعادت مع والدتها إلى مسقط رأسها بالإسكندرية

مى عز الدين في طفولتها

حيث استقرت مع والدتها رغم أن والدتها مسيحية، إلا ان والدها يعرف جيدا مدى حبها لتعليم الدين الإسلامى وقواعده لها، إيمانا منها بأن على كل إنسان يعيش كما ولد ويعبد الله كما خلقه، وكانت والدتها تحرص على صيام شهر رمضان، وأن تصلى الفروض فى أوقاتها.

ومنذ طفولتها كانت محبةً للفن والتمثيل، ففي الحضانة قدمت خطبة التخرج، وفي مدرسة النصر للبنات في الإسكندرية كانت ضمن فرقةٍ مسرحية.

مى عز الدين

انتسبت إلى كلية الآداب- قسم الاجتماع، في جامعة الإسكندرية وحصلت على إجازةٍ جامعيةٍ.

بداية مي عز الدين في الفن

بدأت مى عز الدين مشوارها الفنى بدور بطولة مع محمد فؤاد بفيلم “رحلة حب”، لتتوالى بعدها الأدوار السينمائية والدرامية كما اشتهرت بشخصية سلمى من فيلم “عمر وسلمى” الذى حققت فيه شهرة واسعة

دخلت بوابة الدراما عام 2002، وكان ظهورها الثاني برفقة النجمة يسرا بمسلسل “أين قلبي؟” بدور “فرح” الذي نال إعجاب الجمهور.

مي عز الدين ومحمد زيدان

ارتبطت مي عز الدين بلاعب كرة القدم “محمد زيدان” خلال عام 2009، ولكنهما انفصلا فيما بعد 4 شهور من خطبتهما.

وتسبب فسخ خطبتها من زيدان بحالة نفسية سيئة، ولم ترتبط بعدها رغم عروض الزواج الكثيرة، وقد صرحت بأنها لم تجد الشخص المناسب.

مى عز الدين ومحمد زيدان

وقال محمد زيدان في أحد لقاءاته التليفزيونية إنه انفصل عن مي لأن عقليتهم مختلفة لذا لم يكملا سويا، فانفصلا.

مى عز الدين وأحمد السعدنى

ترددت عديد من الشائعات حول ارتباط مى عز الدين والفنان أحمد السعدنى وذلك نظرا لعلاقة الصداقة القوية التى تربط بينهما على المستوى الفنى والعائلى والمفاجأة للجمهور هو عدم زواج مى عز الدين حتى الآن

مى عز الدين وأحمد السعدنى

كما علق السعدني على تلك الإضاعات ووصفها بالسخيفة بسبب علاقة الإخوة والصداقة الطويلة التي تجمعه بمى عز الدين منذ سنوات طويلة

إقرأ أيضا:

بالصور .. أول ظهور لشقيقة مي عز الدين .. شاهد الفارق الكبير بينهما !!

وصلات غزل بين أحمد السعدني ومي عز الدين.. هل تزوجا سرًا؟.. صور

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى