عربىممثلون

ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة مع زوجها : اللهم استجب دعائنا

تصدرت الفنانة ريهام حجاج مؤشرات البحث على جوجل وتلقت الكثير من التهاني والمباركات بعدما أدت مناسك العمرة مع زوجها النائب محمد حلاوة

نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، أثناء أدائهما لمناسك العمرة.

ريهام حجاج

كتبت ريهام حجاج على حسابها بموقع انستجرام : الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات اللهم استجب لدعائنا و دعاء المؤمنين يارب

ريهام حجاج تدعم غزة

كانت ريهام حجاج قد عبرت عن حزنها بسبب الأحداث الجارية في فلسطين وقالت في منشور لها “الأحداث اللي بتحصل صدمة كبيرة لينا كلنا

وخلقت جوة مليارات من البني ادمين في العالم وأولهم احنا العرب المسلمين مشاعر غضب رهيب وحزن على تقطيع قلب مع الشعور بالحزن”

وتابعت “المشاعر دي ممكن حرفيا تبيد الكوكب الموضوع كبير اوي ومحتاج ضبط نفس والتفكير بمنتهى الحكمة والإيمان بالله والثقة الكاملة في أصحاب القرار واننا نبقى متوحدين مهما اختلفنا”

حظر حساب ريهام حجاج على انستجرام

في واقعة صادمة واستمرارا لسياسات شركة ميتا المالكة لفيسبوك وانستجرام حظرت إدارة انستجرام جميع عمليات مشاركة الصور والفيديوهات على حساب الفنانة ريهام حجاج

بسبب تعاطفها المستمر مع أهالي غزة ، ونشر صور وبوستات وفيديوهات مناهضة لحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الجيش الإسرائيلي على غزة.

ريهام حجاج

وكانت إدارة انستجرام قد حظرت عددًا من الصور التي نشرتها ريهام حجاج ووجهوا رسالة تحذير بإغلاق الحساب نهائيًا ما لم تتوقف حالة التعاطف ومهاجمة الجيش الإسرائيلي.

وبينما أكدت ريهام حجاج في ردها على رسائل التحذير الواردة من انستجرام أنها تمارس حقها في حرية التعبير ولن تقوم بحذف فيديوهات الأطفال وهدم الأبنية والبيوت وإدانتها لتفجير المستشفيات وقتل الأطفال.

زواج ريهام حجاج ومحمد حلاوة

يذكر أن أعلنت ريهام حجاج عن زواجها من رجل الأعمال، محمد حلاوة، بعد أن تم الطلاق بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز في نوفمبر 2018، وجاء ذلك من خلال نشر ريهام حجاج صورة تجمعهما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولادة ريهام حجاج

وفي وقت سابق، أعلن النائب محمد حلاوة، زوج الفنانة ريهام حجاج منذ ساعات قليلة أنهم رٌزقا بطفلين توأم ولد وبنت.

ونشر النائب محمد حلاوة عبر خاصية الاستوري بموقع انستجرام أنه رُزق بـ طفلين توأم من ريهام حجاج قائلاً: «حمدالله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا.. الحمدلله وماشاء الله.

ريهام حجاج وزوجها

ربنا رزقنا بـ جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة.. ربنا يباركلنا فيهم.

وشاركت الفنانة ريهام حجاج هذا الخبر عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، بالإضافة إلى الكثير من التهاني من بعض الأهل والأصدقاء عبر مواقع السوشيال ميديا.

عدد زيجات محمد حلاوة

محمد حلاوة تزوج 3 مرات؛ الأولى من امرأة، تدعى “دعاء”، من خارج الوسط الفني، وأنجب منها 4 أبناء، منهم “ليلى”، ثم تعرف على ياسمين عبدالعزيز، في 2001، وتحولت علاقة الإعجاب إلى حب، حتى وافقت على أن تكون الزوجة الثانية له، دون أن يطلق الأولى.

وأنجبت “ياسمين” اثنين من الأنباء، هما؛ “ياسمين، وسيف الدين”، ثم انفصلت عن “حلاوة” في 2019.

تزوج محمد حلاوة، للمرة الثالثة، من الفنانة ريهام حجاج، وأنجب منها نجليه يوسف وجميلة.

زوج ريهام حجاج الأول

الزوج الأول لريهام حجاج هو المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بـ”ميكي”، وقد تزوجت منه قبل دخول عالم الفن، وتنقلت برفقته ما بين بيروت والقاهرة وإيطاليا لمدة 5 سنوات، ونتج عن هذا الزواج ابنتها الوحيدة “جنا”، وهي في عمر الشباب الآن.

إقرأ أيضا:

ريهام حجاج تتعرض لهجوم قاسى من متابعيها بعد دفاعها عن إيمى تاتو “دى ناجحة جدا فى مجالها”

ريهام حجاج برشاقة ملفتة في أول ظهور لها بعد إنجاب توأمها من محمد حلاوة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى