بروفايلعربىمنوعات

بعد هجومها على الجماهير.. 5 معلومات عن أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد.. كانت زميلته في كلية الفنون الجميلة وطلبته للزواج

بعدما تصدرت أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد محركات البحث على جوجل وأيضاً التريند في مصر بعد خروجها للدفاع عن زوجها للمرة الأولى بعد أزمة انسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي التي تعرض حاليا في موسم الرياض ومشاركة محمد أنور بدلاً من

من هي أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد ؟

أماني سويدان من مواليد عام 1973 في القاهرة، ودرست في كلية الفنون الجميلة، وتعرفت على بيومي فؤاد أثناء دراستهما سويا في الكلية حيث أنه تاخر في درساته كثيراً

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد

تمتلك أماني سويدان موهبة في الرسم والديكور ولكنها لم تعمل بشكل احترافي بعد انتهائها من دراستها

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد

تعرف في أيام الجامعة على أماني وبدأت العلاقة بقصة حب لتنتهي بعد ذلك بالزواج، ولكن كانت القصة من أغرب القصص بين الفنانين.

“عشرة عمري من 20 سنة”.. هكذا بدأت أماني حديثها عن بيومي في أحد اللقاءات التليفزيونية، وقالت: “في مرة لغى أوردر تصوير بسبب تعبي وكان فيه شك في حاجة مش كويسة ومرض خطير وكان معايا وأنا بعمل تحاليل وأشعة، هو أكبر مني في الجامعة واتعرفنا هناك”.

بيومي فؤاد في بداياته

وبيومي فؤاد أكبر من أماني بـ 8 سنوات، فهو خريج دفعة 1990 من كلية الفنون الجميلة، بينما هي خريجة دفعة 1998، ولكنهما تقابلا في المسرح حيث كان يعمل كمخرج منفذ بينما هي كانت مصممة ديكور، وقالت: “لفت نظري جدا وكان بالنسبة ليا شخص حابه اكتشفه”.

تضيف أماني: “بيومي كان محبوب بشكل غير طبيعي من كل الناس وخفة الدم والحضور، في قصة موازية لحب اكتشافه كان بيصلي على المسرح وده عادي، ومكانتش أول مرة أشوفه بيصلي وأنا قاعدة في صفوف الجماهير، واحدة من الركعات وهو بيسجد حسيت كأنه سجد في قلبي ولقيتني بحبه حب غريب وأنا مش رومانسية ولا بسمع أغاني حب.

بيومي فؤاد في بداياته

ولكن أماني تعجبت من نفسها لأنها وقعت في حبه بهذا الشكل السريع، وقالت: “استغربت نفسي جدا وإنه ازاي دخل قلبي بالشكل دا، قولت لنفسي بحبه ازاي كدا، وأنا اللي بدأت أبدي إعجابي بيه وعزمته على فنجان قهوة في مسرح الكلية واتكسف يقول لي لا”.

ولكن لكي تكلل العلاقة بالنجاح، كانت هناك مشكلة واحدة وهي أسرتها، فبحسب بيومي فإنه فاتحها أكثر من مرة في الزواج ولكنها أظهرت عدم رضاها، ثم علم بعد ذلك أنها عرضت الأمر على عائلتها ورفضت أكثر من مرة، ولكنهم وافقوا في النهاية حينما أصر بيومي على أن يقابل أهلها بنفسه.

بيومي فؤاد وزوجته

يقول بيومي: “تعرفت على زوجتى من خلال الكلية، وذهبت مع نفسها وأخبرتهم ولكنهم رفضوا ومكنتش اعرف وهى مرت بالعديد من المشاكل، وحينما ذهبت لزيارة أهلها وافقوا على زواجه منها.

مضيفا: “والدى اتفاجئ انى خارج من المنزل وبقوله انا رايح اخطب وسالنى مرة تانية وقلتله نفس الإجابة، فقالى ربنا معاك، وده لإننا صعايدة، لازم أروح أنا الأول عشان لو اترفضت لو رحت مش مشكلة لكن مينفعش أبويا هو اللى يترفض”

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد تكشف صفاته

وعن تعامله داخل المنزل بعيدا عن الشاشات، قالت: أنا اللي بادرت بطلبه للزواج والخطوبة، هو كحبيب فاشل جدا ومبيعرفش يقول كلام حلو والحب بالنسبة ليه بيكون بشكل عملي بتصرفاته وباهتمامه

أنا شخصية عملية لكن بحتاج حد يبدي اهتمامه بيا، هو شخص مش عنيد ولا عصبي هو برج الجواز ومتقلب المزاج.

إقرأ أيضا:

بعد هجوم بيومي فؤاد عليه.. محمد سلام يعتذر للفنان أمير كرارة : حقك عليا.. اعرف سبب الأزمة

محمد رمضان : بيومي فؤاد ومحمد سلام مغلطوش وياريت نكون أحن من كدا على بعض

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد تهاجم الجمهور

وفي أول رد فعل لها بعد أزمة زوجها مع محمد سلام.. وجهت أماني سويدان رسالة لمتابعيها على صفحتها بـ فيس بوك، وذلك بعد الهجوم على زوجها بيومي فؤاد، معلقة: لا تقربه حتى لا يطولك دنس.

وكتبت أماني سويدان منشورًا عبر حسابها الرسمي بـ فيس بوك، قائلة: بعيدًا عن ما يحدث أو على هامشه، ببساطة شديدة وبوضوح أشد لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصديق -علي أقل تقدير- أن تظل باقيا على قائمة أصدقاء فيس بوك

زوجة بيومي فؤاد

تابعت: زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال

بيومي فؤاد وزوجته أماني

استكملت: بيومي فؤاد، ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها.. وصلي الله عليك وعلى آلك وسلم.

من هو بيومي فؤاد ؟

وُلد بيومي فؤاد في 16 يونيو عام 1965 في القاهرة وكان متفوقاً في الدراسة حيث أنهى المرحلة الثانوية بتفوقٍ ودخل كلية الفنون الجميلة في حلوان، وهو خريج كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، وعضواً سابقاً في فرقة أتيليه المسرح أيضاً.

كما تخرج بيومي فؤاد من قسم الإخراج في الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني وعمل في بداياته في مجال الإعلانات.

بيومي فؤاد في شبابه

شارك في الفرقة المسرحية في الكلية، ودرس في قسم الإخراج فاتجه في بداية حياته المهنية إلى العمل في مجال الإعلانات، لينطلق لاحقاً باتجاه التمثيل حين أخذ عدداً من الأدوار الصغيرة.

بداية بيومي فؤاد الفنية

اشتهر بـ جوكر الدراما المصرية بين الجماهير حيث تولى بعض الأدوار القصيرة في بداية مشواره الفني لعام 2009 أبرز هذه الأفلام إحكي يا شهرزاد وبدل فاقد

بعد ذلك شارك في مسلسل الكبير قوي للنجم أحمد مكي في الخمسة أجزاء ويعتبر هذا المسلسل بمثابة انطلاق وشهرته الواسعة الذي يتمتع بها حاليا.

بعد ذلك شارك فيهم بأدوارٍ بسيطة في بعض الأفلام مثل فيلم دكان شحاته، وفيلم دكتور سيلكون بالاضافة إلى فيلم الرجل الغامض بسلامتة.

حقائق عن بيومي فؤاد

مازال بيومي فؤاد موظفًا بقطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة قسم الترميم لكنه إجازة بدون راتب ليتفرغ للتمثيل.

فاز بجائزة ديرجيست عن فئة أفضل مقدم تلفزيوني لعام 2018.

في عام 2021 تعرض بيومي فؤاد لوعكة صحية خلال تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد الوعي على إثرها لمدة 48 ساعة، لكن استعاد عافيته بعدها تدريجيا.

المزيد من الصور لعائلة بيومي فؤاد

 

إقرأ أيضا:

بعد حديث بيومي فؤاد.. الجمهور يهاجم محمد أنور بسبب نجيب الريحاني

جوازة توكسيك تجمع بيومي فؤاد ومحمد أنور بعد موسم الرياض.. والجمهور: هنقاطعكوا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى