نجوم الرياضة

استقرار حالة العامري فاروق ووضعه تحت الملاحظة 24 ساعة ورسائل دعم من الزمالك وبيراميدز

استقرت الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة عقب تعرضه لنزيف في المخ خلال تواجده في النادي الأهلي أمس لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للنادي الأهلي والتي تم على اثرها نقله إلى أحدى المستشفيات القريبة من مقر النادي.

 

العامري فاروق تحت الملاحظة 24 ساعة

وقرر الطبيب المعالج لحالة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وضع “العامري” تحت العناية الطبية لمدة لا تقل عن 24 ساعة داخل العناية المركزة بالمستشفى لمتابعة تطورات الحالة الصحية لضمان عدم حدوث أى مضاعفات لحين  استقرار حالته وبعدها سيتم تحديد موقفة سواء بالسماح له بالخروج من المستشفى وممارسة عمله بصورة طبيعية أو تأجيل الأمر .

وخضع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، لعملية جراحية عاجلة في إحدى مستشفيات العاصمة القاهرة بعد تعرضه لأزمة صحية وتعرض العامري فاروق إلى أزمة صحية مفاجئة، أثناء حضوره إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة قبل اجتماع المكتب التنفيذي، اليوم الثلاثاء.

العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي
العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها العامري فاروق

وشعر العامري فاروق بحسب ببعض الدوار وفقد الوعي أثناء تواجده بمقر النادي الأهلي ليتم نقله إلى مستشفى مجاورة لمقر الأهلي في الجزيرة وسط حالة من الزهول والقلق على الجميع خاصة ان حالة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كانت سيئة للغاية ودخل في غيبوبة تامه بعد تعرضه لنزيف في المخ، حسبما كشف التشخيص الطبي المبدئي.
واوصى الطبيب المعالج لنائب رئيس النادي الأهلي ان يبقى العامري فاروق تحت الفحص الطبي، عقب اجراى لعملية الجراحية العاجلة لحين استقرار حالته الصحية.

تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق
تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

العامري فاروق نائب رئيس الأهلي منذ 2017

ويشغل العامري فاروق مقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي منذ 2017 حيث فاز بالمنصب للمرة الثانية في آخر انتخابات عقدت في 2021، ليستمر في منصبه بولاية ثانية.

إقرأ أيضا

العامرى فاروق يجري جراحة عاجلة بعد إصابته بنزيف في المخ ورئيس الزمالك يزوره في المستشفى

وزير الرياضة يزو العامري في المستشفى

زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، بعد تعرض “العاملري” لأزمة صحية وإجراء العملية الجراحية، بإحدى المستشفيات.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص التمنيات بالشفاء العاجل للعامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي، راجياً من المولى عزَّ وجل أن يمَّن عليه باكتمال الشفاء.

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

لفتة رائعة من رئيس الزمالك

حرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على زيارة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والمتواجد حاليا في إحدى المستشفيات بعد إصابته بنزيف حاد على المخ.
وفور انتشار خبر إصابة العامرى فاروق بنزيف في المخ قام حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بالتوجه الي المستشفى للاطمئنان على حالة نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا يدعم فيه العامري فاروق ويتمنى الشفاء وجاء نص بيان نادي الزمالك: يعرب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للسيد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها الأخير خلال مباشرة مهام عمله بالنادي الأهلي اليوم. ويتمنى مجلس إدارة نادي الزمالك الشفاء العاجل لوزير الرياضة الأسبق.

حسين لبيب رئيس الزمالك الجديد
حسين لبيب رئيس الزمالك الجديد

بيراميدز يتمنى الشفاء للعامري فاروق

تمنى نادي بيراميدز الشفاء العاجل للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد خضوعة لعملية جراحية دقيقة في المخ وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي: نتمنى الشفاء العاجل للعامري فاروق داعين المولى عز وجل آن يمن عليه بالصحة والعافية.

وتعرض العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي وزير الرياضة السابق، لأزمة صحية مفاجئة أثناء تواجده في مقر النادي الأهلي بالجزيرة وتم نقله إلى المستشفى وأجرى جراحة دقيقة في المخ لإزالة التجمع الدموي ووقف النزيف وتم وضعه في العناية المركزة لمتابعة حالته الصحية.

بيراميدز يدعم العامري فاروق
بيراميدز يدعم العامري فاروق

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى