عربىمنوعات

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد ترد للمرة الأولى على هجوم الجماهير على زوجها بسبب محمد سلام: مستنقع قذر

تصدرت أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد محركات البحث على جوجل، والتريند بعد هجومها على الجماهير ومتابعي السوشيال ميديا، بعد أزمة زوجها مع محمد سلام بعد انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي بطولة مي عز الدين والتي تعرض حاليا في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد تهاجم الجمهور

وجهت أماني سويدان زوجة الفنان بيومي فؤاد رسالة لمتابعيها على صفحتها بـ فيس بوك، وذلك بعد الهجوم على زوجها بيومي فؤاد، معلقة: لا تقربه حتى لا يطولك دنس.

وكتبت أماني سويدان منشورًا عبر حسابها الرسمي بـ فيس بوك، قائلة: بعيدًا عن ما يحدث أو على هامشه، ببساطة شديدة وبوضوح أشد لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصديق -علي أقل تقدير- أن تظل باقيا على قائمة أصدقاء فيس بوك

زوجة بيومي فؤاد

تابعت: زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال

بيومي فؤاد وزوجته أماني

استكملت: بيومي فؤاد، ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها.. وصلي الله عليك وعلى آلك وسلم.

مقاطعة مطعم بيومي فؤاد

وتعرض بيومي فؤاد لحالة هجوم كبيرة من زملائه الفنانين والجماهير على حد سواء، كما أن رواد السوشيال ميديا علقوا بتعليقات مسيئة على صفحته الشخصية على فيس بوك وانستجرام، واضطر في النهاية إلى غلق التعليقات

انطلقت حملة لـ مقاطعة مطعم الفنان بيومي فؤاد youka restaurant، بسبب الفيديو المنتشر له من مسرحية زواج اصطناعي، وانتقاده لـ محمد سلام على خشبة المسرح، بعد اعتذاره عن المشاركة بالمسرحية تضامنًا مع غزة.

وانتشر دعوات مقاطعة مطعم بيومي فؤاد youka restaurant، بسبب انتقاده الشديد لـ موقف محمد سلام من حضور مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض بالمملكة السعودية.

مطعم بيومي فؤاد

ودعا مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لخفض تقييم مطعم بيومي فؤاد youka restaurant، على جوجل ردًا على موقفه من الممثل محمد سلام.

مطعم بيومي فؤاد

وبعد ساعات قليلة من انطلاق حملة المقاطعة لـ مطعم بيومي فؤاد youka restaurant، انخفض تقييم مطعم بيومي فؤاد youka restaurant من 4.3 إلى 3.6.

بيومي فؤاد يخسر متابعيه

خسر الفنان بيومي فؤاد 600 ألف من متابعيه بعد تصريحاته التي هاجم فيها الفنان محمد سلام، عقب ختام مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض.

وقام بيومي فؤاد، بغلق التعليقات على منشوراته الخاصة عبر حساباته بموقعي فيس بوم وانستجرام بسبب هجوم الجماهير عليه بعد تصريحاته ضد محمد سلام.

بيومي فؤاد

واشتعلت السوشيال ميديا منذ ساعات وانقسمت لمؤيد ومعارض، كما حدث في الوسط الفني تماماً من حالة استياء كبيرة من زملائه الفنانين الذين انتقدوه على تصريحاته بحق سلام

رد فعل من بيومي فؤاد بعد الهجوم عليه

تعرض بيومي فؤاد في وقت سابق لهجوم حاد من قبل الجمهور، وكأول رد فعل له على الهجوم الحاد، أغلق الفنان بيومي فؤاد خاصية التعليقات من حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:

بعد حديث بيومي فؤاد.. الجمهور يهاجم محمد أنور بسبب نجيب الريحاني

جوازة توكسيك تجمع بيومي فؤاد ومحمد أنور بعد موسم الرياض.. والجمهور: هنقاطعكوا

وعلى مدار تاريخ بيومي فؤاد تعرض للعديد من الأزمات في حياته يستعرضها ”كل النجوم” من خلال التقرير التالي:

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

وكان بيومي فؤاد قد انتهي من عرض مسرحية زواج اصطناعي بطولة الفنانة مي عز الدين والتي يقدمها خلال موسم الرياض، بعد اعتذار محمد سلام عنها ومشاركة محمد أنور بدلا منه

وفي كلمته عقب انتهاء واحدة من ليالي مسرحيته الجديدة “زواج اصطناعي” والتي تُعرض حاليا ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث حرص الفنان بيومي فؤاد على توجيه التحية للفنان محمد أنور، مؤكدا أنه أنقد موقف بقبوله المشاركة في العمل قبل ساعات من انطلاقه.

بيومي فؤاد في موسم الرياض

ونشرت إحدي الصفحات عبر موقع “X- تويتر سابقا”، فيديوهات كلمة بيومي، والتي هاجم فيها الفنان محمد سلام بدون ذكر اسمه، إذ أشار أن من حق الفنان أن يعتذر عن عدم المشاركة في العمل ولكن ليس من حقه أن يغلط في فنه.

وجاء نص تصريحات بيومي فؤاد، والتي ردد بعضها باكيا: بنشكر دعمكم وبنشكر مساندتكم لأنور ولينا أنا فنان مصري وليا الشرف

بيومي فؤاد

اسمحولي أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ لوقوفه الدائم جانبنا، وأشكر الدكتور راكان وكل رجال صلة وعلى رأسهم صديقي عدنان الكيال، المسرحية إنتاج اتنين لسه مقبضوناش لحد دلوقتي محمد نصار وصلاح الجهيني، تأليف وإخراج عيل ولا له لازمة محمد محمدي.

وأضاف: جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف عشان نقدم فننا، مش جايين نضحك احنا جايين نقدم فننا، احنا بنحترمكم وانتم بتحترمونا.

شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم اني مصري أنا بشرف بلدي.

ووجه حديثه لمحمد سلام قائلا: من حقك انك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك انك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك إحنا بنقدم فننا المصري، انتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا.

واستكمل: أنا وكل زملائي بنحترمكم وبنحبكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، كتر خيركم، إحنا بنقدم فن بنتعب ونشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك، لو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، احنا بنقدم فن تحياتي لحضراتك أنا آسف.

بيومي فؤاد

واختتم: أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس والله العظيم مش بتوع فلوس، العرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر، سيادة المستشار يعلم احنا يبقى لينا الشرف ونبقى فرحانين جدا، تحياتي لحضراتكم وأنا آسف، إحنا اتظلمنا واتهانا واحنا جايين نقدم فن.

إقرأ أيضا:

محمد أنور يرد لأول مرة بعد مشاركته في موسم الرياض بدلا من محمد سلام: علينا أقساط

أول تعليق من محمد سلام بعد هجوم بيومي فؤاد عليه بسبب موسم الرياض

 

وهذه ليست أول أزمة يتعرض لها بيومي فؤاد، حيث أنه دخل في العديد من الأزمات مع الجماهير يرصدها كل النجوم كالتالي:

بيومي فؤاد في الجبس

تصدر الفنان بيومي فؤاد في وقت سابق تريند “جوجل” في السعودية، وذلك بعدما نشر الفنان سعد الصغير، صورة له وهو يرقد على سرير في المستشفى ويغطي الجبس والأربطة الطبية جميع أنحاء جسده

وعلق على الصورة قائلًا: “ياجدع متخفش هترجع مكانك تاني وزي مانتا متعود ياصاحبي بس أنا باخد نفسي شوية”.

بيومي فؤاد في الجبس

وأوضح الفنان سعد الصغير حقيقة تلك الصورة، مؤكدًا أنه تم التقاطها من مشهد بإحدي المسلسلات، حيث كتب: “معلومة مشهد في مسلسل..لكن ده كان حال ناس كتيره في سنين فاتت وجايه إن شاء الله”.

وفاة والد بيومي فؤاد

وتصدر اسم الفنان بيومي فؤاد، مؤخرًا مؤشرات البحث على موقع “جوجل”، وذلك بعد وفاة والده ودفنه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.

وأعلن الفنان بيومي فؤاد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وفاة والده قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي والدي.. نسألكم الدعاء”.

وفاة والد بيومي فؤاد

وحرص على حضور جنازة والد بيومي فؤاد، عدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم تامر عبدالمنعم، رئيس قصر السينما، وأشرف طلبة سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، والفنان أحمد أمين، وحسن عبدالفتاح، وحسني شتا، والمخرج أحمد البدري، ومحمود الليثي، والمخرج تامر محسن.

بيومي فؤاد يتعرض لأزمة صحية

كما تصدر بيومي فؤاد التريند مرة أخري بعد تعرضه لأزمة صحية في الأيام الماضية، وأثار ذلك قلق جمهوره على حالته الصحية، جعلته يكشف عن شدة الأزمة الصحية التي تعرض لها، والتي جعلته يفقد الوعي لمدة يومين

ووجه بيومي فؤاد الشكر للأطباء في دولة الإمارات بسبب اهتمامهم بحالته الصحية ورعايته، ونفى إصابته بفيروس كورونا وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

بيومي فؤاد

ونشر الفنان بيومي فؤاد تدوينة كشف بها تفاصيل حالته الصحية بعد أزمته الأخيرة وقال: “أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة كام يوم، أصبت بدور برد شديد جدًا من بتوع زمان أفقدني الوعي لمدة 48 ساعة

مقدرش أقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفته من جهات مختلفة، وزارة الداخلية ووزارة الصحة لدرجة اني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم مع تأكدهم إنه ا مش كورونا”.

بيومي فؤاد يشكر الإمارات

ووجه بيومي فؤاد الشكر لدولة الإمارات العربية بعد تجاوز أزمته الصحية، وقال في ختام تدوينته التي نشرها على حسابه بالانستجرام:” ملحوظة في ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد، بس يعرفوا اني ضيفهم.

شكرًا دولة الإمارات العربية الشقيقة”، وتفاعل مع تدوينة بيومي فؤاد عدد من زملائه الفنانين والجمهور والذين وجهوا له أدعية ورسائل تضامن من أجل تجاوز أزمته الصحية الأخيرة.

إقرأ أيضا:

نجوم عالميين تضامنوا مع القضية الفلسطينية وانتقدوا التعتيم الإعلامي الغربي وإزدواجية المعايير لديهم

نجوم تلقوا تهديدات بسبب دعمهم للقضية الفلسطينية تعرف على أول رد لهم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى