نجوم الرياضة

ملك الجوائز في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يحصد جائزة لاعب شهر أكتوبر

حقق النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول جائزة جديدة اليوم الجمعة، بعدما حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أكتوبر الماضي، ليصبح محمد صلاح ملك الجوائز في الدوري الانجليزي خلال الموسم الحالي بعدما توج بالجائزة الثالثة خلال الفترة الأخيرة حيث حصد جائزة لاعب شهر سبتمبر من ورابطة المحترفين وجوائز أفضل هدف في ليفربول .

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، اليوم، عن الفائزة بجائزة لاعب الشهر، وأعلنت تتويج محمد صلاح رسميًا بالجائزة المقدمة من شركة EA Sports.

ماذا قدم محمد صلاح في شهر أكتوبر؟

وتفوق محمد صلاح على منافسيه في سباق الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر، حيث تخطى كل من دوجلاس لويز (أستون فيلا) وبريان مبويمو (برينتفورد) وبيدرو نيتو (وولفرهامبتون) وديكلان رايس (أرسنال) وكريستيان روميرو (توتنهام).
ونجح الفرعون المصري خلال شهر أكتوبر في تسجيل 5 أهداف في ثلاث مباريات مع ليفربول، في شباك برايتون (هدفان)، إيفرتون (هدفان) وهدف في شباك نوتنجهام فورست.
وقاد صلاح، الريدز خلال هذا الشهر لتحقيق انتصارين والتعادل في مباراة واحدة، ليصبح أول لاعب من خارج نادي توتنهام يظفر بالجائزة خلال الموسم الجاري، وذلك بعد جيمس ماديسون في أغسطس وزميله الكوري الجنوبي سون هيونج مين في سبتمبر.

صلاح يحصد الجائزة بعد عامين

وحصد محمد صلاح جائزة لاعب الشهر في البريميرليج لأول مرة منذ أكتوبر 2021، وبعد حوالي عامين ليحصل على الجائزة للمرة الخامسة كأفضل لاعب في الشهر ببطولة الدوري الإنجليزي.
وبحصول على 5 جوائز، بات أكثر لاعب متواجد ويشارك في الدوري الأنجليزي حاليًا فوزًا بالجائزة بعد رحيل هاري كين عن توتنهام والانتقال للعب في الدوري الألماني مع بايرن ميونخ .

إقرأ أيضا

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة مع ليفربول قبل مباراة تولوز

صلاح يقترب من رقم رونالدو وجيرارد

وبعد الفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي للمرة الخامسة تساوى النجم المصري محمد صلاح مع وين روني نجم مانششتر يونايتد السابق وروبن فان بيرسي مهاجم أرسنال السابق في عدد مرات الفوز بالجائزة، وأصبح لم يفز أي لاعب في البطولة بالجائزة أكثر من النجم المصري سوى ستيفن جيرارد وكريستيانو رونالدو بواقع 6 مرات لكل منهما، وسيرجيو أجويرو وهاري كين برصيد 7 مرات.

صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر من رابطة المحترفين

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب وهداف فريق ليفربول الإنجليزي حصد الألقاب والجوائز الفردية في الدوري الإنجليزي وحصل على جائزة مميزة في البريميرليج تضاف إلى جوائزة الفردية وارقامه القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز ليواصل محمد صلاح حصد الجوائز وتكون جائزة جديدة للملك المصري.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين اليوم الاثنين، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر الماضي، بتصويت الجمهور بعدما تفوق الفرعون المصري على كل منافسية في التصويت وهم هيونج مين سون وجيمس ماديسون ثنائي فريق توتنهام هوتسبير، وكيران تريبير لاعب نيوكاسل يونايتد وبوكايو ساكا نجم فريق آرسنال.

جائزة أفضل هدف في ليفربول

حصد النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي جائزة جديدة داخل نادي ليفربول قبل مباراة الريدز أمام تولوز في الدوري الأوروبي حيث توج محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في شهر أكتوبر الماضي مع نادي ليفربول.

وتفوق محمد صلاح، على زميله البرتغالي ديوجو جوتا، في جائزة الهدف الأفضل بتصويت الجماهير مع نادي ليفربول ولكن الملك المصري  توج بالجائزة و

حصد هدف صلاح في ديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على هدف ديوجو جوتا أمام تولوز في بطولة الدوري الأوروبي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى