مشاهيرمنوعات

ممثلون تعرضوا للتنمر الشديد عندما كانوا أطفالا

كما أثبتنا لك مرارًا وتكرارًا، المشاهير هم مجرد بشر عاديين. وعلى هذا النحو، فإنهم يواجهون نفس التحدي، بما في ذلك الخيانات، والقضايا المالية، والتعرض للتنمر عندما كانوا أطفالًا لأغبى الأسباب التي يمكن تخيلها.

من المؤكد أن الشهرة لا تأتي بسهولة للجميع، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الممثلين الشباب الذين تعرضوا للتنمر من قبل زملائهم في الصف.

مارا ويلسون

تحدثت النجمة الصغيرة عن سنوات مراهقتها والكارهين من حولها. لم يعجب نقاد الفيلم بمظهرها تمامًا؛ بعض الرجال في معسكر ما قبل المراهقة وصفوها بأنها سمينة، وربما كان الأسوأ منهم جميعًا هو وصفها بأنها قبيحة.

جوش بيك

تعرض للمضايقة والتنمر  في المدرسة. في أحد ملفات البودكاست، ذكر بيك أنه كان يتعرض للتنمر طوال حياته، لكن الجزء الخاص بالطفولة كان مؤلمًا بشكل خاص لأن الأطفال سيقولون أعنف الأشياء دون تفكير.

ميغان فوكس

قد تكون قصة ميغان خفيفة مقارنة بالبقية، لكن المشاعر في الطفولة لا تنسى، لذا فهي مهمة. باختصار، عندما كانت فوكس في الخامسة عشرة من عمرها، التحقت بمدرسة مسيحية. كانت تتسكع مع أعز أصدقائها في حفلة عيد الهالوين هذه المرة، وظهرت زميلتها في الفصل وهي ترتدي بدلة جلدية ضيقة. ولكن عندما سُئلت عما إذا كانت ترتدي زي المرأة القطة، أجابت الفتاة: “لا، أنا ميغان فوكس!” ومن المضحك أن ميغان لم تكن تعرف حتى من هو هذا الشخص ولماذا تقول ذلك.

تايلور مومسن

لقد صنع دور مومسن المتميز في فيلم  “How The Grinch Stole Christmas” شهرتها، ولكن ربما لم يكن هذا هو الوقت المناسب. اعترفت الممثلة بأنها في كل مرة تذهب إلى مدرسة جديدة، لا يهتم الأطفال حتى بمعرفة اسمها ويطلقون عليها اسم “الفتاة القاتلة للمتعة” بدلاً من ذلك. يمكنك أن تتخيل كيف يمكن لهذا النوع من المواقف أن يحول الطفل إلى متمرد في موسيقى البانك روك.

جوناثان ليبنيكي

في إحدى الحكايات الكلاسيكية عن الحسد البشري، كان جوناثان ليبنيكي، المعروف بدوره في فيلم ستيوارت ليتل، يُطلق عليه لقب “الممثل الفاشل”، وغيره من الألقاب الصغيرة المترادفة. ما أفسد الأمر حقًا هو أن العديد من المتنمرين أصبحوا الآن أصدقاء له على الفيسبوك. من المؤكد أن وجود مثل هؤلاء “الأصدقاء” سيجعل الشخص يشعر بالسوء طوال الوقت ولا يرغب في القيام بالمزيد من الأفلام.

جينا أورتيجا

بدأت جينا أورتيجا مسيرتها التمثيلية من الإعلانات التليفزيونية. كان هذا قبل سنوات من ظهورها على ديزني، لكن في مقابلتها مع جيمي كيميل، ذكرت أن بعض زملائها في الصف كانوا يطلقون عليها نكات غريبة، مما جعل أورتيجا تشعر بعدم الارتياح. ولحسن الحظ، يبدو أن معظم الأطفال من حولها لا يهتمون كثيرًا.

أليسون هانيجان

عادةً ما تكون الإعلانات التليفزيونية بمثابة حماقة للممثلين المشاركين، خاصة إذا كانت إعلانًا تجاريًا للأدوية أو النظافة. لسوء الحظ، ظهر أليسون في كلا النوعين تقريبًا. في البداية، تمت مضايقتها بسبب ترويجها لحبوب عسر الهضم. وبعد ذلك مباشرة، كانت هانيجان مستعدة لمنتج النظافة الأنثوية. لقد كانت تجربة سيئة نفسيا لممثلة شابة.

جيك لويد

هل تتذكر الرجل الذي لعب دور اناكين سكاي ووكر في Star Wars: Phantom Menace؟ إذا كنت قد تساءلت يومًا عن سبب عدم استمراره في مسيرته التمثيلية، فذلك بسبب تيارات الكراهية المستمرة التي لا هوادة فيها والتي تأتي من عشاق Star Wars المتشددين. من الواضح أن جيك لويد “دمر طفولتهم” بطريقة ما وعليه الآن أن يدفع ثمن جريمته. وبعد ظهور هذا الفيلم، اعتزل التمثيل. والآن يعاني الرجل الفقير من الفصام المصحوب بجنون العظمة. لقد مر بتجربة صعبة حقًا.

ريفكا رييس

أوضحت أنها مرت بوقت عصيب في المدرسة بعد أن لعبت دور كاتي في فيلم School of Rock) مدرسة الروك). وقالت لصحيفة نيويورك بوست: “عندما عدت إلى المدرسة لأول مرة، كان الناس لطيفين للغاية أو سيئين للغاية. ولم يكن هناك حل وسط”. “لقد تمت متابعتي حرفيًا في جميع أنحاء المدرسة مع أشخاص يهتفون مدرسة الروك.”

جودي سويتين

تذكرت جودي سويتين أنها تعرضت للتنمر طوال طفولتها أثناء عملها في مسلسل  Full House، لكن الأمور لم تسوء حقًا حتى المدرسة المتوسطة. قالت في مقابلة مع Steve-O’s Wild Ride كنت أذهب إلى المدرسة وأعلم أن الناس إما يريدون أن يكونوا أصدقاء لأنهم أعجبوا بي، أو يريدون فقط أن يكونوا حولي ليمارسوا الجنس معي.

وواصلت جودي شرح تفاصيل أنواع التنمر التي تعرضت لها. وقالت: “أتذكر أنني كنت أمشي في الصف السابع في أول يوم دراسي، وألقى أحدهم تفاحة على رأسي”. “كانوا يكتبون أشياء سيئة على خزانتي، أو يحاولون عمدًا أن يعرقلوني”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى