عربى

وفاة خالة الفنان أحمد مكي وشقيقته إيناس تنعيها وتنشر صورتها للمرة الأولى

تصدر الفنان أحمد مكي كل محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد نشر صور خالته الراحلة حنان عن طريق صفحة شقيقته الفنانة إيناس مكي

وبمجرد نشر الصور على السوشيال ميديا تفاعلت الجماهير بشكل كبير ودعوا لها بالثبات عند السؤال، ونشر الكثير منهم دعوات للمتوفية

خالة أحمد مكي

كما تفاعل عدد كبير من الفنانين في الوسط الفني وعلى صفحاتهم الرسمية على السوشيال ميديا داعين المولي أن يغفر لخالة الفنان أحمد مكي وقدموا واجب العزاء فيها

خالة أحمد مكي

وفاة خالة أحمد مكي

أعلنت الفنانة إيناس مكي شقيقة الفنان أحمد مكي عن وفاة خالتهما «حنان»، وذلك صباح اليوم، بعد صراع مع المرض.

ونشرت إيناس فيديو يجمعها بخالتها عبر فيسبوك وكتبت: الوداع خالتي الحبيبة ..خالتو حنان ..الله يرحمها ويحسن اليها ويدخلها فسيح جناته ويحتسب مرضها وتعبها في ميزان حسناتها يارب العالمين

إيناس مكي تحتفل بعيد ميلاد والدتها

كانت الفنانة إيناس مكى، شقيقة الفنان أحمد مكى، قد احتفلت في وقت سابق بعيد ميلاد والدتهما، ويعد ذلك أول ظهور لوالدة أحمد مكى، حيث أنها دائما بعيدة عن الأضواء واللقاءات التليفزيونية.

والدة أحمد مكي

ونشرت إيناس مكي صورة تجمعها بوالدتها، عبر حسابها على إنستجرام، و كتبت عليها: أمي حبيبتي.. كل سنة وأنتِ طيبة وبخير وبصحة وسعادة وفي حضني يا غالية.

والدة أحمد مكي

إيناس مكي تكشف سبب عدم العمل مع شقيقها

كانت قد حلت  إيناس مكى ضيفة فى برنامج “القاهرة اليوم” مع إدوارد ونانسى مجدى وتحدثت عن سبب عدم مشاركتها مع أخيها .

منذ مشاركتهما معاً في فيم “الحاسة السابعة” من بطولة أحمد الفيشاوي، لم تعُد الفنانة إيناس مكي تشارك شقيقها أحمد مكي، الذي أخرج الفيلم في أي أعمال فنية، أو تظهر ولو ضيفة شرف في الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، الذي حقق نجاحاً كبيراً حين عرضه في شهر رمضان .

إقرأ أيضا:

أحمد مكي يكشف تفاصيل تجربته مع “المرض” وأصعب اللحظات التي مرت عليه

أحمد مكي يفاجئ جمهوره بجسد مفتول العضلات في أحدث ظهور له.. شاهد

وقالت إيناس مكي، خلال حوارها مع الفنان إدوارد ونانسي مجدي في برنامج “القاهرة اليوم”: “لم أشارك في “الكبير أوي” لعدم وجود دور مناسب لي، فلا يمكن أن أكون الحبيبة أو العمة أو الأم”.

ورداً على سؤال هل دور زوجة “جوني”، لا يناسبك؟ قالت: “إحنا كده بنخلق حاجة بالعافية ملهاش مكان”.

وأضافت أن علاقتهما الأخوية تتّسم بالدعم في نطاق العائلة، لكن لا يتدخل أحدهما في عمل الآخر، موضحةً: “عمري ما هقول عايزة أبقى معاك في فيلم ولو لأخويا”.

وعلّقت إيناس مكي على نجاح الجزء السادس من “الكبير أوي” قائلةً: “ألف مبروك طبعاً، لكن نجاح مكي لم يفاجئني، فأنا أعرف مساحة الفن داخله ولا أتعجب من نجاحه، ولا ننسى أن بدايته كانت مع الإخراج، وهو يعرف كيف يوظف الشخصيات ويمهّد لها، إلى جانب الموهبة التي منحها الله له”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى