مشاهيرممثلون

محمود عبد العزيز ومنة شلبي.. أول بطولة فنية في الساحر وتفاصيل صلة القرابة الحقيقية بينهم

عاش الفنان الراحل محمود عبد العزيز حياة مليئة بالأحداث والإنجازات الفنية، قدم خلالها مجموعة متميزة من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً، ومن بين هذه الأعمال فيلم “الساحر” الذي قدمه مع الفنانة منة شلبي، التي أدت فيه دور ابنته في أول تجربة فنية لها إلا أن الفنان محمد عبد العزيز كان له صلة قرابة مع الفنانة منة شلبي خارج إطار العمل الفني.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

صلة قرابة بين الفنان الراحل محمود عبد العزيز ومنة شلبي

كان هناك رابط وثيق بين الفنان الراحل محمود عبد العزيز والفنانة زيزي مصطفى، والدة الفنانة منة شلبي، وارتبط بها لمدة خمس سنوات، وصل الأمر بينهما لدرجة أنه في عام 1977، تم الكشف العلني عن العلاقة التي تربطهما.

في فترة معينة، شهدت الدولة وقوع أحداث هامة، وقد تم نشر أخبار تتعلق بزيزي مصطفى، الراقصة المعروفة، واتهمت بحرق سيارة محمود عبد العزيز.

وقد أدت هذه التهمة إلى توجيه استدعاء لها للتحقيق أمام النيابة. يجب الإشارة إلى أن هذه الأحداث والتهم المُلفتة للانتباه تزيد من اهتمام الناس وفضولهم.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز وتفاصيل علاقته بوالدة منة شلبي

بعد سنوات طويلة من الصمت، قررت زيزي مصطفى تسليط الضوء على قصة حبها الخاصة مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في حوار سابق. وقد وصفت تلك القصة بأنها “حب عمرها”، مما يدل على عمق وتأثير تلك العلاقة في حياتها.

وفي هذا الحوار، شاركت زيزي مصطفى بتفاصيل زواجها من محمود عبدالعزيز، مؤكدة أنهما تزوجا عرفيا وعاشا معًا لفترة من الزمن.

كما تحدثت زيزي أيضًا عن الدعوى القضائية ضدها المتعلقة بحرق سيارة محمود عبدالعزيز. وعبرت عن استغرابها من استدعائها للتحقيق من قبل النيابة العامة، في حين لم يتم استجواب محمود عبدالعزيز. ولا يمكن إنكار أن هذا التحقيق أثار استغرابه وتساؤله حول دوافع استدعاء زيزي للتحقيق وعدم استجوابه. مما يجعله يتساءل عن العلاقة المتشابكة بين زيزي وتلك الدعوى والأحداث المحيطة بها.

وأكدت زيزي مصطفى أن الإعلامية بوسي شلبي، أرملة الفنان محمود عبدالعزيز، هي عمة ابنتها منة شلبي.

فيلم الساحر وصلة القرابة بين محمود عبد العزيز ومنة شلبي

في عالم السينما، قد تتابع الكثيرون فيلمًا رائعًا بعنوان “الساحر”، الذي جمع بين الممثل الكبير الراحل محمود عبد العزيز والفنانة الجميلة منة شلبي. تألقت منة في هذا الفيلم من خلال أداء دور ابنة محمود عبد العزيز. وعلى الرغم من أن هذا الفيلم يُعتبر أعمالًا فنية تعتمد على التمثيل، إلا أن هناك صلة قرابة حقيقية تجمع بين محمود عبد العزيز ومنة شلبي.

يعلم معظمنا أن محمود عبد العزيز كان متزوجًا من الإعلامية بوسي شلبي، وكانت قصة حب ضخمة تجمع بينهما واستمر زواجهما لمدة 18 عامًا. وبناءً على ذلك، يمكن اعتبار محمود عبد العزيز زوج عمة الفنانة منة شلبي.

بالإضافة إلى التصريحات السابقة للفنانة زيزي مصطفى، والدة منة شلبي، التي أكدت خالها أنها تزوجت من محمود عبد العزيز لمدة 5 سنوات، وبهذه التصريحات كان محمود عبد العزيز زوج أم منة شلبي في يوم من الأيام بالإضافة إلي أنه زوج عمتها أيضا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى