منوعات

بعد أزمته مع لقاء سويدان.. مسرحية جديدة للفنان ميدو عادل

يشارك الفنان محمد عادل الشهير بـ ميدو عادل في العمل المسرحي الموجه للأطفال “نور فى عالم البحور”، ويعرض العرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، يبدأ الساعة 7 مساء على خشبة المسرح القومي للطفل “متروبول” بالعتبة.

ويقدم ميدو عادل شخصية نور في العمل المسرحي للمخرج شادي الدالي.

وتصدر ميدو عادل بوستر المسرحية بجانب مجموعة من الشباب، والعرض من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال، وهو ضمن خطة العروض المسرحية للبيت الفني للمسرح التي أعلن عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مطلع يناير الماضي تحت شعار ٢٠٢٣ عام جديد ومسرح جديد بالمسرح القومي بالعتبة.

مسرحية ميدو عادل

وتعد مسرحية “نور في عالم البحور”، الظهور الأول الفني للفنان ميدو عادل، بعد أزمته مع الفنانة لقاء سويدان، في آخر ليلة عرض من مسرحية سيد درويش على مسرح سيد درويش بمنطقة الهرم.

لقاء سويدان وميدو عادل

خضعت الممثلة المصرية لقاء سويدان ومواطنها الفنان ميدو عادل لتحقيقات جديدة أجرتها نقابة المهن التمثيلية، بسبب خلاف نشب بينهما على المسرح.

وبرأت لقاء سويدان نفسها، من أي إساءة للفنان ميدو عادل، مؤكدة أنها كانت “رد فعل لسلوكياته نحوها”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الفنانة المصرية صفعت زميلها ميدو عادل على مسرح البالون بالقاهرة عقب عرض مسرحية “سيد درويش”.

وأعقب العرض مشادة بين الفنانين وجهت خلالها لقاء سويدان صفعة لميدو عادل، وأثارت هذه الواقعة جدلًا واسعًا في الوسط الفني والإعلامي.

سويدان أكدت أنها كانت أول مَن استدعى نقابة المهن التمثيلية هاتفياً من خلال اتصالها بالفنان أشرف زكي، الذي أرسل في حينها عضوين من مجلس إدارة النقابة لتحري الواقعة، وهما أحمد سلامة ومنير مكرم.

وتابعت: “فُتِح تحقيق في الواقعة وقدمت أكثر من فيديو يدين محمد عادل منها فيديو يهاجم فيه الجمهور، وفيديو آخر يحيي الجمهور وهو يرتدي الشورت”.

وأوضحت: “قدم هو شهوده من خلال مخرج المسرحية الذي أنا كنت قد اختصمته، ما يعني أنه يعد شاهداً وخصماً في الوقت نفسه، ولهذا طعنت على شهادته كونه سيكون منحازاً وستكون شكواه كيدية”.

وسردت سويدان أكثر من موقف تعرضت فيه للحرج من الفنان ميدو عادل في أثناء عرض مسرحية “سيد درويش”، حيث قام في أحد المشاهد التي تجمعهما بسؤالها بشكل مباشر أثناء تجسيدها المشهد “إنتي بتتكلمي كدا ليه؟”.

وبحسب سويدان فإن الفنان نفسه قام قبل ذلك بوقف عرض المسرحية ووجه لوماً لاذعاً للجمهور.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى