عربى

لم تستوعب رحيله.. سلوي عثمان تكشف سبب وفاة والدها الفنان عثمان محمد علي

تصدر الفنان الراحل عثمان محمد علي والد الفنانة سلوي عثمان محركات البحث على جوجل بعد ساعات من وفاته، وتداول رواد السوشيال ميديا صور جنازته التي كانت في حضور كثيف من الفنانين في الوسط الفني

كشفت الفنانة سلوى عثمان ابنة الراحل عثمان محمد علي عن سبب وفاة والدها الراحل مؤكدة أنه كان يعاني من أزمة صحية في الأيام الأخيرة.

وكانت إصابة الفنان عثمان محمد علي جلطة فى المخ ودخل الرعاية المركزة، وأثرت على ساقه وكان يتابع العلاج بالأدوية، وبعد ذلك أبدأ العلاج الطبيعى.

وجاءت إصابة الفنان عثمان محمد أثناء تصويره أحد المسلسلات، حيث وقع فى الاستوديو وتم نقلة إلي المستشفى فى القاهرة .

وعن شعورها فور علمها بخبر رحيله عن الدنيا، أكدت أنها انتابتها حالة من الحزن والضيق ولم تستوعب رحيله، مضيفة: تمنيت أن يكون مجرد كابوس.. وكنت حاسه إنها غيبوبة سكر وهيقوم منها

سلوي عثمان ووالدها

وعن اللحظات الأخيرة أكدت سلوي أنها وقفت على باب المستشفى وانتظرت رؤيته لإلقاء نظرة الوداع عليه، لارتباطها الكبير به، حيث أنه لم يكن مجرد والدها فقط وكان بمثابة الأخ والصديق والسند

جنازة عثمان محمد علي

وشييعت مساء اليوم الإثنين جنازة الفنان الراحل عثمان محمد علي من مسجد الشرطة في الشيخ زايد بحضور ابنته الفنانة سلوى عثمان.

سلوي عثمان في جنازة والدها

كان الفنان عثمان محمد علي قد أصيب في مارس الماضي بجلطة في المخ أثناء تصوير أحد الأعمال وقال “وقعت فى الاستوديو ونقلونى على المستشفى فى القاهرة وتواصل معى منير مكرم من النقابة وزارنى وبعدها عدت لمنزلى فى الإسكندرية”.

وحرص الفنان إيهاب فهمي على أن يكون أول الحاضرين، لصلاة جنازة الراحل عثمان محمد على، لمساندة الفنانة سلوى عثمان في وفاة والدها المنية.

سلوي عثمان في جنازة والدها

قام عدد كبير من الفنانين بنعي الراحل عثمان محمد علي ومن بينهم الفنانة داليا مصطفى حيث نشرت صورة الراحل عبر حسابها على انستجرام وطلبت من متابعيها الدعاء له: “ربنا يرحمك ويغفر لك يارب، ممكن تدعوله بالرحمة”.

ونفس الأمر فعلته وفاء عامر وقدمت التعازي لسلوى عثمان قائلة: “خالص العزاء في وفاة المغفور الله الفنان الكبير عثمان محمد علي والد الفنانة سلوى عثمان”.

انهيار سلوي عثمان في جنازة والدها

حضرت سلوي عثمان لتشييع جثمان والدها الذي وافته المنية منذ ساعات، وكانت متواجدة في سيارتها أثناء نقله من المستشفي لمسجد الشرطة بالشيخ زايد

سلوي عثمان في جنازة والدها

وبمجرد الانتهاء من صلاة الجنازة على الفنان الراحل، انهارت سلوي عثمان أثناء نقل والدها للتوجه إلى المقابر لدفنه في مثواه الأخير

وودعت سلوي عثمان والدها بكلمات مبكية: مع السلامة يا بابا.. هتوحشني يا حبيبي

سلوي عثمان في جنازة والدها

وترحم رواد السوشيال ميديا والعديد من الفنانين على الفنان الراحل، الذي كان يتمتع بحسن الخلق، ولم تكن له أية مشكلة على مدار تاريخه، كما أنه كان بمثابة الأب للجيل الحالي من الفنانين

وفاة عثمان محمد علي

توفى أمس الأحد، الفنان عثمان محمد علي، والد الفنانة سلوى عثمان، عن عمر يناهز الـ88 عاما، بعد تعرضه لأزمة صحية في الفترة الماضية  نقل على إثرها إلي المستشفي، وكان قد أصيب بجلطة في المخ،  تسببت في نقله إلى أحد المستشفيات.

سلوي عثمان في جنازة والدها

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان القدير عثمان محمد علي الذى رحل عن عالمنا مساء الأحد، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل

ولابنته الفنانة سلوي عثمان؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

عثمان محمد علي
الفنان عثمان محمد علي

من هو عثمان محمد علي ؟

ولد الفنان عثمان محمد علي في 13 أبريل 1935 بمدينة الإسكندرية، تعلم في المعهد العالي وحصل على بكالوريوس في المسرح، بالإضافة إلي دراسة القانون في كلية الحقوق.

بعد أن تخرج، كانت بدء مسيرته المهنية مفتشا أول للتربية المسرحية،  ثم مستشارًا في كلية الإعلام، عمل أيضًا في أحد البنوك بمدينة الإسكندرية.

الفنان عثمان محمد على
الفنان عثمان محمد على

أعمال عثمان محمد علي

وكانت بداية الفنان محمد علي الفنية عام 1958، وشارك  في العمل الإذاعي “حب وإلهام”،  وقدم أدوارا  عديدة منها دور المعلم بدوي في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” ودور محمد بن سيرين في مسلسل “الحسن البصري”.

من بين أدواره المشهورة،  كان له دور “حسين” في مسلسل عائلة الحاج متولي وشخصية “شاهين” في مسلسل “العطار والسبع بنات”.

عثمان محمد علي

ومن أبرز الأدوار التي قام بها علي في مسلسل الأطفال “عالم سمسم” كان يجسد دور عم حسين.

لقد سجّل القرآن الكريم بصوته في معرض الكتاب وكشف أنه قد قام بتسجيل القرآن الكريم كاملاً في 1500 حلقة على مدار ثلاث سنوات. اعتبر هذا العمل الخيري صدقة جارية.

إقرأ أيضا:

الفنان عثمان محمد علي وتفاصيل أخر لقاء تليفزيوني.. حكايته مع محمود عبد العزيز وسعيد صالح ورأيه في محمد رمضان

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى