مشاهيرهوليوود

بسبب لدغة عنكبوت.. تفاصيل وفاة المطرب البرازيلي دارلين مواريس

توفي المطرب البرازيلي دارلين مواريس، بعد تعرضه للدغة عنكبوت صعبة، تسببت في نقله إلى المستشفى ولكن نتيجة حدوث مضاعفات تدهورت حالته الصحية، لتفيض روحه إلى بارئها، ويفارق الحياة بعد معاناة.

ونقلًا عن صحيفة ديلي ميل البريطانية، أشارت إلى أن دارلين مواريس توفي عن عمر ناهز الـ 28 عاما، كما تحدثت زوجته جوليانى ليسبوا سيلفا لإحدى الصحف المحلية، عن تفاصيل وفاته

زوجة دارين مورايس تكشف سبب وفاته

قائلةً: أصيب دارلين بلدغة عنكبوت في وجهه، وبدأت الأعراض بظهور بقع داكنة على وجهه، حيث إنه كان يعاني من رد فعل تحسسي، ما تسبب في نقله إلى المستشفى.

دارلين مواريس

وأضافت زوجته: ومع نقل دارلين إلى المستشفى كانت حالته متدهورة، ومع شعوره بتحسن تمت إجراءات خروجه، لكن بعد ذلك تدهورت حالته الصحية من جديد، ما أدى إلى وفاته.

تعرض ابنة دارلين مواريس للدغة عنكبوت

وأكدت أن ابنتها أيضًا تعرضت للدغة عنكبوت، قائلةً: أيضًا تعرضت ابنتي لـ نفس المشكلة، مع استمرار تلقى ابنتي للعلاج في المستشفى وهي فى حالة مستقرة.

دارلين مواريس

كما تحدثت زوجة دارلين مواريس عنه، قائلةً: دخل دارلين عالم الغناء في سن الخامسة عشرة وغنى موسيقى فورو؛ وهي الموسيقى التي تشتهر بها مناطق شمال شرق البرازيل

والتي تعتمد على مزج أنغام الأوكورديون مع الطبل والمثلث المعدني، ولاحقًا أسس فرقته الصغيرة المكونة من ثلاثة أعضاء.

دارلين مواريس

وفي سياق آخر، نشرت عائلة دارلين مواريس ستوري عبر حسابه بموقع انستجرام، شكرت من خلالها المعزيين، وكتبت: تشكر العائلة الجميع على رسائل الرعاية والدعم في هذه اللحظة من الألم الشديد لمغنينا الأبدي، وشعورنا بالامتنان لكل واحد منكم.

إقرأ أيضا:

جمهور سيلينا جوميز يرفعها إلى الصدارة والمنافسة تشتعل مع سويفت

سرقة مجوهرات الممثلة الهوليودية جودي تورنر سميث في كان

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى