نجوم الرياضة

يد الأهلي خامس العالم وماجدوبرج الألماني بطلا لمونديال الأندية سوبر جلوب

توج فريق ماجدبورج الألماني ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب بعد الفوز علي مواطنه فوكس برلين بنتيجه 34-32 في مباراة نهائي مونديال الأندية التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام في السعودية، بينما حصل فريق فوكس برلين على المركز الثاني والميدالية الفضية، واحتل برشلونة المركز الثالث والميداليه البرونزية وحصد فريق يد الأهلي المركز الخامس للمرة الثانية في سوبر جلوب.

فريق ماجديبورج الألماني بطل العالم في كرة اليد
فريق ماجديبورج الألماني بطل العالم في كرة اليد

وبعد نهاية النسخة 16 من بطوله العالم للأندية سوبر جلوب التي اقيمت في الدمآم
جاء ترتيب الأندية المشاركة كالتالي:
بطل العالم فريق ماجدبورج الألماني
وصيف العالم فريق فوكس برلين الألماني
المركز الثالث فريق برشلونه الإسباني
المركز الرابع فريق فيف كيلسي البولندي
المركز الخامس فريق الأهلي مصر
المركز السادس فريق الخليج السعودي
المركز السابع فريق الكويت الكويتي
المركز الثامن فريق النجمه البحريني
المركز التاسع فريق النور السعودي
المركز العاشر فريق كال هيت الأمريكي
المركز الحادي عشر فريق سان فرناندو الأرجنتيني
المركز الثاني عشر فريق جامعه كوينزلاند الأسترالي.

برشلونه يحرز برونزية العالم للأنديه للمره الثانيه

حصد فريق برشلونه الإسباني الميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية سوبر جلوب بعدما حول تأخره أمام فيف كيلسي البولندي في الشوط الأول إلى فوز بنتيجة 33 -30 في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة العالم للاندية سوبر جلوب.

وأنتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وكيلسي بنتيجه 16 -14 للفريق البولندي  قبل ان يعود برشلونة إلي اللقاء في الشوط الثاني بفضل خبرات الفريق الأكثر تتويجاً باللقب حيث سبق أن حصل برشلونه علي لقب سوبر جلوب 5 مرات و جاء في المركز الثاني مرتين والثالث مرة من قبل وهذه المرة الثانية التي يحصد فيها برشلونة الميدالية البرونزية في كأس العالم للاندية لكرة اليد سوبر جلوب، بينما حصد فريق فيف كيلسي البولندي المركز الرابع للمرة الأولى في تاريخه بعدما سبق له تحقيق المركز الثالث مرتين في سوبر جلوب.

مباراة برشلونة وكيلسي
مباراة برشلونة وكيلسي

يد الأهلي خامس العالم في سوبر جلوب

أنهى فريق يد الأهلي مشاركته في كأس العالم للأندية سوبر جلوب المقامة في السعوية محتلا المركز الخامس بعد الفوز على الخليج السعودي برميات الترجيح بنتيجة 35 – 34 بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 30-30 مساء اليوم الأحد على صالة وزارة الرياضة في مدينة الدمام.

أحرز فريق يد الأهلي المركز الخامس ببطوله العالم للأنديه للمره الثانيه في تاريخ مشاركاته فيما أحرز فريق الخليج السعودي المركز السادس للمره الثانيه.

الكويت الكويتي يحقق المركز السابع

حقق فريق الكويت الكويتي المركز السابع في كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة في السعودية عقب الفوز علي فريق النجمه البحريني بنتيجه 29 – 24 في المباراة التي انتهت منذ قليل لتحديد المركزين السابع والثامن في بطولة السوبر جلوب 2023.

فريق الكويت الكويتي
فريق الكويت الكويتي

المراكز من التاسع حتى الـ12

واقيمت اليوم الأحد، مباراتي تحديد المراكز من التاسع إلي الثاني عشر في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب المقامة في السعودية لتحديد المراكز، حيث حقق فريق النور السعودي الفوز علي فريق كال هيت الأمريكي بنتيجه  29 – 24 ليحصد المركز التاسع، ويأتي الفريق الأمريكي في المركز العاشر، بينما حصد فريق سان فرناندو الأرجنتيني علي المركز الحاري عشر بعد الفوز على فريق جامعه كوينزلاند الاسترالي بنتيجه 39 – 28 .
وجاء ترتيب المراكز كالتالي:
9 – النور السعودي
10 – كال هيت الأمريكي
11- سان فرناندو الأرجنتيني
12 – جامعه كوينزلاند الأسترالي

النور السعودي يحقق المركز التاسع
النور السعودي يحقق المركز التاسع

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى