مشاهيرموضة

كيم كارداشيان.. إطلالات وأزمات.. حكاية أول وشم وإعلان الملابس الداخلية وتغريمها 1.26 مليون دولار

خطفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، الأنظار خلال الفترة الماضية من خلال تصريحاتها بالإضافة إلي إطلالتها في عالم الموضة، ويستعرض “كل النجوم” في التقرير التالي أبرز إطلالات نجمة تلفزيون الواقع والأزمات التي تعرضت لها.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أخر ظهور لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان

جذبت كيم كارداشيان الأنظار في افتتاح متجر شواروفسكي بإطلالتها المميزة، ولاقت إشادة واسعة بتألقها خلال هذا الحدث الذي كان بمثابة احتفال بتعاونها الجديد مع دار المجوهرات.

وظهرت كيم كارداشيان بـ”توب” كريستالي فريد من نوعه، وكان لهذا التصميم الرائع ياقة خلفية متعددة الطبقات ومزينة بصفوف من السلاسل الفضية الرقيقة. كما ارتدت تنورة قصيرة مطابقة، وقد تم تسعيرها بمبلغ 228 دولار أميركي. ونجحت في تنسيق إطلالتها بشكل جميل مع زوج من الأحذية ذات الكعب الفضي والبرسبيكس.

تخلّت عن حمّالة الصدر واختارت ارتداء سروال داخلي باللون الرمادي الفاتح، وذلك من تشكيلة Swarovski x SKIMS. تميّز السروال الداخلي بحزام خصر مزيّن بشعار الكريستال، وتبلغ قيمته 58 دولاراً أمريكياً. يعد هذا السروال جزءًا من مجموعة ملابسها الداخلية الجديدة، والتي تمتاز بتصميماتها الفريدة والعصرية.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تحصل على أول وشم

حصلت كيم كارداشيان، على أول وشم لها، ورسمت أرقاماً داخل شفتها السفلية، ولم تكشف عن معنى هذه الأرقام أو ما ترمز إليه.

وعرضت الوشم الجديد في مقطع فيديو قصير نشرته على حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

كيم كارداشيان
كيـم كارداشيان

كيم كارداشيان تنسب علم فلسطين لدولة البرازيل

في خطأ فادح، قامت كيم كارداشيان بنسب علم دولة فلسطين للبرازيل أثناء بث مباشر عبر حسابها على موقع الفيديوهات “تيك توك”، وقد حدث هذا بعد أن سألتها ابنتها الكبرى نورث ويست عن علم ظهر في تعليقات البث من قبل المشاهدين. فكان ردها لابنتها كيم أن هذا هو علم دولة البرازيل.

كيم كارداشيان
كيم كارداشـيان

طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست

أعلنت كيم كارداشيان، طلاقها رسمياً من زوجها المغني كانيي وست، من خلال محكمة افتراضية في لوس أنجليس.

وكشفت كارداشيان سابقاً بعض أسباب طلبها للطلاق، حيث صرحت قائلة: “لقد قضيت طوال الفترة الماضية في مساعدة وإسعاد الآخرين، ولكن في السنتين الأخيرتين قررت أن أسعد نفسي. ومع ذلك، هذا الشعور الجيد حدث رغم وجود تغيرات والتي أدت في النهاية إلى طلاقي”.

معاناة كيم كارداشيان مع أبنائها

كشفت كيم كارداشيان في برنامجها الواقعي “عائلة الكارداشيان” عن قرارها بتوظيف مربي أطفال لأبنائها بعد انفصالها عن زوجها السابق كانييه ويست. وأعربت كيم عن رغبتها في أن يتعرض أبناؤها لتأثير ذكوري في حياتهم، حيث تقود النساء معظم الأمور في عائلتها وترغب في تواجد رجل يكون رفيقاً لأبنائها ويأخذهم لمشاهدة مبارياتهم الرياضية، ولكنها كانت تشعر بالخوف من إبلاغ كانييه بهذا القرار.

نجمة تلفزيون الواقع تدعم إسرائيل

عبرت نجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان عن مواقفها السياسية والاجتماعية، وقامت كيم بإصدار بيان طويل على حسابها الرسمي في إنستغرام، يتناول الصراع في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك إسرائيل وفلسطين.

في البيان، أعربت كيم عن حبها ودعمها لأصدقائها اليهود، مشددة على أنها تفهم تمامًا مدى الخوف الذي يعيشونه في ظل التوترات الحالية. وأكدت أيضًا لهم أنهم ليسوا وحدهم في هذا الصراع، مشيرة إلى أنها ملتزمة بدعمهم ومساندتهم في هذه الظروف الصعبة.

تغريم كيم كارادشيان 1.26  مليون دولار بعد ترويجها لعملات رقمية

وافقت كيم كارداشيان على دفع غرامة قدرها 1.26 مليون دولار إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. جاءت هذه الغرامة كتسوية للرسوم المدنية بعد أن قامت نجمة تلفزيون الواقع بالترويج لعملات رقمية على حسابها في انستغرام.

اتهمت هيئة الأوراق المالية والبورصات كارداشيان بعدم الكشف عن حصولها على 250 ألف دولار مقابل نشرها لمنشور في انستغرام. وبجانب دفع الغرامة، وافقت كارداشيان أيضًا على التعاون مع التحقيق المستمر الذي يجريه حاليًا الفريق التابع لهيئة الأوراق المالية والبورصات.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى