هوليوود

بعد 15 عام.. سمر ومهند بطلي العشق الممنوع يلتقيان في النداء الأخير لإسطنبول

يعود الثنائي التركي المحبوب كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات، في فيلمهما الذي طال انتظاره “النداء الأخير لإسطنبول”، بعد أكثر من 15 عاماً على عرض مسلسلهما الأيقوني العشق الممنوع في تركيا.

وشهد إطلاق البروموهات الأولى لفيلم النداء الأخير لإسطنبول تفاعلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعبر موقع يوتيوب أكد عدد كبير من المعجبين على انتظارهم وشوقهم، فضلاً عن طلب كثير منهم بإنتاج أعمال أخرى مشتركة بين الثنائي.

عودة كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات

وقال البعض في تعليقاتهم: “ماذا عن بيرين وكيفانتش؟ حتى لو كان السيناريو سيئاً، يمكننا مشاهدته فقط من أجل هذين الاثنين. لقد كنا ننتظرهما أن يجتمعا معا مرة أخرى منذ سنوات.

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات

إنهما أحد أكثر الثنائيات انسجاماً في العالم. مجرد رؤيتهما معا تكفي”، “أتمنى أن يكون هناك عرض بمناسبة فيلم النداء الأخير لإسطنبول والظهور الجميل المشترك لبيرين وكيفانش لأولئك منا الذين افتقدوهم معا حقا، دعوهم يصورون مسلسلا آخر معا، آمل أن يكون هذا الفيلم مجرد البداية. لا أصدق أن الحلم سيصبح حقيقة”.

سمر ومهند في العشق الممنوع

كانت بيرين سات قد قدمت في مسلسل العشق الممنوع، دور سمر- بهيتار، التي تقع في غرام مهند- بهلول الذي قدم دوره كيفانش تاتليتوغ، على الرغم من الموانع التي تحيط بهذه العلاقة.

ويعتبر دور مهند وسمر في العشق الممنوع من أهم الثنائيات التي قدمتها الدراما التركية وتمت دبلحتها للغة العربية، حيث شهد المسلسل نجاحا كبيرا وحقق نسبة مشاهدات واسعة، حتى إنه لا يزال يحقق نسبة مشاهدات جيدة كلما تم عرضه على الشاشة حتى الآن.

كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات

ورواية العشق الممنوع مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب هاليد زيا، والتي كتبها في عام 1900 وتم تصويرها للمرة الأولى كمسلسل في عام 1970 إلى أن تم إعادة إنتاجها في عام 2008.

وشارك في مسلسل العشق الممنوع مجموعة من كبار نجوم الدراما التركية منهم هازال كايا وسلجوق يونتام ونباهت جهره وزرين تكيندور ونور فتاح أوغلو وغيرهم من النجوم.

ثنائي العشق الممنوع
ثنائي العشق الممنوع

أحداث فيلم النداء الأخير لأسطنبول

تدور الأحداث حول شخصان يلتقيان في المطار أثناء توجههما إلى إسطنبول من نيويورك وهناك يعيشان ليلة استثنائية لا تنسي ولكنهما يواجهان عقبة أن كل منهما متزوج لتتصاعد الأحداث بعد ذلك، الفيلم من إخراج جي أوشن وكتابة نوران أوشيت، وبطولة النجمان بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ.

ثنائي العشق الممنوع
ثنائي العشق الممنوع

إقرأ أيضا:

بعد قصة حب مهند وسمر بـ15 عاما.. ثنائي العشق الممنوع في عمل فني جديد

بيرين سآت في لقطات من كواليس مسلسلها الأشهر “العشق الممنوع” وصورة تكشف خدعة النهاية

مسلسل العشق الممنوع

يشار إلى أن بيرين سان وكيفانش شاركا سويا في مسلسل العشق الممنوع الذي عرض عام 2008 وحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي وتركيا.

والعشق الممنوع هو مسلسل تلفزيوني تركي رومنسي اجتماعي مقتبس من رواية تركية شهيرة بنفس الاسم للكاتب خالد ضياء أوشاقلي كيل كتبت ما بين عامي 1899 و1900، وقتم تصوير الرواية كمسلسل عام 2008.

حقق المسلسل نجاحاً جماهرياً ونقدياً ساحقاً حاصداً عشرات الجوائز أبرزها أفضل مسلسل درامي في العالم لعام 2009، وأرباحاً ضخمة من خلال توزيعه ودبلجته لأكثر من 12 لغة.

مسلسل العشق الممنوع
مسلسل العشق الممنوع

ملخص مسلسل العشق الممنوع

يقرر رجل الأعمال عدنان بك زياكيل الزواج بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته الأولى وأم ولديه نهال ومراد الزواج من سمر يوري أوغلو شابة حسناء من عائلة مرموقة تصغره في السن

لتنتقل بعدها للعيش معه في قصره حيث يعيش قريب عدنان الشاب الوسيم مهند ومربية أولاده الآنسة لميس وبعض الخدم. وتتصارع الأحداث بين إفلاس، وكراهية، وإجهاض، تنشأ خلالها علاقة محرمة بين سمر ومهند تعصف بالأسرة.

مسلسل العشق الممنوع
مسلسل العشـق الممنوع

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى