منوعات

الفتاة الذئب .. لن تصدق كيف أصبح شكلها بعد حلقت شعر وجهها

عرفت الفتاة، التي أطلق عليها أقرانها ذات يوم لقب “الفتاة الذئبية” و”وجه القرد”، أن حالتها لن تمنعها من العثور على السعادة. وفي نهاية المطاف، اكتشفت حب حياتها، وتكشف قصتها عن التأثير العميق الذي كان له على حياتها.

 

واجهت سوباترا “ناتي” ساسوفان، التي أُطلق عليها ذات يوم لقب الفتاة الأكثر شعرًا في العالم، السخرية والخوف من زملائها في الفصل بسبب مظهرها الفريد.

World’s Hairiest Girl

في 5 أغسطس 1999، حدث شيء مهم في عائلة سوباترا. عادة، عندما يولد طفل جديد، يشعر الآباء بالسعادة والحماس حقًا. هذا ما شعرت به والدة سوباترا وأبيها، سومبون وسامريرنج، عندما ولدت.

 

لكن سعادتهم كانت ممزوجة بالدهشة والخوف وعدم التصديق لأن الطبيب أخبرهم أن طفلتهم لديها الكثير من الشعر. في البداية، اعتقدوا أن الأمر طبيعي، لكن عندما رأوها في الحاضنة، صدموا من كمية الشعر الموجودة لديها. كان شعر سوباترا يغطي جسدها بالكامل تقريبًا، وحتى الأطباء في تايلاند لم يروا شخصًا مثلها من قبل.

 الفتاة الذئب

اكتشف الأطباء لاحقًا أن ناتي مصابة بمرض جلدي نادر جدًا يسمى متلازمة أمبراس. هذه الحالة غير شائعة لدرجة أنه لم يتم توثيق سوى 50 حالة مثل حالتها في العالم منذ وقت طويل.

World’s Hairiest Girl

تسبب متلازمة أمبراس نموًا زائدًا لشعر الجسم، ولا تستثني سوى راحتي اليدين والأخمصين وداخل الفم، ويرجع ذلك على الأرجح إلى تغير مفاجئ في الحمض النووي.

عندما ولدت ناتي، وأرادت والدتها مغادرة المستشفى، لم يرغب الأطباء في السماح لها بالرحيل لأنهم كانوا قلقين من أنها قد تتخلى عن طفلتها. أخبرت سومبون الطبيب أنها لن تتخلى عن طفلها أبدًا مهما حدث. وقالت: “نحن محظوظون لأنها ولدت في عائلتنا“.

 نشأت ناتي في عائلة محبة، ولكن لم يكن الجميع يتفهمون حالتها، وكان عليها أن تتعامل مع بعض القسوة من الغرباء والأقران.

World’s Hairiest Girl

عندما كبرت ناتي، ظل وجهها مخفيًا خلف الشعر الكثيف بسبب إصابتها بمتلازمة أمبراس غير القابلة للشفاء. الأساليب المعتادة مثل إزالة الشعر بالليزر لا يمكن أن تبطئ نمو شعرها. في المدرسة، واجهت السخرية بسبب مظهرها الفريد. أطلق عليها الأطفال أسماء مثل “الفتاة الذئب” و”وجه القرد“.

 

ومع ذلك، لم تفهم ناتي سبب مضايقتها، لأنها اعتبرت نفسها فتاة عادية ذات شعر أكثر قليلاً. وقالت: “هذا هو ما أنا عليه“.

World’s Hairiest Girl

كشفت معلمة ناتي، كولجيرا بوسينغ، أن الأطفال الآخرين كانوا خائفين في البداية من مظهر ناتي، مما جعل أيامها المدرسية الأولى صعبة. ومع مرور الوقت، أثبتت ناتي أنها مثل أي طالبة أخرى. وصفها المعلمون بأنها مجتهدة وتحصل على درجات جيدة، وأصبحت في النهاية واحدة من أكثر الأطفال شعبية في المدرسة.

World’s Hairiest Girl

قال معلمو ناتي إنها كانت فتاة مفعمة بالحيوية تحب الغناء والرقص والتمثيل. لقد عاملها والداها مثل أي طفل آخر، ولم يشعراها أبدًا بأنها أقل أهمية. لقد أخذوها إلى كل مكان ولم يشعروا بالحرج لأنها تبدو مختلفة عن الأطفال الآخرين.

World’s Hairiest Girl

 سوباترا ساسوفان

لقد تصالحت ناتي مع حالتها، مدركة أنه لا يوجد علاج لها. قررت أن تحافظ على شعر جسدها بالطريقة التي نما بها بشكل طبيعي منذ ولادتها، ولم تحلق وجهها إلا عندما أصبحت مراهقة. مع تقدمها في السن، أصبح احترامها لذاتها وصورتها الذاتية أكثر أهمية بالنسبة لها، كما وجدت الحب أيضًا.

 

وقالت: “بدأ الأمر من الصداقة، ثم أصبحنا زوجين”. كانت محادثاتهما تجلب لها السعادة، وكان وجودهما معًا مريحًا، مع حب لم تتوقعه: “لقد كان نوعًا من الحب لم أتوقع أن يحدث لي“.

World’s Hairiest Girl

تزوجت ناتي فيما بعد من صديقها ووصفته بأنه “حب حياتي“.

كما نشرت صوراً مع زوجها، ويظهر وجهها بدون شعر. اعتقد البعض أنها ربما شفيت، لكن والدها أوضح أنها اختارت حلق شعر وجهها لتكشف عن مظهرها الجديد. والآن تظهر عيناها ووجهها وفمها وشفتاها وخدودها، ولا يغطي شعر رأسها سوى جبهتها.

ناتي، التي وجدت الحب والسعادة، مصممة على أن تعيش حياة إيجابية وتستمر في إحداث تأثير جميل على المجتمع. إنها تؤمن بأن كل شخص جميل وفريد من نوعه بطريقته الخاصة، وتريد أن تلهم الآخرين لتقبل شخصيتهم وجمالهم الداخلي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى