نجوم الرياضة

ضم فتوح وصبحي لقائمة منتخب مصر يثير الغضب ضد فيتوريا

أعلن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون، يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في تصفيات كأس العالم 2026 وسط ردود فعل غاضبة بسبب ضم ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي رغم قرار إدارة إيقاف الثنائي وعرضه للبيع لأسباب انضباطية من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك .

فتوح وصبحي في قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر تواجد ثنائي الزمالك الموقوف من قبل إدارة نادي الزمالك لأسباب انضباطية الحارس محمد صبحي والظهير الأيسر أحمد فتوح.
كما عاد أيضًا حارس بيراميدز أحمد الشناوي للقائمة في حضور نجم ليفربول محمد صلاح ومحمد النني لاعب وسط آرسنال ومصطفى محمد مهاجم نانت.

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد صبحي – أحمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال – علي جبر – محمد عبد المنعم – أحمد سامي – رامي ربيعة – محمد حمدي – أحمد فتوح.
خط الوسط: طارق حامد – مروان عطية – محمد النني – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود حماده – حمدي فتحي.
خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى فتحي – مصطفى محمد – محمد شريف – محمود تريزيجيه – عمر مرموش – حسين الشحات.

فيتوريا يكشف سبب ضم فتوح وصبحي

كشف البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، سبب استدعاء ثنائي الزمالك الموقوف من قبل ناديه أحمد فتوح والحارس محمد صبحي، لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي سيراليون وجيبوتي في أول جولتين بتصفيات المونديال خلال نوفمبر الجاري.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي: عندما يعجبني لاعبًا وأرى فيه أن يكون عنصرًا جيدًا لن أتركه ينهار بسهولة، وهذا لا يعني أن هذا اللاعب سيتواجد معنا باستمرار، لكني أرى وفقًا لأفكاري، إذا كنت أرى لاعبًا جيدًا ولم يظهر شيء ضده لماذا استبعده؟.

وتحدث فيتوريا عن مباراتي منتخب مصر أمام سيراليون وجيبوتي في بداية تصفيات كأس العالم 2026 قائلا : أهدافنا عالية جدًا، وطبيعي نبدأ بالقوة الضاربة وأن نبدأ مسيرتنا بالفوز، بصرف النظر من هو الخصم ولكن من الصعب عليك توقع ما هي المباراة المهمة أو الحاسمة لنا في التصفيات.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني أن المنتخبات الأفريقية تعمل بكل جد وطبيعي أن يكون الإعداد الخاص بنا قوي وأول مباراة هي الأكثر أهمية.

موعد مباراتي مصر في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لخوض مواجهتي جيبوتي سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 يومي 16 و19 نوفمبر.
وخاض منتخب مصر مباراتين وديتين في التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر الماضي أمام زامبيا والجزائر، حقق الفوز في الأولى 1-0 وتعادل في الثانية 1-1.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى