عربىمنوعات

أدهم النابلسي للفنانين: توبوا إلى الله واتركوا المعاصي.. اتعظوا من أحداث غزة

تصدر المطرب الأردني المعتزل آدهم النابلسي، محركات البحث على جوجل وأصبح اسمه هو الأكثر تداولا على السوشيال ميديا وكل المواقع الفنية بعد دعوته للفنانين بالتوبة والاتعاظ من أحداث غزة

وجه آدهم النابلسي، رسالة للفنانين، وناشدهم بترك الفن والتوجه إلى طريق الله، ونشر المطرب المعتزل آدهم نابلسي، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، وقال: كلنا حاسين بالألم والتقصير عشان مش عارفين نعمل حاجة لغزة

أدهم النابلسي يطالب الفنانين بالتوبة

كلنا بنشوف المجــ ازر اللي بتحصل وأعداد الشهداء مش بيأثر فينا بس احنا كمسلمين مش لازم نستسلم، لازم نتوب إلى الله ولما نسمع الأذن لازم تكون مساجدنا مليانة، أعلنوا توبتكم إلى الله لنصرة أخواتنا في غزة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)

وأضاف آدهم نابلسي: لكل المشاهير على السوشيال ميديا والفنانين أنا كنت زيكم بس ربنا هداني وحياتي اتحولت، وكلنا بنغلط، توبوا إلى الله.

آدهم النابلسي يدعم غزة

ونشر أدهم النابلسي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو يدعم من خلاله الشعب الفلسطيني، إذ قال:

وقال الله تعالى في سورة آل عمران “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عن ربهم يرزقون” وقال الله تعالى في سورة البقرة “أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ”

أدهم النابلسي

وما بعد هذه الشدة إلا الفرج بإذن الله، والله يجزيكم الخير على كل التضحيات التي قدمتموها.

وأردف آدهم نابلسي: فيه آيات كتير في القرآن بتعبر عن نقلهم الأكاذيب وغير الحقائق وبيستهدفوا النساء والشيوخ، هذا المسجد الأقصى المبارك الذي ذكره الله تعالى في سورة الإسراء

وقال الله تعالى “سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ”

اعتزال أدهم النابلسي

وكان الفنان الأردني أدهم نابلسي، نجم “ستار أكاديمي،  قد أعلن اعتزاله الغناء وأكد أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

وعن الضجة المصاحبة لاعتزاله الغناء، قال النابلسي في تصريحاته إنه تحدث عن شيء يخصه هو فقط بأنه لم يكن مرتاحا وإنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة به

وشعر بأنه لن يستطيع الاستكمال في هذا المجال، وبعد اعتزاله ظهر في أكثر من مقطع فيديو وهو يؤذن للصلاة ويؤم الصلين كما أتم حفظ القرآن الكريم كاملًا.

وأدهم متزوج من خارج الوسط الفني، واستقبل طفلته الأولى، بعد عدة أشهر من اعتزاله الفن والغناء، واتجاهه للإنشاد الديني وقراءة القرآن.

ونشر أدهم نابلسي، أول صورة لابنته عبر حسابه على موقع فيس بوك، وعلَّق عليها قائلا: “الحمد لله حمداً كثيراً طيّباً مباركاً فيه.. الحمد لله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات.. الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب.. اليوم رزقنا الله بمولودتنا الأولى “ماسة”.

وبعد اعتزال أدهم نابلسي، ظهر في فيديو وهو يؤذن لصلاة الجمعة بصوت مذهل، فيما وقف المصلون من حوله خاشعين في انتظار الصلاة.

إنجي خوري تطلب الزواج من أدهم النابلسي

وطلبتفي وقت سابق إنجي الزواج من أدهم نابلسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ذلك في مقطع فيديو مسجل فيديو عبر “انستجرام”، وأعلنت أنها ستعتزل الغناء وترتدي الحجاب إذا وافق على الزواج منها.

وقالت إنجي: “إذا آدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي وأتوب، وما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله، بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة.. آدهم تقبل تتزوجني”.

إنجي خوري تضع اسم أدهم النابلسي على إصبعها

واختارت إنجي خوري، إصبعها ليكون مكانًا للوشم، والذي تعرضت بسببه للكثير من الانتقـادات من متابعيها، خاصة بسبب الصور والفيديوهات الجريئة التي ارتبطت باسمها وتسببت في طردها من لبنان والإمارات، وأكدت أكثر التعليقات أنه لن يلتفت إليها.

أدهم النابلسي يرد على إنجي خوري

بعد فترة من الإعتزال والابتعاد عن الأضواء، تصدر اسم الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان السورية إنجي خوري حملها منه.

أدهم نابلسي، خرج عن صمته ورد على إدعاء إنجي خوري، وذلك عبر بيان نشره عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، قال فيه: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين”.

وأضاف: في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.

وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعًا أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة”.

واستعان بقوله تعالى: ” يقول الله تعالى {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ}.

رد إنجي خوري علي أدهم النابلسي

ونشرت “إنجي” على “انستجرام”: “لك افهموا والقرآن الكريم وحياة ابنا محمد أنو مو اتهام إن شاء الله بتشوه و بموت أنا وكل عيلتي إذا عم كذب لك خاف الله ليك العالم شو عم تحكي أنا شرفك أم أبنك محمد خاف الله بكفي ادهم نابلسي”.

وتابعت: “بس بعتلي مصروف مصروف حرام عليك خاف الله”، حتى أنها قامت بنشر عدد من الصور بطريقة الفوتوشوب التي تجمعها بأدهم نابسلي وبدأت في إرسال رسائل الغزل، كما هاجمت البعض من رواد السوشيال ميديا بإرسال صورة قديمة لها على البحر وهو ما رفضته قائلاً “اعملو معروف شيلو صوري الماضي مات أنا محجلة نابلسي هيك قالي أنو يلي بلا حجاب كفر أمام الجميع”.

 

الجمهور انهال على إنجي خوري بالتعليقات التي انتقدتها ومنهم من اتهمها أنها مدفوعة للايقاع بأدهم نابلسي وتشويه صورته خاصة بعد اعتزاله الفن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى