مطربون ، مشاهيرمنوعات

هل عادت الأزمات بين أنجيلا بشارة وطليقها وائل كفوري.. رسالة جديدة تثير جدل الجماهير

تصدرت أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري محركات البحث على جوجل، بعد رسالة غامضة وجهتها لوالد ابنتها، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الجماهير حول طبيعة علاقتهما

أثارت أنجيلا بشارة التكهنات مجدداً حول علاقتها بطليقها النجم اللبناني وائل كفوري من جديد بعد التعليق الذي نشرته عبر “ستوري” حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

أنجيلا بشارة ورسالة غامضة لطليقها وائل كفوري

وقالت أنجيلا في تعليقها: إن للصبر حدود وهو ما أثار العديد من الأقاويل حول توتر علاقتها بطليقها وائل كفوري خصوصاً لجهة موضوع النفقة التي تحصل عليها انجيلا من وائل والتي كانت أنجيلا قد أثارتها على العلن منذ فترة.

المرجح ان الخلافات بين الثنائي عادت في ما يخص نفقة ابنتيهما ميشيل وميلانا وطريقة تربيتهما، خصوصاً أن معظم وقت الإبنتين تقضيانه مع والدتهما، فهل تعود المشاكل الى العلن؟

أنجيلا بشارة

ولم تكن هذه الرسالة الغامضة هي الأولى التي توجهها أنجيلا بشارة فقد سبق ووجهت العديد من الرسائل دون أن تذكر وائل كفوري بالاسم حيث سبق ونشرت عبر “ستوري” حسابها على “انستجرام” مجموعة من التعليقات قالت فيها: “المشكلة.. إذا حكيت رح تكون نهايتك.. سكتت كتيرررررر.. بس المنيح ما بين معك”.

ابنة وائل كفوري

كانت ميشيل ابنة النجم وائل كفوري، قد حضرت مؤخراً حفل والدها الأخير في العاصمة اللبنانية بيروت.. ونشرت “أنجيلا بشارة” طليقة النجم وائل كفوري ووالدة ميشيل

مقطع فيديو لحضور ابنتها لحفل والدها عبْر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“، وظهرت خلال أداء وائل لأغنية “ست الكل”، وقالت أنجيلا في تعليقها: “أنتِ ست الكل.. أميرتنا الجميلة.. نحبك”.

وكان النجم اللبناني وائل كفوري قد أحيا حفلاً مميزاً في العاصمة اللبنانية بيروت وسْط حضور ضخم؛ حيث تفاعل معه الجمهور بشكل كبير

ورددوا أغنياته القديمة والجديدة، وقدّم أغنيته الجديدة “حالف عالحب” لأول مرة في حفل ببيروت.

عيد ميلاد وائل كفوري

 

واحتفل النجم اللبناني وائل كفوري، قبل اسابيع بعيد ميلاده الـ 49 فهو من مواليد 14 سبتمبر 1974.

تمير وائل كفوري، باللون الرومانسي والإحساس العالي فأطلق عليه جمهوره لقب «ملك الرومنسية»، وهو واحد من أهم نجوم جيله وله قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

إقرأ أيضا:

ظهور نادر لاميل والد وائل كفوري في حفله الأخير في بيروت.. أوسم منه والشبه بينهما غير معقول.. حضر بين الجماهير وتأثر بغناء نجله

من هو وائل كفوري؟

ولد وائل كفوري في14 سبتمبر1974 في زحلة في لبنان، لوالدته “هدى شربل” ووالده “أميل كفوري”، وائل هو الأخ الثاني بعد أخته الكبيرة “ريما” وله أخت وأخ أصغر هما “ميرنا وميلاد”

منذ الصغر كان والده هو المثال الأعلى في أداء المواويل والأغاني الجبلية فنشب وتعلم الفن الجبلي القوي، وكان أفراد عائلته جمهوره الدائم والأصدق لما قدموه من دعم على جميع الأصعدة من البداية.

في عام 1992 شارك وائل كفوري ببرنامج استديو الفن الذي أخرجه “سيمون أسمر” وكان من لجنة التحكيم الموسيقي والمسرحي اللبناني “روميو لحود”، فاز وائل بالميدالية الذهبية وكرّمته اللجنة لموهبته النادرة.

وعام 1995 أصدر ألبومه الثاني “ميت فيكي” الذي تضمّن الديو “الغناء الثنائي” الرائع مع الفنانة “نوال الزغبي” تحت اسم “مين حبيبي أنا”، كان الديو غير متداولة منذ 30عاماً تقريباً، فجاء مين حبيبي أنا ليحقق نجاح وشهرة واسعة، لا مثيل لها في تلك الفترة. كما تضمّن هذا الألبوم أغنيته الشهيرة “بيقولوا لبسها لولو”.

الحياة الشخصية ل وائل كفوري

في يناير 2011 تزوّج وائل كفوري من “أنجيلا جورج بشارة” زواج مدني في قبرص، بسرية وخفية عن الإعلام، رُزقا بطفلتهما الأولى في 14 سبتمبر 2014 وأطلقوا عليها اسم “ميشيل” برغبةً من والدتها

وبالرغم من إشاعات الانفصال التي لم تهمد طيلة فترة زواجهما، إلا أنهما رُزقا بطفلتهما الثانية في يونيو 2016 وأسموها “ميلانا”، في يونيو 2019 أعلنت الإعلامية ريما نجيم انفصال الثنائي رسمياً على مسؤوليتها الشخصية، والزوجان لم ينفيا هذا الخبر.

طلاق وائل كفوري من زوجته السابقة أنجيلا بشارة أثار ضجة كبيرة، خصوصاً بعد استعراض الأخيرة قيمة النفقة لابنتيها والسخرية منها لكونها لا تكفي حاجاتهما، وذلك بنشر شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِ ما يعادل 300 دولار .

قصة حب وائل كفوري

بدأت قصة حب وائل كفوري مع المغربية ماجدة أليموس عام 2004 ولكن أهل الفتاة عارضوا علاقتهما فافترقا، وقد تحدث وائل كفوري عن قصة حبه مرتين الأولى عام 2005 في حواره لأحدي المجلات

حين قال إنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية، ومرة أخرى خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكلاني في برنامج “تخاريف” حيث قال إنه عرف الحب في حياته مرة واحدة دون ذكر أي تفاصيل.

وائل كفوري أهدى ماجدة سيارة فاخرة هدية زواجهما.. واحتفلا بزواجهما بعد فراق دام 19 عام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى