عربىممثلون

حنان مطاوع تكشف أصعب لحظات حياتها قبل إجراء عملية جراحية.. كتبت وصيتها واستعدت للوداع الأخير

تصدرت الفنانة حنان مطاوع محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها المثيرة في برنامج معكم منى الشاذلي والذي كشفت خلاله العديد من أسرارها التي يعرفها الجمهور للمرة الأولى

كشفت الفنانة حنان مطاوع تفاصيل تعرضها لوعكة صحية وإزالة الغدة الدرقية، موضحة أنها من أصعب الفترات التي مرت بها في حياتها ومن أصعب التجارب، وذلك بعدما تم تشخصيها بصورة خاطئة في بداية إصابتها.

أزمة حنان مطاوع مع التشخيص الخاطئ

وقالت حنان مطاوع خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي: الحمد لله على كل شيء، أنا من حوالي 4 أشهر ونص عملت عملية الغدة الدرقية

حنان مطاوع

وأضافت مطاوع: قبل العملية حالتي اتشخصت حاجة خطيرة جدًا، والمصيبة إن التشخيص مش من دكتور، والموضوع تضخم قبل ما نستشير الدكتور أو الجراح، ودخلنا في دوامة الوهم أنا وجوزي.

وأضافت: ارتبكت جدًا لدرجة إني بدأت أعمل مسح ذري، والأعراض كانت ضيق تنفس ولما يجيلي دور برد صوتي يتشرخ ويرجع بعد 4 أشهر

تابعت: ورقبتي بقت عريضة جدًا غير دلوقتي، لأنهم شالوا منها نص كيلو تقريبًا، ولكن كتير قالولي أنتي عندك غدة درقية وأنا كنت بعمل وظائف وتطلع كويسة، واللي عملوا السونار دخلوني في نفق مظلم ووهم.

حنان مطاوع: جوزي عمل نفس مشهدي مع هند صبري في حلاوة الدنيا

وكشفت حنان مطاوع رد فعل زوجها، قائلة: أنا بقيت مش شايفة حاجة في الدنيا غير بنتي أماليا ومرتبكة جدًا، وأمير جوزي عمل معايا نفس المشهد بتاعي مع هند صبري في حلاوة الدنيا

وطلع من غرفة الكشف كلم كل الدكاترة في العيلة، وبعت لهم صور السونار وسألهم يعمل إيه، ودخل عندي وشه لونه أزرق وفهمت من أداؤه إني مش كويسة.

وواصلت: الحمد لله طبعًا وربنا يشفي كل مريض، هي كانت تجربة وحشة أوي، وطول الوقت بحمد ربنا وشاكرة طول الوقت، ومتمنية إني أعيش علشان أبقى مع بنتي أماليا.

حنان مطاوع تكتب وصيتها الأخيرة

وأشارت الفنانة حنان مطاوع إلى أنها كتبت وصيتها قبل دخولها عملية إزالة الغدة الدرقية، قائلة: أنا كاتبة وصيتي من وأنا صغيرة زي ما وصانا الرسول صلى الله عليه وسلم، ولكن كل فترة بغيرها على الظروف، دلوقتي اتجوزت وعندي بنت، وقبل ما أدخل العمليات كتبت وصيتي.

حنان مطاوع

واختتمت حنان مطاوع: أول وصية ليا كتبتها وأنا عندي 25 سنة، وكنت موصية أن جزء من فلوسي اللي كانت كلها 1000 جنيه يروح جزء منها للحاجة اللي مربياني والباقي يتقسم على صاحباتي

تابعت: ماما هتتجنن من الأفكار اللي بتجيلي ولكن هي مش أفكار سوداوية، أنا مؤمنة أن في رحلة بنبيها في الدنيا وفي رحلة في الآخرة.

من هي حنان مطاوع ؟

ولدت حنان مطاوع في عائلة فنية جدا فوالدها هو الفنان الراحل كرم مطاوع ووالدتها هي الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، وولدت في 23 فبراير عام 1979 بالقاهرة

حنان مطاوع ووالدها كرم مطاوع

اسمها الحقيقي حنان كرم مصطفى محمود مطاوع، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه كانت بدايتها في أول ظهور فني لها عام 2001 عندما شاركت بدور صغير في مسلسل حديث الصباح والمساء بطولة الفنانة ليلى علوي .

حنان مطاوع في طفولتها مع سهير المرشدي

خطوبة حنان مطاوع وأحمد رزق

نشأت بين الفنان أحمد رزق والفنانة حنان مطاوع قصة حب أثناء اشتراكهم في أحد الأعمال وتم أعلان خطوبتهم لكنهم انفصلا سريعا دون زواج دون ان يعلن أي من الطرفين عن اسباب الانفصال

خطوبة حنان مطاوع وأحمد رزق

قالت حنان مطاوع إنها تعرفت على زوجها أمير اليماني بالصدفة: كنت داخلة مسرحية قبل أنا الرئيس وكان هو مساعد المخرج فاتعرفنا على بعض وبقينا أصدقاء من وقتها بالرغم أن المسرحية ما اتعملتش.

وكشفت أنها رفضت الزواج منه البداية، حيث قالت: «صرح لي بمشاعره فقولت له لأ أنا مبفكرش في الارتباط، وأرجعت سبب رفضها إلى أنها كانت قد اعتادت على حياتها بهذا الشكل ولا تود تغييرها، هذا بالإضافة إلى ارتباطها الشديد بوالدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي.

حنان مطاوع وزوجها أمير اليماني

وعن سبب تغييرها لرأيها بعد ذلك قالت: لقيت فيه حاجات رائعة جدا، هو مريح جدا ومصدقاه وحنون، مش داخل علشان يشكلني هو قابلني زي ما انا، بنكافح مع بعض في الحياة وباديين من الصفر احنا الاتنين، وفي لغة مشتركة بينا.

حنان مطاوع ووالدتها

وفي عام 2016 أعلنت حنان زواجها من المخرج السينمائي أمير اليماني وفي عام 2019 أنجبت حنان ابنتها أماليا .

جوائز حنان مطاوع

في عام 2015 حصلت حنان مطاوع على جائزة أفضل ممثلة عن دور ثان في جوائز الفرانكفوية العالمية عن فيلمها قبل الربيع

ألبوم صور للفنانة حنان مطاوع

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى