مشاهيرمطربون ، مشاهير

عمرو دياب يعلن موعد حفلته القادمة.. وقرار بشأن إيرادات نشاطه الفني

أعلن الفنان عمرو دياب موعد حفلته المقبلة وعودة نشاطه الفني بعد فترة توقف، حيث تم إلغاء كل حفلاته خلال الفترة الماضية بسبب أحداث غزة. ولكن الآن، قرر الهضبة استئناف حفلاته وإحياء حفل جديد في دبي. كان هذا الحفل قد تم تأجيله من أكتوبر الماضي بسبب الأحداث الجارية في غزة وتضامناً مع الفلسطينيين.

عمرو دياب
عمرو دياب

موعد حفل عمرو دياب

ونشر عمرو دياب مقطع فيديو من إحدى حفلاته على حسابه الرسمي في موقع “إنستجرام” وأعلن الموعد الجديد لحفلته في دبي.

وأشار إلي أن الحفل يقام يوم السبت الموافق 18 نوفمبر، كما أعلن أيضًا تبرعه بجزء من عائد الحفل لجمعية الهلال الأحمر في إطار حملة “تراحم من أجل غزة” تلك الحملة التي تهدف إلى دعم المساعدات لأطفال غزة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amr Diab‎‏ (@‏‎amrdiab‎‏)‎‏

تأجيل حفل عمرو دياب بسبب أحداث غزة

وكانت أعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب، تأجيل الحفل المقرر إقامته في دبي لأجل غير مسمى، والذي كان يوم الجمعة، الموافق 20 أكتوبر، مشيرين إلي أنهم سيعملون في الأيام القادمة على اختيار تواريخ جديدة للحفلة بالتعاون مع جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك إدارات الفنانين ومنظمي الحفلات، بالإضافة إلي أن التذاكر التي تم شراؤها تظل صالحة للتواريخ الأصلية.

عمرو دياب يتبرع بـ5 ملايين جنيه لدعم الشعب الفلسطيني

وأعلن الفنان عمرو دياب، تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وذلك فيما يتعرض له من تدمير واستهداف لقطاع وكان أبرزها في تلك الفترة قصف مستشفى المعمداني ومدرسة تابعة للأونروا تضم عددًا كبيرًا من المدنيين.

الفنان عمرو دياب، قام بتغيير صورته الشخصية على صفحته بموقعي “فيس بوك، و أنغامي”، واستبدالها بعلم فلسطين، وجاء ذلك بالتزامن بقصف مستشفى المعمداني بغزة من قبل الاحتلال.

كما قام الفنان عمرو دياب، بالتبرع بخمسة ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

ووجه الفنان عمرو دياب شكره لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الانسانية على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

عمرو دياب وفلسطين

عمرو دياب يغني مهرجانات

وفاجأ الفنان عمرو دياب جمهوره العريض بإعلانه انضمامه لعالم أغاني المهرجانات مع شاعر أغنية بنت الجيران للمطرب حسن شاكوش

وكشف النجم عمرو دياب لأول مرة عن أغنيته الجديدة “يا قمر” بعدما قدم مقاطع منها في حفل زفاف أقيم في القاهرة خلال الأيام الماضية

والمفاجأة أن الأغنية من تأليف شاعر المهرجانات الذي قدم سابقاً مهرجان “بنت الجيران” لحسن شاكوش، وبعض أغاني محمد رمضان وأحمد حلمي

وتولى عمرو دياب تلحينها بنفسه، ومن المنتظر تقديمها رسمياً عبر كل المنصات الرقمية.

عمرو دياب يتعاون مع شاعر مهرجانات شعبية

أغنية “يا قمر” تعد التعاون الأول بين عمرو دياب ونجوم أغاني المهرجانات الشعبية، وكشف عن مقطع الفيديو مؤلفها الشاعر مصطفى حدوتة عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك

وأكد الشاعر أن الأغنية سيتم طرحها قريباً عبر كل المنصات الرقمية، وبعدها سيتم طرح أغنيات جديدة كلها من ألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم، وهو تغير كبير في فريق العمل الذي اعتاد دياب التعاون معه طوال السنوات الخمس الماضية.

وقدم عمرو دياب أغنية «يا قمر» لأول مرة في إحدى حفلات الزفاف التي أحياها منذ بضعة أيام، ولاقت إعجاب الحضور وتفاعلوا معها بشكل ملحوظ، حتى حفظوا كلماتها ليرددوها معه أثناء الغناء.

عمرو دياب

كلمات أغنية عمرو دياب “يا قمر”

وتقول كلمات الأغنية: «يا قمر لو في اتنين منك هيكونو اتنين قمرات.. يا قمر لو في تلاتة منك هيبقو الأهرامات.

لو كان في أربعة منك أنا أحب أربع مرات.. ويا نجمة لو خمسة منك هديكو خمس نجمات.. ويا ستي لو ستة منك أنا أموت أنا في الستات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض
زر الذهاب إلى الأعلى