منوعات

ممثلون شباب يمتلكون الوسامة سرقوا الأضواء من النجوم الكبار

تتطور صناعات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ويتزايد عدد الممثلين دائمًا. وعلى الرغم من أننا لا نزال نحب توم كروز، وجوني ديب، وليوناردو دي كابريو، وغيرهم من الممثلين الوسيمين، إلا أن هناك عددًا لا بأس به من الممثلين الأصغر سنًا الذين بدأوا بالفعل في التألق.

 

نحن على يقين من أن هؤلاء الرجال الوسيمين من الأفلام والمسلسلات الجديدة لديهم بالفعل الكثير من المعجبين.

إيتزان إسكاميلا

Handsome Young

 

يبدو أن الوقت قد حان لاعتزال إنريكي إجليسياس. هناك نجم إسباني آخر تعشقه النساء في جميع أنحاء العالم. بدأ العالم كله يتحدث عنه بعد إصدار فيلم Élite، حيث لعب إيتزان أحد الأدوار الرئيسية.

 

آرون بايبر

Handsome Young

آرون بايبر هو رجل ذو شخصية جذابة من النخبة. يثبت مظهره أن المختلطين يتمتعون بجاذبية خاصة: آرون نصف إسباني ونصف ألماني.

 

هيرو فينيس تيفين

Handsome Young

يقال أن الفتيات يحبون الأشرار. هذا ما بدا عليه الممثل في الفيلم الرومانسي “After,“، حيث قام بتجسيد دور هاردين الغامض. ومن المثير للاهتمام أيضًا أن هيرو فينيس تيفين قام بتصوير اللورد فولدرمورت كطفل في فيلم Harry Potter and the Half-Blood Prince.

 

جاكوب إلوردي

Handsome Young

هذا هو النجم من مسلسل Euphoria والكوميديا في  The Kissing Booth ، حتى لو كانت الشخصيات التي يلعبها جاكوب سيئة المزاج، فمن الصعب ألا تحبها. لاحظ المعجبون أنه دائمًا ما يكون لديه تعبيرات وجه بائسة وقال: “هذا لأنني عادة أفكر كثيرًا، بقدر جنوني، يوجد شيء ما عندي مثير للسخرية“.

 

كول سبروس

Handsome Young

أحب الكثير من الناس كول سبروس في Riverdale، ولكن بعد دوره في Five Feet Apart، أصبح من الأسهل بكثير الوقوع في حبه لأنه قدم شخصية رومانسية.

 

لويس هوفمان

Handsome Young

الرجل ذو الشعر الأشقر والعيون الحزينة هو مزيج مذهل. وهذا ما رأيناه في الممثل الألماني لويس هوفمان في فيلم Dark.  وبالمناسبة، هل شاهدت الموسم الجديد الذي صدر مؤخراً؟

 

لوكاس جايد زومان

Handsome Young

جيلبرت بليث اللطيف  في مسلسل  Ann with an E، الذي فاز بقلب الشخصية الرئيسية، يبلغ من العمر 20 عامًا هذا العام. نأمل أن يكون له أدوار أخرى رائعة جدًا في المستقبل القريب.

 

مينا مسعود

Handsome Young

بمجرد النظر إلى هذا الرجل الكندي ذو الأصول المصرية، تبدأ بالتفكير في الصحراء والمصابيح السحرية. لذلك، نعتقد أن قرار اختياره في علاء الدين كان رائعًا.

 

أنسيل الجورت

Handsome Young

بعد ظهوره في فيلم The Fault in Our Stars، اكتسب أنسيل عددًا هائلاً من المعجبين. لكنه ليس جيدًا فقط في دور الرجل الرومانسي. في العام الماضي، قام بتجسيد الشخصية الرئيسية في فيلم The Goldfinch وأثبت أنه جيد في الأدوار المختلفة.

 

فيون وايتهيد

Handsome Young

أصبح فيون وايتهيد معروفًا في جميع أنحاء العالم بعد أن لعب الدور الرئيسي في فيلم Dunkirk للمخرج كريستوفر نولان. يتمتع الشاب البريطاني بشخصية جذابة للغاية، ونحن نتطلع بشدة إلى أدواره الجديدة في الأفلام والمسلسلات.

 

باتريك شوارزنيجر

Handsome Young

من الواضح أن بعض شباب الجيل الجديد يريدون أن يكونوا أكثر روعة من آبائهم، مثل باتريك شوارزنيجر على سبيل المثال. ظهر هذا الرجل الوسيم ذو الابتسامة الرائعة في شمس منتصف الليل وأحبه الجميع هناك.

 تيموثي شالاميت

Handsome Young

لا يمكن الحديث عن الممثلين الشباب الذين تحبهم النساء في جميع أنحاء العالم، دون ذكر تيموثي شالاميت. لقد ظهر مؤخرًا في Little Women وقريبًا سنراه في Dune

إيتزان إسكاميلا

Handsome Young

من الممكن أن يكون إيتزان إسكاميلا وإنريكي إغليسياس أخوة بسهولة. الأمر هو أن إزتان هو ببساطة النسخة المطورة من إنريكي.

 أخبرونا، أي الممثلين الشباب تحبون أكثر؟!

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى