نجوم الرياضة

نتائج دوري أبطال آسيا.. تأهل النصر والعين والهلال لدور الـ16

حجز فريقا النصر السعودي والعين الإماراتي بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا من الجولة الرابعة لدور المجموعات ليلحقا بنادي الهلال السعودي الذي ضمن التأهل امس في انتظار نتائج باقي الأندية العربية خلال الجوليتن المقبلين من دوري أبطال آسيا.

النصر يكرر الفوز على الدحيل ويتأهل

عاد فريق النصر السعودي بفوز مثير وتأهل الي دور الـ16 من دوري أبطال آسيا عقب الانتصار على الدحيل القطري بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خليفة الدولي، في إطار مباريات المجموعة الرابعة للبطولة القارية.
وكان النصر حقق الفوز على الدحيل بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بالرياض في الجولة الثالثة من البطولة قبل أيام.

ورغم غياب القائد كريستيانو رونالدو عن فريق النصر الان ان الفريق واصل الانتصار حيث أحرز البرازيلي أندرسون تاليسكا ثلاثية النصر “هاتريك” في الدقائق 27 و 37 و65 ، بينما سجل البرازيلي كوتينهو هدفي الدحيل في الدقيقتين 7 و 80.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 12 نقطة على قمة المجموعة وحسم بطاقة التأهل الاولي، بينما تجمد رصيد الدحيل عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

العين الإماراتي يحقق العلامه الكاملة

تأهل فريق العين الإماراتي لثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على الفيحاء السعودي بنتيجة 3-2 في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة
سجل أهداف العين الإماراتي لابا كودجو “هدفين” في الدقيقتين 29 و40، وسفيان رحيمي في الدقيقة 64، بينما سجّل هدفي الفيحاء نواكايمي ومهند القيضي بالدقيقتين 53 و90+6.
ورفع العين رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة في الصدارة وحسم بطاقة التأهل للدور المقبل فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 3 نقاط في المركز الأخير.

الهلال يصعد لدور الـ16

تأهل فريق الهلال السعودي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على مومباي سيتي الهندي بثنائية في عقر دار الفريق الهندي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ليحجز الزعيم أول مقعد في الدور المقبل.س

جل ثنائية فريق الهلال كلا من ميشيل ديلجادو في الدقيقة 62 والصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 85 ليصل الزعيم للنقطة 10 في صدارة المجموعة ويحجز مقعدا في دور الـ 16.

الهلال يحافظ على صدارة دوري روشن
الهلال يحافظ على صدارة دوري روشن

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى