نجوم الرياضة

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة مع ليفربول قبل مباراة تولوز

حصد النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي جائزة جديدة داخل نادي ليفربول قبل مباراة الريدز أمام تولوز في الدوري الأوروبي حيث توج محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في شهر أكتوبر الماضي مع نادي ليفربول.

وتفوق محمد صلاح، على زميله البرتغالي ديوجو جوتا، في جائزة الهدف الأفضل بتصويت الجماهير مع نادي ليفربول ولكن الملك المصري حصد الجائزة.

هدف صلاح في ديربي ميرسيسايد الأفضل

وحصد هدف صلاح في ديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على هدف ديوجو جوتا أمام تولوز في بطولة الدوري الأوروبي.
واحتل هدف محمد صلاح الأول في مرمى برايتون المركز الثالث، في حين جاء هدف واتارو إندو في مرمى تولوز في المركز الرابع.
وكان دومينيك سوبوسلاي هو من فاز بجائزة أفضل هدف في ليفربول في شهر سبتمبر الماضي أمام ليستر سيتي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي عن شهر سبتمبر

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب وهداف فريق ليفربول الإنجليزي حصد الألقاب والجوائز الفردية في الدوري الإنجليزي وحصل على جائزة مميزة في البريميرليج تضاف إلى جوائزة الفردية وارقامه القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز ليواصل محمد صلاح حصد الجوائز وتكون جائزة جديدة للملك المصري.و

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين اليوم الاثنين، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر الماضي، بتصويت الجمهور بعدما تفوق الفرعون المصري على كل منافسية في التصويت وهم هيونج مين سون وجيمس ماديسون ثنائي فريق توتنهام هوتسبير، وكيران تريبير لاعب نيوكاسل يونايتد وبوكايو ساكا نجم فريق آرسنال

موعد مباراة ليفربول وتولوز

يستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره تولوز الفرنسي على ملعب “البلدي تولوز”، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم الجاري 2023/ 2024.
وتنطلق مباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي، في الساعة الثامنة إلا الربع مساءً اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضا

جائزة جديدة للملك المصري .. محمد صلاح يتفوق على الجميع ويحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

ماذا قدم محمد صلاح أمام أندية فرنسا؟

يخوض النجم المصري محمد صلاح، مباراته الأوروبية السادسة أمام الأندية الفرنسية، حيث سبق أن واجه فريقين من قبل من فرنسا في مشاركاته الأوروبية، وهما باريس سان جيرمان وليون في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.
وكانت أولى مواجهات محمد صلاح أمام أندية فرنسا، بقميص روما الإيطالي أمام ليون في دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي، ولعب صلاح مباراتي الذهاب والعودة بالكامل وسجل هدفا، ولكن روما ودع البطولة بنتيجة 5-4 في مجموع اللقاءين، حيث فاز في لقاء وخسر آخر.
ومع ليفربول، واجه محمد صلاح فريق باريس سان جيرمان في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بموسم 2018/ 2019، وشارك ذهابًا وإيابًا، لكنه لم يسجل أي أهداف، وفاز في لقاء وخسر لقاء.
أما المباراة الأخيرة التي جمعت صلاح مع ليفربول ضد فريق تولوز في لقاء الذهاب، وسجل هدفًا رائعًا في خماسية ليفربول.

صلاح ضد إيفرتون
صلاح ضد إيفرتون

ترتيب ليفربول في الدوري الأوروبي

ويتصدر فريق ليفربول، جدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط بينما يتواجد فريق تولوز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف سانت جيلواز البلجيكي، صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يقبع فريق لاسك لينز النمساوي في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى