نجوم الرياضة

بعد التعادل مع الجونة .. الأهلي يفقد أول نقطتين وموديست يسجل في الدوري للمرة الأولى

أوقف فريق الجونة سلسة انتصارات النادي الأهلي في الدوري الممتاز بعدما فرض التعادل بهدف على الأهلي حامل اللقب، في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب خالد بشارة في الغردقة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، ليفقد الأهلي أول نقطتين في مشواره بالدوري في حملة الدفاع عن اللقب.

ملخص مباراة الأهلي والجونة

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل هجومي من أجل تحقيق الفوز وتسجيل هدف مبكرا لكن دفاع الجونة كان بالمرصاد وتصدى لكل الهجمات حتى جاء الفرج بأقدام المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة 36 ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حصل الجونة على ضربة جزاء سجل منها اللاعب المغربي أحمد بلحاج هدف الجونة.

في الشوط الثاني حاول الأهلي تعزيز التقدم وتسجيل هدف التأمين ولكن واصل لاعبو الفريق إهدار الفرص أمام مرمى أحمد مسعود حارس الجونة الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة للمارد الأحمر.

ولم يستغل الأهلي النقص العددي في صفوف فريق الجونة خلال أخر 10 دقائق بعد طرد اللاعب أحمد محمود لحصولة على الإنذار الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف.

موديست يسجل أول أهدافه في الدوري

استعاد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، ذاكرة التهديف وأحرز أول أهدافه في الدوري منع الأهلي في مرمى الجونية باللقاء الذي أنتهي بالتعادل بهدف لكل فريقي مساء اليوم، بعد موجة كبيرة من الانتقادات تعرض لها المهاجم الفرنسي منذ تعاقد الاهلي معه في بداية الموسم.

وسجل موديست هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 36، بعد استلام رائع للكرة وتسديدة في مرمى الحارس أحمد مسعود وأحرز اللاعب الفرنسي المخضرم صاحب الـ35 عاما، ثاني أهدافه بقميص الأهلي بعدما أحرز في شباك إنبي بنصف نهائي كأس مصر .

 

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي والجونة

اشتعلت المنافسة على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الأهلي والجونة المؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة، خاصة سقوط بيراميدز بالهزيمة أمام سيراميكا وهزيمة الزمالك من زد وخسارة فيوتشر من إنبي لتكون النتائج في مصلحة الأهلي حتي بعد التعادل مع الجونة ليعتلي صدارة الدوري للمرة الأولى بفارق الأهداف.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز
1- الأهلي 5 مباريات 13 نقطة
2- بيراميدز، 6 مباريات، 13 نقطة.
3- مودرن فيوتشر، 6 مباريات، 12 نقطة.
4- زد، 6 مباريات، 12 نقطة.
5-الاتحاد السكندري، 6 مباريات، 11 نقطة.
6- إنبي، 6 مباريات، 10 نقاط.
7- طلائع الجيش، 6 مباريات، 10 نقاط.
8- المصري، 6 مباريات، 9 نقاط.
9- الزمالك، 6 مباريات، 8 نقاط.
10- الجونة، 5 مباريات، 8 نقاط.
11- بلدية المحلة، 5 مباريات، 8 نقاط.
12- سموحة، 6 مباريات، 8 نقاط.
13- سيراميكا كليوباترا، 6 مباريات، 7 نقاط.
14- الاسماعيلي، 6 مباريات، 4 نقاط.
15- فاركو، 6 مباريات، 4 نقاط.
16- الداخلية، 6 مباريات، 4 نقاط.
17- البنك الأهلي، 6 مباريات، 3 نقاط.
18- المقاولون العرب، 6 مباريات، نقطتين.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى