نجوم الرياضة

شاهد مباراة صن داونز ضد الوداد الآن في نهائي الدوري الإفريقي مجانًا

شاهد مباراة صن داونز ضد الوداد ، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة عصر اليوم صوب بريتوريا، حيث يحل فريق الوداد المربي ضيفا على نظيره صن داونز في إياب نهائي دوري السوبر الإفريقي بنسخته الأولى والتي شهدت مشاركة 8 أندية من بينهم الأهلي المصري الذي غادر البطولة من دورها قبل النهائي.

مباراة صن داونز ضد الوداد

وتحتل جملة شاهد مباراة صن داونز ضد الوداد المغربي اهتمام وصدارة بحث عشاق الكرة عبر المحركات البحثية، قبل دقائق من المواجهة المهمة والقوية المثيرة التي تجمع بين الفريقين عصر اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023، في نهائي الدوري الإفريقي بنسخته الأولى.

شاهد مباراة صن داونز ضد الوداد

شاهد مباراة صن داونز ضد الوداد الآن

ويمكن مشاهدة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي ضد الوداد عبر العديد من القنوات التي أعلنت ملكها حقوق بث مباراة اليوم، والتي منها العديد من القنوات المجانية المفتوحة، إلى جانب إمكانية مشاهدتها عبر الإنترنت.

كيفية مشاهدة مباراة صن داونز ضد الوداد

وترصد بوابة كل النجوم كيفية مشاهدة مباراة صن داونز ضد الوداد المغربي إل جانب الققنوات المفتوحة الناقلة وموعد المواجهة التي تجمع الفريقين في نهائي السوبر الإفريقي، والشكيل المتوقع إلى جانب تفاصيل مواجهة الذهاب.

اقرأ أيضا.. كل ما تريد معرفته عن نهائي الدوري الإفريقي

موعد مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي اليوم وملعب اللقاء

تنطلق مباراة صن داونز ضد الوداد في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، بتوقيت القاهرة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية الخامسة في الإمارات العربية المتحدة، ويستضيفها على ملعب بريتوريا بدولة جنوب إفريقيا، حيث أقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين على استاد مركب محمد الخامس.

مباراة صن داونز ضد الوداد

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة صن داونز ضد الوداد في نهائي الدوري الإفريقي

وأعلنت 3 قنوات فضائية عن نقل مباراة صن داونز ضد الوداد في نهائي دوري السوبر الإفريقي عصر اليوم، عبر تردداتها المفتوحة على نايل سات وعرب سات، على رأسهم قنوات On time sports، وbein sports، وAd Sports، الإماراتية.

تردد قنوات أون تايم سبورت 1 الناقلة مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والوداد

القمر: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة مباراة صن داونز والوداد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12091

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد القناة الرياضية المغربية الناقلة مباراة صن داونز والوداد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11513

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة مباراة صن داونز ضد الوداد المغربي

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

حكم مباراة صن داونز ضد الوداد

حكم مباراة صن داونز ضد الوداد في الدوري الإفريقي 2023

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الإدارة التحكيمية لمباراة صن داونز ضد الوداد  في إياب الدور النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي، للكونغولي جان جاك ندالا، ويعاونه الكاميروني إلفيس نويبي والموزمبيقي أرسينو مارينجول، والكيني بيتر كاماكو حكمًا لتقنية الـ”var” يعاونه هيثم قيراط التونسي الجنسية.

تشكييل مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي

تشكيل صن داونز الجنوب إفريقي

ويخوض صن داونز مباراته أمام الوداد المغربي اليوم في نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023 بتشكيل مكون من ويليامز في حراسة المرمى أمامه الرباعي أوبيري موديبا، ريفالدو كوتيزي، مفالا، كيكانا، وبالوسط موكوينا، موادو ومارسيلو أليندي، وبالهجوم جاستون سيرينو، ثيمبا زواني وماسيكو.

تشكيل الوداد المغربي لمباراة ضد صن داونز الجنوب إفريقي

ويخوض الوداد المغربي تشكيل مباراته أمام صن داونز صاحب الأرض والجمهور بتشكيل مكون من يوسف المطيع في المرمى، أمامه الرباعي أيوب عملود، يحيى عطية الله، جمال حركاس وأيمن أبوالفتح، وبالوسط دراوي، يحيى جبران وعبد الله حيمود، وفي الهجوم بوسفيان والبحري ومنتصر لحتيمي.

الوداد يفوز على صن داونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي

نتيجة مباراة الوداد المغربي وصن داونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي

وانتهت المباراة التي استضافها استاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بفوز الوداد المغربي على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي دوري السوبر الإفريقي بهدفين مقابل هدف، ما يعطي المباراة أهمية كبرى وخاصة أن الفريق الجنوب إفريقي يحتاج للفوز بهدف فقط فيما يحتاج بطل المغرب ببفوز بأية نتيجة أو التعادل، وذلك لتطبيق أفضلية الهدف خارج الديار.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى