نجوم الرياضة

نتائج دوري روشن 2023 .. الهلال بدون هزيمة والاتحاد يعود للإنتصارات والنصر يتحدى الوحدة

واصل فريق الهلال انتصاراته في دوري روشن السعودي للمحترفين وعزز صدارته في ترتيب جدول دوري روشن بعد الفوز على التعاون بثنائية ضمن الجولة الـ13، كما استعاد فريق اتحاد جدة نغمة الانتصارات بالفوز الكبير على أبها برباعية، وسط تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل “هاتريك” في أول مباراة بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو من تدريب الاتحاد السعودي.

 

الهلال لا يعرف الهزيمة في دوري روشن

واصل فريق الهلال صدارته لدوري روشن السعودي للمحترفين وحقق فوزا جديدا في مشواره على ضيفه التعاون بنتيجة 2-0  أمس الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في الجولة 13 من دوري روشن، وحافظ الهلال على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم حيث لم يعرف الزعيم الهزيمة في دوري روشن بهد مرور 13 دولة محققا الفوز في 11 مباراة وتعادل مرتين كما حقق الانتصار السادس على التوالي في دوري روشن وهي أطول سلسلة انتصارات لفريق في المسابقة بالتساوي مع النصر الذي حقق 6 انتصارات متتالية ايضا، كما أصبح فريق الهلال أقوى خط هجوم في الدوري برصيد 34 هدفا وأقوى دفاع حيث لم تهتزه شباك الزعيم 8 مرات في 13 جولة.

الهلال لا يعرف الهزيمة في دوري روشن
الهلال لا يعرف الهزيمة في دوري روشن

اتحاد جدة يستعيد نغمة الانتصارات

وبعد أيام قليلة من إقالة البرتغالي نونو سانتو.. انفجر النجم الفرنسي كريم بنزيما وسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” وقاد فريق الاتحاد السعودي لاستعادة نغمة الانتصارات محققا فوزا كبيرا على ضيفه أبها  بنتيجة 4-2 على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

أحرز أهداف اتحاد جدة، كريم بنزيما “هاتريك” في الدقائق 38 و67 و69، والبرازيلي كورنادو في الدقيقة 54 بتمريره رائعة من كريم بنزيما أيضا،  بينما سجل ثنائية فريق أبها إيكامبي في الدقيقة 51، وفهد الجميعة في الدقيقة 85، ليستعيد فريق اتحاد جدة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في اخر 5 مباريات من دوري روشن، ويرفع العميد رصيدة إلى 24 نقطة في المركز الخامس، أما فريق أبها فتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

احتفال فريق اتحاد جدة بالفوز على أبها
احتفال فريق اتحاد جدة بالفوز على أبها

إقرأ أيضا

الهلال يواجه التعاون للحفاظ على قمة دوري روشن والاتحاد يسعي للعودة للانتصارات

رونالدو يعود لقيادة النصر أمام الوحدة

يبحث فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مواصلة الانتصارات عندما يواجه فريق الوحدة، مساء اليوم السبت في ختام الجولة الـ13 من دوري روشن، حيث يعود رونالدو لقيادة التصر بعدما غاب عن مباراة الفريق في دوري أبطال آسيا، أمام الدحيل القطري.
ويسعى النصر لتحقيق الفوز ومطاردة الهلال في صدارة ترتيب دوري روشن، مستغلا الروح المعنوية للاعبية بعد سللسة الانتصارات المتتالية والتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال ىسيا بعد الفوز على الدحيل القطري في عقر داره، كما يعيش النصر أفضل الفترات منذ سنوات، تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.
كما يتطلع كريستيانو رونالدو لمواصلة تسجيل الأهداف والحفاظ على صدارة هدافي دوري روشن في ظل المطارده المستمة مع الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال، حيث يتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري برصيد 12 هدف بافرق هدفين عن مهاجم الهلال.

كريستيانو رونالدو يتصدر هدافي دوري روشن
كريستيانو رونالدو يتصدر هدافي دوري روشن

إقالة مدرب الأخدود

أعلن نادي الأخدود السعودي لإقالة المدير الفني البرتغالي خورخي مندوسا من تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج في دوري روشن، والتعاقد مع المدرب السلوفاكي مارتن سيفيلا، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.
وسبق للمدرب السلوفاكي مارتن سيفيلا، تدريب أندية أبها والعدالة.
ويحتل فريق الأخدود، المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط وخلال 12 جولة، حقق الأخدود، الفوز في مباراتين مقابل 9 هزائم وتعادل وحيد.
ويستعد الأخدود لمواجهة نظيره الحزم، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة 13 لدوري روشن للمحترفين.

البرتغالي جورجي مندوسا
البرتغالي جورجي مندوسا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى