نجوم الرياضة

محمد عبد المنعم يقترب من الدوري الألماني .. آينتراخت يخطط لضم المدافع الدولي في يناير

أصبح محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريب من خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة المقبلة بعدما تلقي عدة عروض سواء في الدوري السعودي أو العروض الأوروبية حيث تلقى عرضا من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

متى ينتهي عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي؟

ويرتبط محمد عبد المنعم بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى صيف 2025 ولكن المدافع الدولي يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، خلال الفترة المقبلة بعد أن تألق بشكل كبير وأصبح من أفضل المدافعين في قارة أفريقيا.
يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى النادي الأهلي لتجديد عقد محمد عبد المنعم خاصة انه أحد أبرز ركائز الفريق الذي يستعد للمنافسة في كأس العالم للأندية في السعودية شهر ديسمبر المقبل وكذلك دوري أبطال أفريقيا.

عرض فرانكفورت الألماني

وكانت تقارير صحفية كشفت عن وجود عرض من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني للتعاقد مع محمد عبد المنعم في يناير المقبل، للانضمام للفريق الذي يلعب له الجناح الدولي المصري عمر مرموش، كما تلقى محمد عبد المنعم عرضا من نادي اتحاد جدة السعودي في الصيف الماضي لتعويض غياب أحمد حجازي قلب دفاع منتخب مصر الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي ولكن الأهلي رفض بيع اللاعب الدولي.

مشوار محمد عبد المنعم مع الأهلي

يعتبر محمد عبد المنعم المدافع الأساسي في صفوف فريق الأهلي منذ عودته من الإعارة في صفوف فيوتشر حيث لعب صاحب الـ24 عاما 80 مباراة بقميص الأهلي سجل خلالها 6 أهداف اهمها هدف التعادل مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي منح الأهلي اللقب في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

قيمة محمد عبد المنعم السوقية في ترانسفير ماركت

أصبح محمد عبد المنعم من أعلى لاعبي الدوري المصري من حيث القيمة السوقية وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في قيمة اللاعبين السوقية.
وتبلغ قيمة محمد عبد المنعم 3 مليون دولار بعد التألق الكبير مع الأهلي ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة.

محمد عبد المنعم مع المنتخب

كانت بداية محمد عبد المنعم مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي ضم محمد عبد المنعم لصفوف المنتخب في شهر ديسمبر 2021 وشارك في بطولة كأس العرب ، وبعد ذلك في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون وظهر بمستوى مميز جدا.
وخاض محمد عبد المنعم 16 مباراة مع منتخب مصر سجل خلالها هدفين وأصبح عنصرا أساسيا في خط دفاع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

محمد عبد المنعم في أولمبياد باريس

قرر البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي ضم محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لصفوف المنتخب الأولمبي ضمن الثلاثي فوق السن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
ويحق لاي منتخب ضم 3 لاعبين فوق سن الـ21 عاما للمشاركة في الأولمبياد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى