نجوم الرياضة

محمد صلاح يفشل في إنقاذ ليفربول من أول هزيمة أوروبية

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أول خسارة أوروبية على يد فريق تولوز الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وشارك محمد صلاح بديلا في الشوط الثاني وتعرض للإصابة فى الرقبة ولكنه تلقى العلاج وعاد إلى الملعب واستكمل المباراة لنهايتها.

إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وتولوز
إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وتولوز

ملخص مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

شهدت مباراة ليفربول وتولوز على الملعب البلدي في تولوز اول خسارة أوروبية الريدز بمشاركة محمد صلاح قائد منتخب مصر الذي دخل بديلا في الشوط الثاني.
سجل اللاعب دونوم هدف التقدم لفريق تولوز الفرنسي في الدقيقة 36، وعزز اللاعب نيس تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 58، وعاد ليفربول للمباراة بهدف عن طريق اللاعب كريستيان مدافع تولوز النتيجة بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 74، وخطف اللاعب ماجري الهدف الثالث للفريق الفرنسي في الدقيقة 77 قبل أن يقلص ديوجو جوتا النتيجة لصالح ليفربول بالهدف الثاني في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بأول هزيمة لليفربول في الدوري الأوروبي.

ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

ترتيب مجموعة ليفربول في الدوري الأوروبي

وبعد هزيمة ليفربول من تولوز وهي أول هزيمة أوروبية تأجل حسم بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 حيث يتصدر فريق ليفربول الإنجليزي المجموعة برصيد 9 نقاط وجاء فريق تولوز الفرنسي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وسانت جيلواز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ولاسك في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

ليفربول
ليفربول

مباراة ليفربول المقبلة فى الدوري الأوروبي

بعد هزيمة ليفربول من تولوز بثلاثية مقابل هدفين.. يبحث البعض عن مباراة ليفربول المقبلة فى بطولة الدوري الأوروبي والتي ستكون مصيرية في تأهل الفريق لدور الـ16.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مع لاسك لينز النمساوي على ملعب أنفيلد يوم 30 نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وانتهت مباراة الذهاب بين ليفربول ولاسك لينز بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول بعدما دخل بديلا في الشوط الثاني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى