عربى

 للمرة الأولى.. إيمي سمير غانم وحسن الرداد مسرحية جديدة في موسم الرياض

تصدر الثنائي إيمي سمير غانم  وزوجها حسن الرداد محركات البحث على جوجل في قائمة الأكثر بحثا من المتابعين بعد الإعلان عن عودتها للفن مرة أخرى بعد وفاة والديها، وابتعادها على مدار شهور طويلة

إيمي سمير غانم كانت قد وعدت جمهورها بالعودة للفن من جديد بعمل يليق بها بعد فترة طويلة من الابتعاد عن المشاركة في أى عمل فني رغم العروض الكثيرة التي انهالت عليها وكان معظمها عروض مغرية

إيمي سمير غانم في مسرحية مع حسن الرداد

أعلن المستشار ورئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ عن مسرحية جديدة تجمع لأول مرة كل من إيمي سمير غانم وحسن الرداد على المسرح.

مسرحية التلفزيون لحسن الرداد وإيمي سمير غانم

وعبر حسابه على انستجرام نشر تركي آل شيخ بوستر المسرحية وعلق عليه :”مسرحية التلفزيون… مسرحية فكاهية يقدمها أشهر نجوم الكوميديا على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي ابتداءً من 20 نوفمبر”.

ويشارك في المسرحية إلى جانب حسن الرداد وإيمي سمير غانم كل من بدرية طلبة و أوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

أسعار تذاكر مسرحية التليفزيون لـ إيمي سمير غانم

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية تنوعت فئات التذاكر بين 14 فئة، وتبدأ من 75 ريال سعودي أي ما يعادل 617 جنيه مصري إلى 3,155 ريال أي ما يعادل 25,997 جنيه مصري.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

تدور أحداث المسرحية حول الزوجين “حفظي” و”كروانة” وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا

ويجدون نفسهم بداخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول… ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟

إيمي سمير غانم

وتحدثت إيمي سمير غانم خلال هذا اللقاء عن أمور عديدة ومختلفة في حياتها الشخصية والعملية، كما تطرقت أيضا في الحلقة عن علاقتها بزوجها حسن الرداد.

إيمي سمير غانم بوزن زائد

ولفتت إيمي الأنظار إليها خلال هذه الحلقة بسبب وزنها الزائد والذى ظهر بشكل واضح خلال الحلقة.

وقالت إيمى سمير غانم فى تصريحاتها لـ برنامج كلام نواعم: شخصيتى هادية فى البيت وبفضل القاعدة فى البيت ومبخرجش كتير.

وأضافت : شخصيتى عكس حسن الرداد وبيشوفنى عجوزة وأنا صغيرة.

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم وصدمة وفاة والديها

قالت النجمة إيمي سمير غانم إنها احتاجت فترة سنتين لتجاوز صدمة وفاة والديها، النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بدرجة تستطيع معها الكلام وكسر حالة الصمت التي سيطرت عليها.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وأضافت خلال لقاء تليفزيوني: أنا مبقتش عارفة الوفاة كانت من سنتين ولا 3 سنين ومش عارفة أعد، لكن فوقت بعد سنتين بمعنى إني أقدر أتكلم واتعايش.

وتابعت: لمدة سنتين كنت في حالة صمت، والحمد لله دلوقتي عارفة أتكلم.

سبب توقف إيمي سمير غانم عن التمثيل

كشفت إيمي سمير غانم عن سبب توقفها عن التمثيل: حاليا مش عارفة أشتغل علشان ابني موجود معايا في كل مكان ومش عارفة أسيبه.

وردا على سؤال كيف تغير حسن الرداد، قالت إيمي سمير غانم: حسن بيتوتي بطبعه، وبعد الأحداث اللي مررنا بها في عيلته وعيلتي بقى علطول عايز يشوف ابنه، ولو شغال عايز يرجع بسرعة علشان يشوفه ومش بيعبرني.

هل تعود إيمي سمير غانم للتمثيل؟

وردا على سؤال هل ستتمكن من العودة للتمثيل، قالت إيمي سمير غانم: “بابا وماما كانوا بيحبوا جدا إننا نشتغل، وأنا اللي أبعدني عن التمثيل الكورونا وبعدها أحداث بابا وماما كانت صعبة

موضوعات ذات صلة

إيمي سمير غانم عن والدها: عمره ما ز عق لنا ولا كلمنا بطريقة و حـ شة

دنيا وإيمي سمير غانم تلقيان النظرة الأخيرة على والدتهما دلال عبد العزيز (فيديو)

وبعدها الحمل الولادة، وكانوا 4 أو 5 سنين غصب عني، لكن أنا مبفهمش في حاجة غير التمثيل واتولدت لقيته، وإن شاء الله هرجع أشتغل قريب.

إيمي سمير غانم وابنها فادي

كشفت إيمي سمير غانم عن التغير الذي حدث لشخصيتها بعد إنجابها طفلها الأول، وأيضا التغير الذي حدث لزوجها النجم حسن الرداد.

فادي حسن الرداد

وقالت إيمي سمير غانم: أنا أصلا شخصيتي شخصية أم وكنت مهيأة نفسي، قبل الولادة كنت مدمنة مساعدة أي ممثل كبير في التصوير معانا زي بابا، أو أي حد سنه كبير في الشارع، دلوقتي بقيت أوفر في الاهتمام بالأطفال وأنا أصلا مش بفهم في الأطفال.

إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا

كشفت إيمي سمير غانم عن الصفات التي تشترك فيها وتختلف مع شقيقتها دنيا، مؤكدة: دنيا كانت شقية في المدرسة والبيت وكانت شقية شقاوة مش عادية بينما أنا الأكثر عصبية.

دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي

وتابعت: دنيا دلوعة أكثر، وإحنا الأثنين شايلين هم العائلة أكثر لكن دنيا بتقدر تشيل هم أكثر من حاجة، أنا مبعرفش أركز غير مع حاجة واحدة وأقعد مـــ دمرة نفسي

واستطردت: دنيا تطلب مني نصيحة دي طفلة، وأنا بضحك دنيا أكثر، وإحنا الأثنين مواعيدنا مظبوطة جدًا.. وأنا بيتوتية أكث، وفي الطباع دنيا شبه بابا وأنا شبه ماما.

إيمي سمير غانم تدعم فلسطين

دعمت الفنانة إيمي سمير غانم القضية الفلسطينية وشعبها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

إيمي سمير غانم

وكتب ايمي سمير غانم: اللهم كن لفلسطين عوناً، اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء،لهم فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء، اللهم أنصر ضعفهم فإن ليس لهم سواك.

ولادة إيمي سمير غانم

رزقت إيمي سمير غانم وحسن الرداد بأول مولود لهما في 2 يناير 2023 وهو نفس يوم عيد ميلاد حسن الرداد.

وأطلق حسن الرداد وإيمي سمير غانم على مولودهما اسم “فادي” وهو اسم شقيق حسن الرداد الذي رحل قبل سنوات طويلة.

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد

وتغيب إيمي سمير غانم عن جمهورها منذ 2019 عندما قدمت مسلسل “سوبر ميرو” وشاركها في بطولته سمير غانم، حمدي الميرغني، ملك قورة، إنعام سالوسة

وفاة سمير غانم و دلال عبدالعزيز

توفي سمير غانم في 20 مايو2021، حيث أُعلن إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله إلى المستشفى وظل مريضًا إلى أن توفي وترك حزنا في نفوس الكثيرين، وتوفت بعده زوجته دلال عبد العزيز، وتركا لجمهورهما البهجة والسعادة في أعمالهما.

بينما رحلت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس 2021، بعد رحلة معاناة كبيرة من المرض، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لترحل بعد أشهر قليلة من وفاة زوجها سمير غانم.

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى