عربىممثلونمنوعات

بعد زفاف ابن شقيقها.. من هي شقيقة ليلى علوي التي اعتزلت التمثيل ؟

بعدما تصدرت الفنانة ليلى علوي محركات البحث على جوجل بعد انتشار صور حفل زفاف ابنة شقيقها تسائل الجمهور عن باقي أفراد عائلتها، ونستعرض لكم شقيقتها الجميلة لمياء التي اعتزلت الفن منذ سنوات طويلة

لمياء شقيقة ليلى علوي

تعد ليلى علوي، من أشهر نجمات الفن المصري، وتميزت بالعديد من أدوارها الفنية طوال تاريخها والذي دخلته وهي طفلة في سن صغير، والكثير من الجمهور لايعرف أن لليلى علوي شقيقة سبقتها لعالم التمثيل وهي لمياء علوي.

ليلى علوي وشقيقتها لمياء (1)

ونُشر صور لليلى علوي برفقة شقيقتها الصغرى لمياء والتي تمتلك جمالًا شديدًا كما أثنى الجمهور على درجة التشابه الكبيرة بينهما.

ولمياء علوي شقيقة الفنانة ليلى علوي، شاركت من قبل في عدد من الأعمال الفنية أثناء طفولتها فبدأت مع برامج الإذاعة والتفلزيون

عائلة ليلى علوي

ثم شاركت في أعمال سينمائية بدور طفلة من أبرزها فيلم “من أجل الحياة” 1977 والذي شارك في بطولته كل من الفنان رشدي أباظة، والفنانة شويكار

كما شاركت في فيلم “فتاة تبحث عن الحب” مع كل من الفنان نور الشريف، ويسرا، و عماد حمدي، ولم تشارك بعد ذلك في أي أعمال فنية.

سبب اعتزال شقيقة ليلى علوي التمثيل

وكشفت الفنانة ليلى علوي، تفاصيل اعتزال شقيقتها الصغرى “لمياء”، العمل الفني في سن صغيرة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، على قناة cbc، قائلة، إنها كانت تشارك في برامج الأطفال قديما.

ليلى علوي وشقيقتها لمياء

بينما شقيقتها كانت أصغر منها سنا، وشاركت في أحد الأفلام مع الفنان نور الشريف والفنانة هند رستم، تلاه فيلم “من أجل الحياة” من بطولة الفنان رشدي أباظة والفنانة شويكار، وكانت محبة ومتقنة لعملها الفني.

ليلى علوي وشقيقتها لمياء

تابعت: “لما بدأت تكبر أتعرض عليها شغل في أعمال تانية لكنها رفضت وقررت توقف.. وقالت جملة لا يمكن أنساها خلتني مندهشة أنا ووالدتي.

قالت لنا أنا عايزة حياتي تبقى ملكي مش ملك حد.. هي أصغر مني وبتفهم أكتر مني، عشان كده فعلا حياتها دلوقت بقت ملكها وملك عيلتها الجميلة”.

قرابة ليلى علوي وطارق الابياري

تجمع ليلى علوي والفنان الشاب طارق الإبياري، صلة قرابة، حيث أن الفنان طارق الإبياري متزوج من “فرح” إبنة لمياء علوي الشقيقة الصغري للفنانة ليلى علوي

ليلى علوي وطارق الابياري

طارق الإبياري تزوج في سن مبكر، عام 2013 من إبنة أخت ليلى علوي السيدة “فرح حافظ ثروت” وابنة كابتن طيار حافظ ثروت، وأنجب منها ابنهما الوحيد “يوسف”. التي تقول عنه ليلى علوي أنه حفيدها.

وكان الفنان طارق الإبياري قد عبّر من قبل عن حبه الشديد لزوجته، بقوله: “مراتي تستــــاهل كل خير، ربنا ما يحـرمني منها، هي دايما في ضهري ربنا يخليهالي، هي كانت معايا في الجامعة وكان في قصة حب بينا”.

طارق الابياري وزوجته

وأضاف: “مفـيش حاجة اسمها الحب بيقـل بعد الزواج، الحب مبني على العلاقة الطيبة بين الأشخاص وإنهم يبقوا أصحاب، لو حد حس إن الحب قل ناحية الطرف التاني، لا هو مش بيل

إنت بس محتاج تعمل حاجة جديدة، تعمل ريفريش، أو تكرر حاجة كنت بتحبها وبتعملها زمان، ياخدوا يومين إجازة مع نفسهم بس أو حتى ينزلوا ياكلوا آيس كريم”.

إقرأ أيضا:

ليلى علوي ترتدي الحجاب وتكشف سبب زيارتها للمقابر.. شاهد

ليلى علوي تكشف مستجدات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

زفاف ابنة شقيق ليلى علوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مجموعة صور من تجهيزات زفاف ابنة شقيق الفنانة ليلي علوي، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 في في أحد الفنادق الكبري.

وظهرت ليلي علوي في الصور المنتشرة وهي تجهز ابنة شقيقها لحفل زفافها في لحظة مؤثرة حتي أنها لم تتمالك نفسها وبكت.

ظهرت هنا ابنة شقيق الفنانة ليلى علوي، خلال التحضير لحفل زفافها الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

هنا ابنة شقيق ليلى علوي

وظهرت ابنة شقيق ليلى علوي، خلال حفل زفافها قبل وضع المكياج وتصفيف الشعر، وظهرت بمقطع فيديو بعد جلسة المكياج.

هنا ابنة شقيق ليلى علوي

وحرصت ليلى علوي، على تحضير ابنة شقيقها لعرسها الليلة بنفسها، ورافقتها أثناء عمل المكياج وتصفيف الشعر، ولم تتمالك نفسها من تلك اللحظات وسيطرت عليها دموع الفرح.

ليلى علوي تبكي

كما قامت ليلى علوي بتقبيل يدها، وبعض المشاهد الأخرى التي توضح مدى حبها لابنة شقيقها وتعلقها بها.

وكشف مصدر مقرب من عائلى ليلى علوي أن ليلى علوي تعتبر هنا بنتها الأولى حيث أنها هي التي ربتها منذ نعومة أظافرها، وأن بكاء الفنانة هو دموع الفرح كما يطلقون عليها

هنا ابنة شقيق ليلى علوي

وظهرت العروس التي اشتهرت بين يوم وليلة، وتدعى هنا علوي، بسبب مقطع فيديو للفنانة ليلى علوي التي اتضح أنها عمتها، وكانت ترتدي فستانًا أبيض جذاب ورقيق، وإكسسوارات تناسب فستانها.

وخلال التجهيز للفيرست لوك، ظهرت ابنة شقيق ليلى علوي، خلال حفل زفافها قبل وضع المكياج وتصفيف الشعر، وكانت ترتدي فستانا أبيض بقصة الـ«الكب»، وتلاها مقطع فيديو آخر بعد جلسة المكياج.

هنا ابنة شقيق ليلى علوي

حافظت العروس ابنة شقيق ليلى علوي على إطلالتها الثابتة، في اللوك الثاني من حفل الزفاف، لكن«علوي»

هنا ابنة شقيق ليلى علوي

ارتدت فستان ذهبيا يبرز رشاقتها، بقصة الـ«اوف شولدر» مفتوح من عند الساق، له بيرق جذاب بفضل القطع الذهبية البارزة منه.

إقرأ أيضا:

صورة نادرة – ليلى علوي مع ابنها خالد في أشهر عمره الأولى

ليلى علوي ترتدي الحجاب وتكشف سبب زيارتها للمقابر.. شاهد

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى