زمان يافنعربى

كيف أنقذ حسين فهمي الفنانة مديحة كامل من المشاركة في فيلم إباحي في لندن

تعرضت الفنانة المصرية مديحة كامل، لأزمة كبيرة خلال مشوارها الفني وذلك بعد ارتباط اسمها باسم فيلم إباحي، في لندن وتم وضع صورتها عليه.

الفنان حسين فهمي، هو من كشف تفاصيل أزمة هذا الفيلم مع الفنانة مديحة كامل، وذلك خلال إحدى الندوات الصحفية، وأكد خلالها مساعدته للفنانة مديحة كامل، في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه شركة إنتاج قامت بإنتاج فيلم “إباحي” بانتحال شخصية الفنانة القديرة مديحة كامل، وقال فهمي: “بمناسبة الأفلام الإباحية مرة من المرات كنت في لندن وجدت صحفي كاتب إن مديحة كامل يعرض لها فيلم إباحي في لندن”.

أضاف: “ذهبت إلى السينما ودخلتها وشفت الفيلم وجدت واحدة شبه مديحة فعلا فأحضرت مصور واتفقت معاه يصور كل أفيشات الفيلم وخدت الفيلم الخام وكلمتها في التليفون، وقلت لها ارفعي قضية أنا معايا دليل إدانتهم ولما رجعت مصر حمضنا الفيلم وقدمنا دليل براءتها وأثبتنا إنها ليست هي”.

مديحة كامل

قرار اتخذته مديحة كامل بسبب دخولها مجال الفن

الفنانة مديحة كامل، اتخذت قرارًا هامًا من أجل الوصول للشهرة وهي منع قلبها من أن يدق بسبب الحب لأن الحب يعطل مسيرة الفنان أو الفنانة، وقالت: “لأنى حساسة وعاطفية جدًا عندما أكون في حالة حب فكل ذكائي وكل تفكيري وكل خبرتي يتجه نحو رادار واحد هو الحب والإنسان الذي أحبه”.

أضافت: “أنا لا أستطيع خدمة اثنين في وقت واحد الفن والإنسان الذي أحبه، واعترف اني متطرفة ولا أمسك العصاية من النصف، أنا يا أبيض قوي يا أسود قوي ليس عندي أنصاف حلول سواء في حياتي الخاصة أو في مشاعري، والعيب الكبير هو إنني في نفس الوقت هوائية غير متزنة ولذلك فشلت كثيرا في التوفيق بين حبي وبين فني”.

مديحة كامل
مديحة كامل

زيجات مديحة كامل

تزوجت مديحة كامل، أول أزواجها وهي في السابعة عشر من محمود الريس، الذى اختاره لها والدها، ووافقت هي لأنه لم يمانع في عملها بالفن والتمثيل إلا أنه بعد انجابها ابنتها الوحيدة ميريهان اشترط عليها اعتزال التمثيل ورفضت فتم الانفصال بينهما.

كان الزواج الثاني من المخرج شريف حمودة، ولم يدم الزواج طويلًا، لتتزوج من جلال الديب المحامي الذي جمعته بها قصة حب كبيرة وجميلة وكان في نفس الوقت والدا لابنتها ميريهان.

كشفت ابنتها ميريهان سبب انفصال والدتها عن جلال الديب، قائلة: “حدثت له مشاكل مع الدولة بعد ثورة التصحيح واضطر للسفر، وطلب من أمي أن تسافر معه فرفضت وكان ذلك في السبعينيات، ولم تستطع أمي أن تترك أهلها أو تتركني أو تترك أعمالها الفنية وحدث الانفصال ولم تتزوج بعده رغم عروض الزواج الكثيرة والمغرية”.

مديحة كامل وابنتها
مديحة كامل
مديحة كامل
مديحة كامل
مديحة كامل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى