مشاهير

الأميرة فهدة تنعي زوجها الأمير سعود بن محمد بن فهد.. وتنشر فيديو نقل الجثمان

توفي الأمير سعود بن محمد بن فهد بن محمد آل عبد الرحمن آل سعود، منذ أيام وكان قد أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الأمير الشاب، معلنا تفاصيل الجنازة، وأقيمت صلاة الجنازة يوم الاثنين الماضي بعد صلاة المغرب من المسجد الحرام في مكة المكرمة، كما أقيم عزاء الأمير سعود بن محمد بن فهد في جدة بحي الروضة في قصر عمه الأمير خالد بن فهد بن محمد.

الأمير سعود بن محمد بن فهد
الأمير سعود بن محمد بن فهد

الأميرة فهدة تنعي زوجها الأمير سعود بن محمد بن فهد

ونعت الأميرة فهدة بنت فهد آل سعود، زوجها الراحل الأمير سعود بن محمد بن فهد بن محمد آل عبدالرحمن آل سعود.

وكتبت الأميرة فهدة تدوينة على موقع “X”: ناعية زوجها الراحل وقالت زوجي كل شيء في حياتي، مشيرة إلي أنه سندها وصديق عمرها، داعية الله أن يرحمه ويغفر له وأن يعوض شبابه بالجنة، كما دعت الله أن يصبرهم على فراقه.

فيديو نقل جثمان الأمير سعود بن محمد بن فهد

كما قامت الأميرة فهدة بنت فهد آل سعود بنشر فيديو  لنقل جثمان الأمير سعود بن محمد بن فهد داخل المسجد الحرام  لأداء صلاة الجنازة.

وبعدها دعت الأميرة فهد لزوجها الراحل الأمير سعود بن محمد بن فهد بن محمد آل عبد الرحمن آل سعود، خلال تدوينة لها قائلة  اللهم إنها أول ليلة بقبره فاجعله ضاحك وأفتح له باب تهب منه نسائم جنتك يارب إنه خرج من الدنيا ورحل إليك اللهم اجعل ظلمة قبره نور وأجعله في هدوء وسكينة إلى يوم يبعثون

اللهم إنه ضيفك فتقبله قبولا حسن اللهم ارحمه برحمتك الواسعه و أرحم وحدته وانس وحشته وثبته عند السؤال وأجعل أول ليله له في القبر خير لياليه اللهم إجعل قبره في نور دائم لا ينقطع يارب.

صدقة جارية على روح الأمير سعود بن محمد بن فهد

كما عملت الأميرة فهدة صدفة جارية على روح زوجها الأمير سعود بن محمد بن فهد بن محمد آل عبدالرحمن آل سعود، صدقة جارية عبارة عن ساقيا ماء بالإضافة إلي طباعة مصاحف تحمل اسمه ودعاء للأمير الراحل.

من هو الأمير سعود بن محمد بن فهد

الأمير سعود بن محمد بن فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود ابن محمد بن فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود حفيد المصطفق شقيق المؤسس، وجده فهد بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود الذي أمير القصيم سابقا.

الأمير سعود بن محمد بن فهد
الأمير سعود بن محمد بن فهد

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى