منوعات

تعرف على تايلور وايت.. المرأة التي فوجئت بوشم فظيع في وجهها دون أن تعلم

عندما كانت تايلور وايت تبلغ من العمر 21 عامًا فقط، تم وشم وجهها دون موافقتها، مما لم يترك لها أي خيار سوى إخفاء تلك العلامات غير السارة بالحبر الأسود الداكن. ومع ذلك، في أحد الأيام، مد لها شخص غريب لطيف يد العون، مما أحدث فرقًا كبيرًا في حياتها.

تقول سيدة في فلوريدا إنها حصلت على وشم غير مرغوب فيه على وجهها عندما كان عمرها 21 عامًا. وتروي قصة وجود صديق لها كان شريرا معها. في عيد ميلادها الحادي والعشرين، خرجت للاحتفال، لكن صديقها فعلوا شيئًا سيئًا.

لا تستطيع أن تتذكر كل شيء بوضوح، لكنها استيقظت في الفندق وهي تشعر بالألم الشديد، معتقدة أن شيئًا سيئًا قد حدث لها. لصدمتها، عندما نظرت في المرآة، رأت أن وجهها به وشم فظيع حقًا.

حاولت إخفاء الوشم بالمكياج. وعندها أدركت أنها لا تستطيع الاستمرار في العيش بهذه الطريقة. قال لها أحدهم: “لا يمكنك العيش هكذا”، وعرض عليها تغطية الوشم بالحبر المعتم، حتى تتمكن من التمتع “بحياة طبيعية”. وقد وافقت على ذلك في عام 2008، ولكن حتى ذلك الحين، لن تتمكن من الحصول على وظيفة.

ثم حدث شيء رائع. صادف مستخدم TikTok يُدعى TheDadBot البث المباشر الخاص بها عن طريق الخطأ. لقد سمع قصتها وشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بها ، وشعر بالحاجة إلى مساعدة تايلور، و عرض بسخاء تغطية نفقات إزالة الوشم وتواصل مع عيادات متعددة للمساعدة في جراحة الليزر.

@thedadbot The new face of change 💪🏼 #mentalhealthawareness #bpd #salvaginghumanity #tattoo #kindness #tiktokforgood #fyp #lasertattooremoval ♬ original sound – TheDadBot

بشكل لا يصدق، وافقت شركة إزالة الوشم بالليزر تدعى Removery على توفير إجراء الإزالة مجانًا، والذي قد يكلف عادةً آلاف الدولارات.

ذكرت كارمن فاندرهايدن برودي، نائبة الرئيس للعمليات السريرية في شركة Removery، أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى عامين حتى تصبح تايلور خالية من الوشم. ومع ذلك، خلال جلستها الأولى، شوهدت تايلور وهي تبتسم.

لكن هذا لا يثبط عزيمة تايلور. لديها تطلعات جديدة بعد إزالة الوشم وتهدف الآن إلى العمل في مجال رعاية الصحة النفسية.

قصة تايلور للتخلص من تلك الأوشام غير المرغوب فيها على وجهها مذهلة للغاية. لم تستسلم، وهذا شيء يمكن أن نعجب به جميعًا. لا يقتصر الأمر على جعل وجهها يبدو أفضل فحسب؛ يتعلق الأمر بترك جزء صعب من حياتها وراءها والمضي قدمًا.

@thedadbot Good people are everywhere! #mentalhealthawareness #tiktokforgood #salvaginghumanity #bekind ♬ snowfall – Øneheart & reidenshi

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى