عربىمجتمع النجوم

بإطلالة جريئة .. داليا البحيري تشارك في حفل زفاف ابنة شقيقها الحسناء بحضور نجوم الفن

تصدرت الفنانة داليا البحيري التريند خلال الساعات الماضية بعد انتشار صور احتفالها بزفاف ابنة شقيقها فريدة في أحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور كبير من نجوم الفن

وسبب تصدر داليا البحيري التريند هو ملابسها الجريئة التي عضتها للانتقادات الحادة من جانب الجماهير رغم أنها معتادة على ارتداء تلك الملابس سواء في أعمالها الفنية أو في حياتها الخاصة

حفل زفاف ابنة شقيقة داليا البحيري

شاركت الفنانة داليا البحيري فى الإحتفال بزفاف “فريدة عصام زعتر” ابنة شقيقتها دينا البحيري والعريس “مهاب محمد البنهاوى” بحضور عدد من من نجوم الفن ولفيف من السفراء والمستشارين القضائيين وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.

حفل زفاف ابنة شقيقة داليا البحيري

حضرت داليا بصحبة زوجها حسن سامي وابنتها قسمت واقتصر الحضور الفني على بعض الأصدقاء المقربين ل داليا منهم أحمد فريد ، خالد سرحان و مصطفى قمر ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري الذى صمم فساتين العروس ووالدتها دينا البحيري وخالتها داليا البحيري.

بدا الحفل بفقرة شماريخ للفنان أحمد عصام واحيا الحفل محمود العسيلي ومصطفى قمر والراقصة الروسية ديانا وسط آجواء مليئة بالبهجة والرومانسية.

حفل زفاف ابنة شقيقة داليا البحيري

وقدم الفنان مصطفى قمر، أغنية فيلم حريم كريم الشهيرة «شنكلوه» وسط تفاعل من الحاضرين بجانب غناءه مجموعة من أشهر أغانيه.

وحرص الفنان محمود العسيلي على تقديم مجموعة من أغنياتهم القديمة والحديثة في حفل الزفاف وتفاعل معه الجميع في وسط أجواء حافلة بالفرحة والسعادة.

حفل زفاف ابنة شقيقة داليا البحيري

وحضر مصمم الأزياء هاني البحيري حفل الزفاف والذي قام بتصميم فستان العروسة حيث علقت داليا البحيري على الفستان: “فستان الملكي للملكة”.

كما أحيا الحفل الراقصة الروسية ديانان والنجم محمود العسيلي ومصطفى قمر، وسط أجواء مليئة بالبهجة والرومانسية.

وتعرضت داليا البحيري لانتقادات الجماهير بسبب فستانها الجرئ الذي رآه البعض لا يتناسب مع حفل الزفاف، حيث أنه مفتوح بشكل كبير من منطقة الصدر ويظهر أكثر مما يخفي وغير ملائم بالمرة

وعبر بعض المتابعون عن عدم رضاهم عن الفستان بقوله: إيه ده يا داليا انتي رايحه فرح ولا عرض أزياء.. ميصحش فستانك ده يا داليا

من هي داليا البحيري ؟

اسمها بالكامل داليا محمود قطب البحيري، وولدت في 15 أكتوبر عام 1970، درست الإرشاد السياحي وتخرجت في كلية السياحة والفنادق بتقديرجيد.

داليا البحيري

حصلت داليا البحيري على لقب “ملكة جمال مصر” عام 1990، ونالت المركز رقم 27 في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في لوس أنجلوس.

داليا البحيري

عملت داليا البحيري في بداية حياتها كمرشدة سياحية عقب تخرجها من الجامعة، كما امتهنت عروض الأزياء بالتزامن مع عملها كمقدمة برامج عبر إحدى القنوات المصرية الفضائية.

بداية داليا البحيري الفنية

فوز داليا البحيري بلقب ملكة جمال مصر مهد الطريق لها للدخول لعالم الفن، وكانت أولى تجاربها عام 2000 من خلال فيلم “علشان ربنا يحبك”، ثم شاركت بعدها في عدد من الأدوار الدرامية في المسلسلات والأفلام.

أزواج داليا البحيري

تزوجت داليا البحيري للمرة الأولى من رجل أعمال يدعى سعيد جميل، وأنجبت منه طفلة تدعى خديجة، إلا أنها توفيت بعد ولادتها بـ8 أشهر

وتقول داليا عن وفاة ابنتها الأولى خديجة بإنّه الحادث الأعظم في حياتها، والذي زلزلها نفسيّاً، بعد أن توفيت في الشهر التاسع جراء إصابتها بمرض نادر.

داليا البحيري

وقالت داليا البحيري، خلال لقاء تليفزيوني لها: إن الله سبحانه وتعالى كريم، منحها أكبر طاقة حب وكلمة “بحبك”، وذلك عندما اختبرها بوفاة طفلتها خديجة، وأنها كانت وديعته واستردها.

موضوعات متعلقة:

“تفاصيل مؤلـ ـمة” عن وفاة ابنة داليا البحيري

وأضافت: الله قد رحمها من معاناتها واختار لها سبيل الراحة من أي أوجاع وآلام مرت بها قائلة: خديجة بنتي لو كانت عاشت كانت هتتعب أكتر وربنا اختارها عنده علشان هي ترتاح لأني كنت هتألم في كل مرة هشوفها بتتوجع وتتألم خصوصا إنها مكنتش طبيعية.

داليا البحيري وزوجها فريد المرشدي

وتزوجت داليا البحيري للمرة الثانية في العام 2008 من فريد المرشدي، حفيد وحش الشاشة فريد شوقي، ونجل المنتجة ناهد فريد شوقي، وهو الزوج السابق أيضا للفنانة القديرة سوسن بدر

وتطلقت منه بعد 5 سنوات، وأثمر زواجهما عن إنجابها منه ابنتها قسمت، وبعد شهور من انفصالها توفي طليقها في حادث سيارة عام 2014.

داليا البحيري وزوجها حسن سامي

وفي ديسمبر 2016، تزوجت داليا للمرة الثالثة من رجل أعمال يدعى حسن سامي، ولم تنجب منه أطفال ولا تزال الزيجة مستمرة حتى يومنا هذا.

أقرأ أيضا:

داليا البحيري تكشف للمرة الأولى عن كواليس تصوير مشهد المايوه في فيلم “محامي خلع”.. أمام قرية كاملة.. صور

داليا البحيري في ظهور نادر مع والدها وشقيقتها.. شاهد

داليا البحيري تكتسب الكثير من الوزن الزائد وتظهر بملامح مختلفة.. صور

ألبوم صور حفل زفاف فريدة ابنة شقيق داليا البحيري

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى