عربىمشاهير

بعد انفصال ياسر فرج عن زوجته الثانية من تكون هبة الهواري وقصة وفاة زوجته الأولى ونعيه لها

تصدر الفنان المصري ياسر فرج، مؤخرًا محركات البحث وذلك بعد انفصاله عن زوجته المذيعة هبة الهواري، بعد مرور عام وثمانية أشهر فقط من زواجهما.

ياسر فرج، رد على الأنباء التي انتشرت حول انفصاله عن زوجته مؤكدًا أن الانفصال قد تم ورفض الكشف عن أسباب انفصالهما، متوجهًا بالشكر لكل من سأله عن حالته الصحية والنفسية.

وكان ياسر فرج قد احتفل في مارس عام 2022، بعقد قرانه على المذيعة هبة الهواري، وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين، على رأسهم الفنان هاني رمزي، والفنانة لقاء سويدان، والفنان محسن منصور، والمخرج عمرو عابدين، وآخرين.

ياسر فرج وزوجته الثانية

من هي هبة الهواري؟

المذيعة هبة الهواري تعمل لدى إحدى محطات الراديو الشهيرة، ومن أشهر البرامج التي قدمتها برنامج “أحلى الكلام” وشاركها في تقديمه المذيع حاتم مصطفى، وتقدم حاليًا برنامجًا إذاعيًا جديدًا يحمل عنوان “بنت البلد” وأجرت خلال مسيرتها لقاءات مع عدد من النجوم.

تعد هذه هي هذه الزيجة الثانية لياسر فرج، وذلك بعد وفاة زوجته الأولى المخرجة ميادة عثمان،  في 27 يناير عام 2021، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وقيل إنها كانت مصابة بالسرطان، ليفاجأ الجمهور بعدمرور عام واحد على وفاتها بإعلان ياسر زواجه من المذيعة هبة الهواري، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة لجمهوره بعدها.

هبة الهواري
هبة الهواري

رسالة مؤثرة من ياسر فرج لزوجته الأولى قبل رحيلها

الفنان ياسر فرج، كان قد نشر صورة لغرفة العناية المركزة عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “طول عمري وأنا بخاف من الباب ده.. كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد.. والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي”.

أضاف: “النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة.. عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير”.

ياسر فرج

نعي ياسر فرج لزوجته الأولى

زوجة ياسر فرج، الأولى هي المخرجة ميادة عثمان، وكانت تعمل في الإذاعة في برنامج اللواء “أيمن الضبع”، عن عالمنا يوم 27 يناير 2021، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، ونعها عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك” قائلًا: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. اللهم إني لا أسألك رَدّ القضاء لكنّي أسألك اللطف فيه.. النهاردة شفت بعيني قد إيه ربنا راضي عنك.. وقد إيه كل اللي يعرفوكي بيحبوكي”.

أضاف: “وكم الدعاء اللي الناس دعتهولك وهي ما تعرفكيش.. الدكاترة والممرضين اللي عرفوكي آخر أربعة أشهر حبوكي قد إيه.. اللي هيصبرني بقية حياتي أنا والأولاد إننا متأكدين إن ربنا عاوزك في مكان أحسن ومع ناس أحسن.. مسامحك في أي حاجة.. وراضي عنك في كل شىء.. إلى اللقاء يوم اللقاء”.

ورزق ياسر فرج بثلاثة أبناء من زوجته الأولى وكانوا حاضرين في حفل زفافه من زوجته الثانية.

ياسر فرج وزوجته الاولى

سبب اختفاء ياسر فرج عن الساحة الفنية

الفنان ياسر فرج، من النجوم المقلين في الأعمال الفنية وكشف عن سر اختفائه عن الساحة الفنية قائلًا: “أنا كنت ماشي كويس في الشغل لحد سنة 2017 بس مريت بظرف شخصي عائلي قوي، اضطرني إني أتخلى عن حاجات كتير في سبيل الأسرة، وقعدت من الجزء الثاني لمسلسل أفراح إبليس لحد 2021، وذلك بسبب تعب أم أولادي اللي توفيت بعد كدا”.

زوجة ياسر فرج
ياسر فرج وابنائه
ياسر فرج
ياسر فرج
ياسر فرج وزوجته الثانية
ياسر فرج وزوجته الثانية
ياسر فرج
ياسر فرج

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى