نجوم الرياضة

مبابي وريال مدريد .. الحلم الكبير في الوقت الضائع وليفربول يترقب

أصبح مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان غامضا في الفترة الأخيرة سواء بالتجديد لناديه الحالي أو الانتقال لنادي ريال مدريد حلم النجم الفرنسي الكبير الذى يراود مبابي منذ الصغر، في الوقت الذي يترقب فيه أكثر من نادي مصير مبابي أبرزهم ليفربول وبرشلونة .

متى ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان؟

ينتهي عقد كيليان مبابي مع نادي باريس في الصيف المقبل، ويحق للنجم الفرنسي التوقيع مجانا لأي فريق، بداية من يناير المقبل وسط حالة من الترقب تسيطر على الجميع لمعرفة مستقبل مبابي الذي كان قريب من الانضمام لصفوف ريال مدريد في الصيف الماضي.

هل تخلى ريال مدريد عن مبابي؟

فجرت تقارير صحفية عالمية خلال الفترة الماضية مفاجأة بشأن انتقال كيليان مبابي الي ريال مدريد… وقالت التقارير أن ريال مدريد تخلى عن حلم التعاقد مع اللاعب الفرنسي في الصيف المقبل.

في الوقت الذي ذكرت بعض التقارير أن نادي ريال مدريد لم ينسحب بشكل كامل من صفقة كيليان مبابي في صيف 2024.
وذكر البرنامج الرياضي الأشهر في إسبانيا “الشيرنجيتو” إن موقف مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد لم يتغير ومازال حلم ارتداء القميص الملكي بمثابة الخطوة الوحيدة والأهم في مسيرة النجم الفرنسي.
وأشار البرنامج الإسباني إلى أن كيليان مبابي يعلم جيدا أن الصيف المقبل، هو فرصته الأخيرة للانتقال إلى ريال مدريد أو التخلي عن الأمر إلى الأبد.

إقرأ أيضا

للمرة الأولى.. مبابي يعجز في ملاعب إنجلترا ويفشل في إنقاذ باريس من السقوط في نيوكاسل

مبابي بديل محمد صلاح في ليفربول

ويعتبر كيليان مبابي هدفا لجميع أندية العالم التى تحلم بالتعاقد مع النجم الشاب والمتألق، خاصة وانه سيكون لاعب حر ولن يكلف ادارة اي نادي بإستثناء قيمة راتبه وهو الذي يفكر فيه نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع مبابي لتدعيم خط الهجوم خاص في حال رحيل محمد صلاح بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة اتحاد جدة السعودي ضم الفرعون المصري.
وسيكون الانضمام لنادي ليفربول امر جيد للنجم الفرنسي كيليان مبابي في حال عدم الانتقال لصفوف ريال مدريد خاصة ان ليفربول يمتلك تاريخ كبير محليا واوربيا حيث توج بدوري أبطال أوروبا 6 مرات، وهو الأمر الذي سيجعل مبابي يفكر في الانتقال للريدز لتحقيق حلمه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما عانده الحظ مع باريس سان جيرمان.

محمد صلاح ينافس على لقب هداف البريميرليج
محمد صلاح ينافس على لقب هداف البريميرليج

قيمة مبابي السوقية

ويعتبر كيليان مبابي أعلى لاعب في القيمة السوقية حيث تبلغ قيمته 180 مليون يورو بالتساوي مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهو ما يجعل النادي الذي يرغب في التعاقد مع مبابي يدفع مبلغا كبيرا جدا.

راتب مبابي الشهري

تربع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان على عرش اللاعبين الأكثر رواتب في العالم بعد تجديده عقده مع باريس سان جيرمان منذ عامين ليصبح أكثر اللاعبين حصولًا على راتب من فريقه بمبلغ 6 ملايين يورو شهريًا قبل خصم الضرائب التي تجعل قيمة راتبه الذي يتقاضاه 4.62 مليون يورو شهريًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى