مشاهيرممثلون

بيومي فؤاد يبتعد عن السوشيال ميديا.. أغلق صفحة الفيس بوك بعد خسارة مليون متابع

أغلق الفنان بيومي فؤاد صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، وذلك بعد التعليقات السلبية والانتقادات التي تلقاها بشأن حديثه عن الفنان محمد سلام، إثر انسحابه من مسرحية “زواج اضطراري” في موسم الرياض.

بيومي فؤاد يغلق صفحته الرسمية على الفيس بوك

وفي الأيام الأخيرة، قبل أن يغلق الفنان بيومي فؤاد حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تعرض حسابه لفقدان عدد المتابعين خلال فترة قليلة. حيث أن صفحة بيومي فؤاد فقدت حوالي مليون متابع، وذلك بعد أن كان عدد متابعيها يصل إلى 9 ملايين و900 ألف شخص، وتراجع هذا العدد إلى 8 ملايين و900 ألف شخص.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

واحتل بيومي فؤاد مرتبة متقدمة في مؤشر البحث على جوجل وأصبح محورًا للنقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته الأخيرة خلال موسم الرياض التي انتقد فيها الفنان محمد سلام، ردًا على اعتذاره عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”.

تصريحات بيومي فؤاد عن محمد سلام

 

بعد أن انتهي الفنان بيومي فؤاد من عرض مسرحية زواج اصطناعي بطولة الفنانة مي عز الدين والتي يقدمها خلال موسم الرياض، بعد اعتذار محمد سلام عنها ومشاركة محمد أنور بدلا منه، وجه رسالة شكر للفنان محمد أنور بالإاضفة إلي أنه انتقد الفنان محمد سلام.

في كلمته عقب انتهاء واحدة من ليالي مسرحيته الجديدة “زواج اصطناعي” والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث حرص الفنان بيومي فؤاد على توجيه التحية للفنان محمد أنور، مؤكدا أنه أنقد موقف بقبوله المشاركة في العمل قبل ساعات من انطلاقه.

ونشرت إحدي الصفحات عبر موقع “X- تويتر سابقا”، فيديوهات كلمة بيومي، والتي هاجم فيها الفنان محمد سلام بدون ذكر اسمه، إذ أشار أن من حق الفنان أن يعتذر عن عدم المشاركة في العمل ولكن ليس من حقه أن يغلط في فنه.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

وجاء نص تصريحات بيومي فؤاد، والتي ردد بعضها باكيا: بنشكر دعمكم وبنشكر مساندتكم لأنور ولينا أنا فنان مصري وليا الشرف

اسمحولي أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ لوقوفه الدائم جانبنا، وأشكر الدكتور راكان وكل رجال صلة وعلى رأسهم صديقي عدنان الكيال، المسرحية إنتاج اتنين لسه مقبضوناش لحد دلوقتي محمد نصار وصلاح الجهيني، تأليف وإخراج عيل ولا له لازمة محمد محمدي.

شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهوره في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم اني مصري أنا بشرف بلدي.

بيومي فؤاد
مي عز الدين وبيومي فؤاد في موسم الرياض

ووجه حديثه لمحمد سلام قائلا: من حقك انك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك انك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك إحنا بنقدم فننا المصري، انتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا.

واستكمل: أنا وكل زملائي بنحترمكم وبنحبكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، كتر خيركم، إحنا بنقدم فن بنتعب ونشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك، لو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، احنا بنقدم فن تحياتي لحضراتك أنا آسف.

واختتم: أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس والله العظيم مش بتوع فلوس، العرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر، سيادة المستشار يعلم احنا يبقى لينا الشرف ونبقى فرحانين جدا، تحياتي لحضراتكم وأنا آسف، إحنا اتظلمنا واتهانا واحنا جايين نقدم فن.

بيومي فؤاد

محمد سلام ينسحب من مسرحية موسم الرياض

كان قد أعلن الفنان الكوميدي محمد سلام اعتذاره عن عدم السفر إلى السعودية لتقديم مسرحية ”زواج اصطناعي” في موسم الرياض، بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على المدنيين في قطاع غزة في فلسطين.

وكشف سلام عن تفاصيل هذا الأمر في فيديو له على انستجرام قائلًا:السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشا لله يوم 30 أكتوبر.

وتابع:هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم.

وأوضح محمد سلام:أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشا لله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين

 

محمد سلام

موضوعات متعلقة.. بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام: مش من حقك تغلط في فنك وإحنا مش بتوع فلوس واتظلمنا 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى